استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على قائمة المارد الأحمر لمواجهة المقاولون العرب، والمقرر إقامتها مساء غد السبت، على ملعب الجبل الأخضر.

واختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب في السابعة مساء غد السبت على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري الممتاز.

غيابات الأهلي أمام المقاولون العرب

وشهدت قائمة الأهلي لمباراة المقاولون العرب، استبعاد كل من أكرم توفيق ومحمد الشناوي ومروان عطية وعلي معلول ومحمود كهربا، بالإضافة إلى غياب رضا سليم ومحمود متولي وعمرو السولية للإصابة.

قائمة الأهلي لمباراة المقاولون العرب

حراسة المرمي: مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف - حمزة علاء.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - كريم فؤاد - كريم الدبيس - ياسر إبراهيم - محمد هاني - خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - أليو ديانج - إمام عاشور - أحمد عبد القادر - محمد مجدي "أفشة" - طاهر محمد طاهر- بيرسي تاو، محمد الضاوي "كريستو".

خط الهجوم: أنتوني موديست - صلاح محسن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المقاولون العرب الاهلي قائمة الاهلي الاهلي والمقاولون العرب مباراة الأهلي و المقاولون العرب الأهلي والمقاولون العرب الأهلي و المقاولون العرب الاهلي والمقاولون العرب بث مباشر الاهلي والمقاولون اهداف مباراة الاهلي والمقاولون مباراة الاهلي والمقاولون العرب الاهلي والمقاولون اليوم أهداف مباراة الأهلي والمقاولون مفاجات في قائمة الاهلي المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

حاول التواصل معي.. الشاب المصفوع يتحدث لمصراوي ويكشف مفاجآت في أزمة عمرو دياب

كتب- محمد عمارة:
قال سعد أسامة، الشاب المصفوع في واقعة عمرو دياب، إنه مدمر بسبب الأزمة التي حدثت مساء الجمعة الماضية في حفل زفاف ابنة محمد السعدي ونجل منصور عامر.
وأضاف سعد في أول تصريحات له لموقع مصراوي: والله لا بنام ولا بأكل ولا بشرب ولا أي حاجة، يعني نفسيتي تحت الصفر، مش عارف أنام، أنا مش عارف أتنفس، اللي حصل حاجة غير طبيعية، وانت أصلا كنت في حالك، الحمدلله على كل حال
وأوضح الشاب في تصريحاته لمصراوي: أنا أعمل في مجال الأفراح منذ فترة، وكان عندي فرح في المنيل بأجر أعلى، لكني ذهبت لفرح سعدي وعامر، بسبب وجود عمرو دياب".
وعن اتهامه بشد الفنانين والمطربين من أجل التصوير معهم والفيديوهات المنشرة بشأن هذا، قال الشاب: كل شيئ باين في الفيديو وأنا رافع التليفون فوق خالص، يعني باين إني قبل ما أدخل لك عامل حسابي أتصور، التليفون أصلا مرفوع عشان الدنيا تبقى جاهزة أخد السيلفي وأمشي، لو قاصد حاجة تاني مكنتش أصلا طلعت، أنا متصور مع عمرو دياب قبل كده وكنت من الفانز بتوعه".
وعن محاولة الهضبة التواصل معه للصلح قال سعد: نعم حاول التواصل معي.
وبشأن إمكانية الصلح مع الفنان عمرو دياب: لأ.
وعن طلباته بعد رفع دعوى قضائية، قال الشاب المصفوع: أنا عايز أخد حقي، لازم كرامتي ترجع، ولا أنظر لأي تعويض مادي ولا تشغلني ولا تهمني، أنا قدمت توكيلا لمحام من أجل تولي القضية.
وبشأن تفاصيل الواقعة وكواليسها: كل ما حدث ظهر في الفيديو، وانظروا لإشارته، وحقي مش هتنازل عنه.

قررت جهات التحقيق، إخلاء سبيل الشاب سعد أسامة، صاحب واقعة الصفع على يد المطرب عمرو دياب، أثناء محاولته التقاط صورة معه.

وأمرت جهات التحقيق بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث حول الواقعة وصولًا إلى حقيقتها.
وحرر دفاع الفنان عمرو دياب محضرًا ضد الشاب الذي حاول التقاط صور سلفي مع الفنان في إحدى حفلات الزفاف، مؤكدا أن الشاب أمسك بموكله عمرو دياب من الظهر ووضع الموبايل في وجهه عنوة.

النجم عمرو دياب، تصدر قوائم مواقع التواصل، وموقع البحث جوجل، مع تصاعد الجدل، حول واقعة تعديه بالصفع على "شاب"، خلال تقديم فقرته الغنائية في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي ونجل رجل الأعمال منصور عامر.

مقالات مشابهة

  • قطاع الناشئين بـ المقاولون العرب يضم مواهب جديدة
  • أيمن الشريعي يفجر مفاجآت بشأن قضية تزوير لاعب المصري 2003
  • شماتة ومحاولات صلح.. طارق الشناوي يكشف مفاجآت عن أزمة عمرو دياب (فيديو)
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة فاركو بالدوري
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • عتال بروبرتيز تطلق أكبر مشروعاتها السكنية "The 101" في مستقبل سيتى بالشراكة مع المقاولون العرب
  • حاول التواصل معي.. الشاب المصفوع يتحدث لمصراوي ويكشف مفاجآت في أزمة عمرو دياب
  • "موديست لن يرحل".. مفاجأت بالجملة داخل الأهلي وعرض عربي جديد لرحيل كهربا
  • العراق وفيتنام يتجهزان لمواجهة حاسمة في ملعب جذع النخلة