متابعة بتجــرد: يعود الفنان كريم عبد العزيز إلى خشبة المسرح من جديد بعد غياب أكثر من 22 عاماً منذ قدم مسرحية “حكيم عيون” مع الراحل علاء ولي الدين والفنان أحمد حلمي.

ويقدم كريم خلال موسم الرياض الحالي مسرحية “السندباد” حيث أعلنت الشركة المنظمة لفعاليات موسم الرياض، عن المسرحية ضمن العروض المشاركة في هذه الدورة.

وطرحت الصفحة الرسمية لفعاليات موسم الرياض البوستر الدعائي الأول لمسرحية “السندباد” استعداداً لعرضها يوم 18 من شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل على مسرح محمد العلي.

من ناحية أخرى، يواصل كريم عبد العزيز، تصوير أحداث مسلسله الجديد “الحشاشين”، المقرر أن ينافس به في سباق دراما رمضان 2024.

تدور أحداث المسلسل في القرن الحادي عشر، حول قصة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين، والتي نشرت الرعب في العالم بسبب استهدافها الخصيات المهمة والبارزة واغتيالها، ويشارك ببطولة المسلسل نخبة من نجوم الدراما التلفزيونية منهم أحمد عيد، ميرنا نور الدين، سوزان نجم الدين، عمر الشناوي، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

main 2023-10-28 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

تعرف على سر غياب أحمد الفيشاوي عن الجزء الثالث من "ولاد رزق 3"

كشف المخرج طارق العريان، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم منذ قليل عن فيلم «ولاد رزق 3 القاضية»، على ترويج الفنان أحمد الفيشاوي للعمل على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي رغم عدم مشاركته.

 

فعلق طارق العريان، قائلًا: “الحقيقة أنا مفهمتش قصد الفيشاوي أوي.. يعني مش عارف لما كتب كده دي كانت حاجة حلوة ولا وحشة”.

 

وكشف المنتج موسى عيسى عن السر وراء غياب أحمد الفيشاوي عن الجزء الثالث، قائلًا:" لما أخذنا قرار تصوير الجزء الثالث كان مفاجئا، وكان الفيشاوي منهمك في تصوير 3 أفلام وكان عايزنا ننتظره 6 شهور فمكنش ينفع".

 

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • تعرف على سر غياب أحمد الفيشاوي عن الجزء الثالث من "ولاد رزق 3"
  • منتج فيلم «ولاد رزق 3» يكشف عن سبب غياب أحمد الفيشاوي (صور)
  • انتعاشة مسرحية فى عيد الأضحى
  • انتخابات تشريعية عاجلة بفرنسا.. هل يعود اليمين المتطرف للمشهد السياسي بعد غياب؟
  • عاجل.. غياب نجم منتخب مصر عن مواجهة غينيا بيساو
  • المهرجان القومي للمسرح المصري ينتج فيلما عن "سيدة المسرح العربي"
  • مهرجان المسرح المصري ينتج فيلما عن "سيدة المسرح العربي" يكتبه نادر صلاح الدين ويخرجه أشرف فايق
  • أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز بمسلسلها الجديد: "هتغدغي الدنيا يا وحش الكون"
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل رمضان 2025
  • ياسمين عبد العزيز تعود بقوة في رمضان 2025