متابعة بتجــرد: نعى الفنان الكبير محمد صبحي، ليلى صديق، طليقة الفنان مدحت صالح، ووالدة المخرج أدهم مدحت صالح، التي وافتها المنية أمس (الاثنين)، بعد صراع مع المرض.

ونشر صبحي عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة للراحلة، وعلّق عليها بقوله: “وداعاً ليلى يوسف صديق، إنا لله وإنا إليه راجعون، لا أتمالك نفسي هذا الصباح عند معرفتي برحيلك… كنتِ إنسانة رائعة وصديقة غاية في الوفاء والإخلاص”.

وأضاف: “صداقة دامت أكثر من 30 عاماً وآخرها أسبوعين، أكتب لك رسائل واتصل يومياً… ولا مجيب… دعائي إلى الله أن يرحمك ويغفر لك ويدخلك فسيح جناته وللأسرة الصبر والسلوان”.

وتوفيت ليلى صديق في أحد المستشفيات، بعد إصابتها بكورونا، وتدهور حالتها الصحية بسبب تليف في الرئة، وشُيّع جثمانها بالأمس حيث حرص طليقها مدحت صالح على التواجد في الجنازة ليكون بجوار نجله لمواساته في رحيل والدته.

main 2023-11-07 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: مدحت صالح

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح “حق عرب”.. أحمد العوضي يجدّد التعاون مع هذا الفنان

متابعة بتجــرد: بعد النجاح الكبير الذي حصده الفنان أحمد العوضي بمسلسله “حق عرب” الذي عُرض في رمضان الماضي وحقق نسبة مشاهدة عالية وقت عرضه، قرر أن يخوض دراما رمضان 2025، بعمل من تأليف محمود حمدان، الذي قدّم معه “حق عرب” ليستكمل بذلك النجاح الباهر الذي حققاه معاً.

ويواصل العوضي في الفترة الحالية التحضير لمسلسله الجديد من تأليف محمود حمدان، ومن المفترض أن تكشف الشركة المنتجة أسماء الفنانين المرشحين للمشاركة في العمل والتعاقد معهم من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

مسلسل “حق عرب” من إخراج إسماعيل فاروق، وشارك فيه كلٌ من: رياض الخولي، وفاء عامر، دينا فؤاد، أحمد عبدالله محمود، وزينة منصور.

يُذكر أنه عُرض لأحمد العوضي في السينما فيلم “الإسكندراني”، من إخراج خالد يوسف، وشاركه في بطولته: زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، محمود حافظ وآخرون، وهو مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، كما شهد الفيلم عودة خالد يوسف إلى السينما بعد غياب ست سنوات، منذ أن قدّم فيلم “كارما” عام 2018، من تأليفه وإخراجه.

main 2024-05-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • معتز هشام عن مشاركته في مسلسل كوبرا: كان نفسي اشتغل مع محمد عادل إمام.. فيديو
  • شاهد.. البرومو الرسمي لفيلم محمد إمام “اللعب مع العيال”
  • قريباً على الشاشة.. صبحي يبشر جمهوره بعرض "عيلة إتعمل لها بلوك" تليفزيونيا
  • أحمد السبكي ينعى الفنان محمود الليثي في وفاة والدته
  • أحمد خالد صالح يكشف تفاصيل فيلم شمس الزناتي 2
  • تامر عبدالمنعم ينعى والدة وزيرة الثقافة
  • تامر عبد المنعم ينعى والدة وزيرة الثقافة: «كل نفس ذائقة الموت»
  • حجاج عراقيون يصفون المملكة بكلمات مؤثرة بعد وصولهم
  • موعد حفل مدحت صالح وريهام عبد الحكيم بالمتحف القومي للحضارة
  • بعد نجاح “حق عرب”.. أحمد العوضي يجدّد التعاون مع هذا الفنان