انتهت أحداث مباراة النصر ضد نظيره نادي ضمك والتي انتهت بفوز العالمي بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم السبت 21 أكتوبر 2023، في الجولة العاشرة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

أهداف مباراة النصر ضد نظيره ضمك في دوري روشن السعودي

افتتح اللاعب جورج كيفين نكودو لاعب نادي ضمك أهداف المباراة في شباك راغد النجار حارس مرمي النصر في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول من عمر واحداث المباراة.

ريمونتادا الضربات الحرة.. رونالدو وتاليسكا يقودان النصر للفوز على ضمك بدوري روشن السعودي نتيجة وملخص أهداف مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج في الدوري الفرنسي

أدرك النجم البرازيلي تاليسكا الهدف الأول في شباك مصطفي زغبة في الدقيقة 52 من زمن الشوط الثاني من عمر وأحداث المباراة.

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر الهدف الثاني في شباك مصطفى زغبة في الدقيقة 56 من  زمن الشوط الثاني من عمر وأحداث المباراة، لتنتهي المباراة بفوز النصر بنتيجة هدفين مقابل هدف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو الدوري السعودي نادي النصر الهدف الأول الهدف الثاني مباراة النصر ضد ضمك البرتغالي كريستيانو رونالدو اهداف مباراة النصر ملخص وأهداف مباراة دوري روشن دوري روشن السعودي

إقرأ أيضاً:

الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري ويتعادل في سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة

فاز فريق كرة السلة الأول بنادي الأهلي على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 83-79 في المباراة الثانية من سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة. جرت المباراة على ملعب الصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي، فيما يُعد هذا الدور بنظام "best of 5".

أحداث مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

بهذا الفوز، أدرك الأهلي التعادل في السلسلة بعدما فاز الاتحاد في المباراة الأولى بنتيجة 71-69 يوم الجمعة الماضي.

انطلق الأهلي في المباراة الثانية بأداء متميز، حيث تقدم بنتيجة 9-0 خلال ثلاث دقائق ونصف، قبل أن يُسجل الاتحاد نقطتين. واستمر الأهلي في السيطرة على المباراة، بينما حاول الاتحاد التعويض وتقليص الفارق، لكن الشوط الأول انتهى بتقدم الأهلي 26-14.

في الشوط الثاني، استمر الأهلي في التفوق ورفع الفارق إلى 16 نقطة، ورغم محاولات الاتحاد للتعويض، إلا أن الشوط انتهى بتقدم الأهلي 46-32.

عاجل.. كواليس اجتماع كولر الطارئ مع إدارة الأهلي بشأن الصفقات نجم الكرة المصرية: فوز المنتخب على غينيا بيساو يعني التأهل لكأس العالم بنسبة 90%

خلال الفترة الثالثة، نجح الأهلي في توسيع الفارق إلى 19 نقطة قبل نهاية الفترة بـ 43 ثانية، لتنتهي الفترة بتفوق الأهلي 68-49.

في الفترة الرابعة، نجح الاتحاد في تقليص الفارق إلى 6 نقاط، لكن الأهلي تمكن من الحفاظ على تقدمه وانتهى اللقاء بفوز الأهلي بنتيجة 83-79.

موعد المباراة الثالثة في نهائي دوري السوبر

ستُلعب المباراة الثالثة من سلسلة "best of 5" بين الأهلي والاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • آخر ظهور لـ ميتروفيتش برفقة ابنه وهو بسعادة بالغة
  • يتصدر بنسبة نمو 67 %.. ” روشن”.. قفزة نوعية في” السوشيال ميديا” عالمياً
  • ملخص وأهداف منتخب مصر أمام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم
  • المصري يتعادل مع النصر الليبي استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري
  • سعيود يتفوق على نجوم دوري “روشن” السعودي
  • أهداف الهلال 101 هدف – دوري روشن السعودي
  • “روشن” يتصدر النمو الرقمي عالميًا
  • الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري ويتعادل في سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة
  • ملخص أهداف مباراة جيبوتي وإثيوبيا في تصفيات إفريقيا لكأس العالم
  • منتخب إسبانيا يمزق شباك أيرلندا الشمالية بخماسية