أعلن المطرب اللبناني وائل جسار عن إلغائه 3 حفلات له في مصر تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

قال وائل جسار خلال لقائه مع ET بالعربي "تم إلغاء 3 حفلات بمصر وهذا أقل شيئ يمكن تقديمه لأهل غزة، البلد الذي يعاني منذ 1948 وإذا رأينا مؤخرا الذي حدث في مستشفى المعمداني فهو وحشية لا توصف".

وتابع "الله يقدر شعب فلسطين وبأذن الله سيظلوا صامدين وكلنا بجانبكم"

وفي وقت سابق علق وائل جسار، على الأحداث التي يشهدها قطاع غزة من جانب قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر الجاري، وقال في تصريحات تلفزيونية: قلبنا وكل شيء يبكي من اللي بنشوفه، هذه جرائم ضد الإنسانية، الأطفال إيه ذنبها أنها تستشهد بهذه الوحشية، هذا العدو الغاشم ما بيفرق بين طفل وامرأة وشيخ، بيعملوا فظاعة بالشعب الفلسطيني.

اقرأ أيضاً عاجل| الإحتلال الإسرائيلي يستهدف ”مقرات” لحماس في بيئة مدنية ذا روك يطالب إجراء تعديل على تمثال الشمع خاصته بمتحف جريفين بباريس حزب الله اللبناني يترك إسرائيل خلف ظهره.. ويتوعد الاحتلال بالمليشيات الحوثية في اليمن وسائل الإعلام الإسرائيلية تكشف مكان إقامة ”نتنياهو و زوجته” طفل يمني يخطف الأنظار بتضامنه الفريد مع فلسطين بدون ميسي.. برشلونة يحقق رقمًا قياسيًا للمرة الأولي في دوري أبطال أوروبا ”أطفأوا فرحتنا”.. الاحتلال يمنع زفاف أحمد وسوار انسحاب مفاجئ لقوات الاحتلال .. دبابات إسرائيلية تدخل قطاع غزة والإعلان عن تنفيذ عملية مركزة تحولوا إلى أشلاء.. مستشار البنتاغون يكشف مصير وحدة ”أمريكية إسرائيلية خاصة” توغلت في قطاع غزة عاجل: الجيش الإسرائيلي يعلن تنفيذ هجوم بري على قطاع غزة الملكة رانيا تحرج مذيعة ”CNN” المخضرمة بسؤال مدوي بعد تبني القناة رواية كاذبة هزت العالم ”فيديو” جماعة الحوثي تهدد إسرائيل : هذا ما سيحدث لجيشكم إذا دخل غزة!

يذكر أن طرح وائل جسار مؤخرًا أحدث أغانيه بعنوان في حد بيحبني، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات محمد الشافعي.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: وائل جسار قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

«ناطركم».. وائل جسار يروج لحفله بشرم الشيخ| فيديو

روج الفنان وائل جسار، لحفله المقبل بشرم الشيخ في مصر، وذلك يوم 19 يونيو الجاري، ضمن حفلات عيد الأضحى 2024.

وشارك وائل جسار عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو، وعلق: «ناطركم بحفل عيد الأضحى بشرم الشيخ بمصر بتاريخ 19 يونيو، و كل عام وأنتم بخير #وائل_جسار».

View this post on Instagram

A post shared by Wael Jassar | وائل جسار (@waeljassarofficial)

آخر أعمال وائل جسار

يذكر أن آخر أعمال الفنان وائل جسار، أغنية «كل وعد»، الذي طرحها خلال الفترة الماضية عبر حسابه على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وحققت نجاحا كبيرا.

أغنية «كل وعد»، من كلمات رفيق نجيب، وألحان أحمد زعيم، توزيع ومكساج وماستر وسام عبد المنعم، جيتار أحمد حسين، منتج منفذ رامز سليمان، وإخراج الكليب نور سالم.

وائل جسار

وشاركته فيديو كليب الأغنية زوجته ميراي، كما وجه لها الشكر في نهاية الكليب، مضيفا «وراء كل رجل عظيم امرأة.. إلى توأم روحي ميراي».

جاءت كلمات الأغنية: «كل وعد وعدته لك هوفيه لك متخافيش، كل حلم هيجي وقته وبأوانه متقلقيش، مش هقصر يوم معاكي صدقيني، اجمدي ده أنا بقوى بيكِ ما تضعفيش، انت نفسك كنتِ حلم في يوم حلمته».

اقرأ أيضاًخلال حفل وائل جسار.. تفاصيل تعرض رانيا منصور للتحرش اللفظي

وائل جسار يكشف سبب ظهور زوجته في كليب كل وعد

وائل جسار يحيي حفلا في شرم الشيخ بهذا الموعد

مقالات مشابهة

  • وقفة احتجاجية لحرائر حريب القراميش بمأرب تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة لحرائر مديرية حريب القراميش بمأرب تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وائل جسار يروج لأحدث حفلاته الغنائية في مصر
  • «ناطركم».. وائل جسار يروج لحفله بشرم الشيخ| فيديو
  • برسالة لجمهوره.. وائل جسار يروج لحفله في مصر خلال عيد الأضحى
  • مسيرة حاشدة في فانكوفر الكندية تضامناً مع فلسطين واليمن
  • مسيرة حاشدة في فانكوفر الكندية تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واليمني
  • الإمارات تدين بشدة انتهاكات الاحتلال المستمرة ضد الشعب الفلسطيني
  • هنية يبحث مع وزير الخارجية التركي آخر التطورات المتعلقة بالحرب على غزة
  • الدور الشعبي في ظل التحولات الدولية ما بعد الطوفان