موقع 24:
2024-06-11@20:36:36 GMT

وست هام يسعى للثأر من أولمبياكوس

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

وست هام يسعى للثأر من أولمبياكوس

اعترف نادي وست هام الإنجليزي برغبته في الثأر حينما يستضيف أولمبياكوس اليوناني، غداً الخميس، وذلك بعد مبالغة لاعبي الأخير في الاحتفال عقب الفوز في مباراة الذهاب قبل أسبوعين.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن لاعبي وست هام كانوا هدفاً لأقلام الليزر من جانب جماهير الفريق اليوناني، في المباراة التي خسرها الفريق 1-2 في أثينا.

Preparations complete for tomorrow ⚒️ pic.twitter.com/9lLvYkqHRN

— West Ham United (@WestHam) November 8, 2023


وقال لاعب وسط وست هام جيمس وارد بروز، في تصريحات للمدونة الصوتية أيرن كاست: "اعترف بأننا لم نقدم أداء جيداً".
وأضاف: "فقدنا أشياء عدة هناك، وهو شعور محبط بالنسبة لنا، الطريقة التي تعاملوا بها بعد الفوز بالمباراة، كان يمكنك سماع أصواتهم في الممر، لقد تحدثنا عن ذلك وقلنا أنها فرصة جيدة لتصحيح المسار وإظهار ردة فعل تجاههم".
وتابع: "قد ترى وست هام مختلفاً بكل تأكيد، المباريات في فترة المساء أكثر صعوبة، وتأثيرها أكبر نوعاً ما، لذلك ستكون مواجهة أولمبياكوس مهمة".
ويتصدر وست هام المجموعة الأولى بالدوري الأوروبي برصيد ست نقاط، بفارق الأهداف عن فرايبورغ الألماني صاحب المركز الثاني، فيما يحتل أولمبياكوس المركز الثالث برصيد أربع نقاط، ويتذيل باتشكا توبولا الصربي الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة وست هام أولمبياكوس وست هام

إقرأ أيضاً:

إسرائيل توبخ سفيرة اعترف بلدها بالدولة الفلسطينية

استدعت إسرائيل، الاثنين، سفيرة سلوفينيا لديها و"وبختها" بعد اعتراف بلادها بالدولة الفلسطينية، في خطوة كانت دول أوروبية أخرى خطتها مؤخرا.

وقالت وزارة الخارجية الإسرائيلية في بيان إنه خلال محادثة مع سفيرة سلوفينيا تم التأكيد على أن الاعتراف بالدولة "لا يعزز السلام (وإنما) يشجع منظمة حماس الإرهابية ويجعل من الصعب دفع مساعي (التوصل إلى) اتفاق لإطلاق سراح الرهائن".

وقال المدير العام لوزارة الخارجية الإسرائيلية، يعقوب بليتشتين، إن خطوة سلوفينيا "تتناقض مع سياسة الاتحاد الأوروبي وموقف معظم الدول ذات التفكير المماثل".

وفي وقت سابق من الشهر الحالي، اعترفت سلوفينيا بدولة فلسطين بعدما أقر البرلمان السلوفيني مرسوما بهذا الصدد، بموافقة 52 عضوا ومقاطعة المعارضة للجلسة، وامتناع عضو واحد عن التصويت.

ويؤيد قرابة 60 بالمئة من السلوفينيين هذا الإجراء، في حين يعارضه 20 بالمئة منهم، وفق ما أظهر استطلاع أجري في أبريل الماضي، على عينة شملت 600 مواطن ونشرته صحيفة "دنيفنيك" المحلية.

وفي نهاية مايو، اعترفت إسبانيا وإيرلندا، وكلاهما عضوان في الاتحاد الأوروبي، والنرويج رسميا بالدولة الفلسطينية، في قرار أثار غضب السلطات الإسرائيلية.

وقبل إعلان الاعتراف الرسمي قال مسؤول إسرائيلي إن بلاده وجهت توبيخا لسفراء أيرلندا والنرويج وإسبانيا بسبب تلك الخطوة، ووصفتها بمحاولة لإحياء "سياسات قديمة وفاشلة".

وفيما تتجه دول أوروبية لهذه الخطوة، تعتبر دول أخرى مثل فرنسا أن هذا ليس الوقت المناسب للاعتراف بالدولة الفلسطينية، وتتهم باريس حلفاءها الأوروبيين باتخاذ "مواقف سياسية" قبيل الانتخابات الأوروبية بدلا من البحث عن حل دبلوماسي.

مقالات مشابهة

  • رونالدو: هذا ما يحتاجه منتخب البرتغال للفوز بلقب يورو 2024
  • الإمارات والبحرين في مواجهة عربية خالصة بتصفيات كأس العالم
  • إسرائيل توبخ سفيرة اعترف بلدها بالدولة الفلسطينية
  • الحارثي يسعى للصعود على منصة التتويج في سباق "لومان" الفرنسي
  • منتخبنا الوطني يسعى للثأر أمام قيرغيزستان اليوم.. وتشيلافي يرفع شعار "التحدي من أجل الفوز"
  • ساوثجيت يتحدث عن دور بيلينجهام مع إنجلترا.. ماذا قال؟
  • مهاجم أجنبي "هدية" للزمالك من ممدوح عباس.. وعواد يماطل
  • المكافآت تنتظر لاعبي المنتخب حال تخطى غينيا بيساو في تصفيات المونديال
  • ساوثجيت: واثق من قدرات بيلينجهام ورهاني على اللعب الجماعي
  • اليوم.. الأهلي يواجه الاتحاد في ثاني مبارايات نهائي دوري سوبر السلة