استقبل كمال سليمان السكرتير العام المساعد لمحافظة البحر الاحمر صباح اليوم الجمعة، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لتفقد فعاليات  البطولة الدولية  iron man بمنطقة سهل حشيش بالغردقة.

وتعد بطولة Iron Man واحدة من أبرز الفعاليات الرياضية التي تُقام في منطقة سهل حشيش،  بمشاركة 600 متسابق من 52 دولة مختلفة.

وتشمل البطولة، سباقات سباحة على مسافة 2 كيلومتر، وسباق دراجات على مسافة 90 كيلومتر، وسباق ركض على مسافة 21 كيلومتر.
 
واستعدت المدينة الساحلية لاستقبال هذا العدد الكبير من الرياضيين العالميين، معلنة  أن مثل هذه البطولات تسهم بشكل كبير في تنشيط حركة السياحة في المحافظة. 

وتأتي هذه النسخة كجزء من استراتيجية محافظة البحر الأحمر لجذب الفعاليات الرياضية الدولية وتعزيز صورة المنطقة على الساحة العالمية.

ويأتي نجاح هذا الحدث الرياضي نتيجة الجهود المتضافرة بين محافظة البحر الأحمر بجميع اجهزتها  ووزارة الشباب والرياضة متمثلة في مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة برئاسة الاستاذ حسن خلف والتنسيق المستمر بين الاجهزة المعنية  لضمان نجاح الحدث الرياضي العالمي.

FB_IMG_1699002663091 FB_IMG_1699002658917 FB_IMG_1699002656593 FB_IMG_1699002647662 FB_IMG_1699002650209 FB_IMG_1699002653645

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بطولة الدولية المدينة الساحلية مديرية الشباب والرياضة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

أيام البحر الأحمر للأفلام الوثائقية تجذب عشاق السينما في جدة

حظيت فعاليات "أيام البحر الأحمر للأفلام الوثائقية" التي ينظمها مهرجان البحر الأحمر السينمائي وفن جميل، بإقبال كبير من الزوار، عبر سلسلة من العروض الوثائقية المميزة، وذلك في حي جميل بمدينة جدة.

وتنوعت العروض الوثائقية بين الأفلام التي تعالج قصصًا شخصية، وتلك التي تسلط الضوء على قضايا ثقافية وتاريخية، ما أثار اهتمام الجمهور وإثراء تجربتهم السينمائية.

وتخلل فعاليات "أيام البحر الأحمر للأفلام الوثائقية" جلسات حوارية مع مخرجين سينمائيين، إلى جانب ورشة عمل عن التصوير السينمائي الوثائقي وأساليبه ، وورشة أخرى عن الأفلام الوثائقية وتصنيفها.

يُذكر أن "أيام البحر الأحمر للأفلام الوثائقية" تتضمن ستة أفلام وثائقية، حظي جزء منها بدعم صندوق البحر الأحمر التابع لمؤسسة البحر الأحمر السينمائي، وتقدم هذه الأفلام سرديات قصصية مشوقة حول مواضيع متنوعة لعشاق الأفلام الوثائقية والسينما.

مقالات مشابهة

  • ختام فعاليات الدوري الرياضي ومعارض أندية الفتاه والمرأة لقطاع القنال بالشرقية
  • وزير الشباب يتابع الموقف النهائي لإطلاق فعاليات "صيف شبابنا"
  • وزير الشباب والرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية موسم 2023-2024
  • ختام بطولة كأس مصر للفروسية
  • وزير الرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية
  • «الشباب والرياضة» تطلق فعاليات ملتقى التربية الإيجابية للنشء بالغردقة
  • انطلاق فعاليات مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بالقليوبية
  • أيام البحر الأحمر للأفلام الوثائقية تجذب عشاق السينما في جدة
  • وزير الشباب والرياضة يهنئ أبطال الإسكواش بالسيطرة علي بطولة بريطانيا المفتوحة
  • محافظ الغربية يشهد فعاليات الدوري الرياضي لمحافظات الوجة البحري