بوابة الوفد:
2024-06-16@14:37:36 GMT

ميدو: "هاني العتال يفهم في الأصول بعد خسارته"

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

قدم أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي، رسالة قوية للمرشح السابق على منصب نائب رئيس نادي الزمالك هاني العتالي.

مدرب سيمبا: نحترم الأهلي ومستعدين لمباراة العودة

وكان العتال قد خسر أمام منافسه هشام نصر، في انتخابات نادي الزمالك والتي أقيمت الجمعة الماضية.

وشدد العتال على أن تقديم العتال بيانًا بعد فوز هشام نصر بمقعد نائب الرئيس محترم للغاية، مشيرًا إلى أن هذا البيان أظهر أنه يفهم في الأصول، وقدم نموذجًا للروح الرياضية بهذه التهنئة للمجلس الجديد.

مجلس لبيب يستلم الزمالك

في سياق متصل، وصل مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد لمقر النادي بميت عقبة، وذلك لاستلام النادي بشكل رسمي.

ومن المنتظر أن يستلم مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب النادي عصر اليوم الاثنين بعد فوزه في الانتخابات الأخيرة، ليبدأ المجلس الجديد مهام عمله رسميا بداية من اليوم.

الجدير بالذكر أن اللجنة الأولمبية اعتمدت نتيجة انتخابات الزمالك، عقب إرسالها من جانب اللجنة الثلاثية المسئولة عن إدارة النادي واللجنة التي أشرفت على إقامة الانتخابات. وتم فحص الأوراق الخاصة بنتيجة انتخابات نادى الزمالك، من جانب الشئون القانونية باللجنة الأولمبية، قبل أن تقوم اللجنة الأولمبية باعتمادها رسميا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك ميدو هشام نصر نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

ترشح آية مدني لعضوية اللجنة الأولمبية الدولية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن المهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية ورئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث، ترشح النائبة البرلمانية آية مدني، رئيس لجنة اللاعبين باللجنة الأولمبية المصرية وعضو لجنة اللاعبين باللجنة الأولمبية الدولية لعضوية اللجنة الأولمبية الدولية في حدث تاريخي لتصبح أول سيدة مصرية يتم ترشيحها لهذا المنصب الهام.


وأوضح العريان أن اللجنة الأولمبية الدولية رشحت ثمانية اشخاص (4 سيدات و 4 رجال) ليتم عرضهم على المكتب التنفيذي خلال الاجتماع المقرر إقامته خلال دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.


وقال إن اللجنة الأولمبية المصرية تدعم بكل قوتها هذا الترشح لتصبح آية مدني أول سيدة مصرية تشغل منصب عضوية اللجنة الأولمبية الدولية والذي شغله من قبل ثلاثة مصريين فقط وهم محمد طاهر باشا ثم الدمرداش توني وكان آخرهم اللواء منير ثابت الذي انتهى ترشحه عام 2015 بعد أن تعدى السن.
 

يأتي اختيار آية مدني على خلفية سيرتها الذاتية المليئة بالإنجازات الرياضية المصرية والعالمية.
وشغلت النائبة البرلمانية آية مدني عضو مجلس إدارة نادي الشمس عدد من المناصب الرياضية الدولية الهامة على رأسها عضوية لجنتي اللاعبين والتطوير الرياضي باللجنة الأولمبية الدولية لعدة سنوات، إلى جانب توليها منصب رئيس لجنة اللاعبين بالاتحاد الدولي للخماسي الحديث في الدورة السابقة، ورئيس لجنة اللاعبين باللجنة الأولمبية المصرية، ومثلت مصر خلالها التمثيل المشرف لتنال لقب سفيرة الرياضة المصرية في المحافل الدولية.
كما تم اختيارها ضمن أعضاء اللجنة الخماسية للإشراف على رياضة الملاكمة بالأولمبياد بعد حل الاتحاد الدولي للعبة، بالإضافة إلى إنجازاتها الكبيرة كلاعبة فهي حققت فضية بطولة العالم للكبار بالإضافة إلى تحقيق 11 ميدالية في بطولات العالم للناشئين والشباب في الخماسي الحديث وكانت أصغر فتاة تشارك في الأولمبياد في دورة أثينا 2004 بالإضافة إلى مشاركتها في دورتي بكين 2008 ولندن 2012، وتواصل مدني مشوارها الرياضي المميز على المستوى الإداري.

مقالات مشابهة

  • بطولة ودية بين صحار ونادي لوسيل القطري
  • بطولة ودية بين صحار ونادي الوسيل القطري
  • عاجل.. جوميز يرفض مقترح إدارة الزمالك بشأن إبراهيما نداي
  • عاجل.. تفاصيل عقد محمد هاني الجديد في الأهلي
  • ترشح آية مدني لعضوية اللجنة الأولمبية الدولية
  • الكشف عن سبب هروب مهاجم الزمالك المصري
  • تهديد بشكوى النادي.. نجم الزمالك يورط مجلس حسين لبيب
  • عاجل.. رحيل نجم الزمالك قبل نهاية الموسم
  • رئيس نادي المنصورة يحاول إعادة تجربة النادي فى التسعينيات
  • إدارة الزمالك تتدخل لحل أزمة تأهيل يوسف حسن