بوابة الوفد:
2024-06-12@07:29:58 GMT

إسعاد يونس زعيمة كفيفة في "عصابة عظيمة"

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

تستعد النجمة الكبيرة إسعاد يونس لطرح فيلمها الجديد "عصابة عظيمة " مع كوكبة كبيرة من النجوم والشباب، ومن إخراج وائل حسان، ومن المقرر عرض العمل في موسم رأس العام الميلادي الجديد.

وتجسد النجمة الكبير إسعاد يونس خلال فيلمها الجديد والدة الفنان كريم عفيفي، وتظهر لـ أول مرة بشخصية سيدة كفيفة، الفيلم في إطار كوميدي تشويقي.

 

 

إسعاد يونس

 حيث تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول سيدة كفيفة تجسد شخصيتها إسعاد يونس، وتقرر تشكيل عصابة مع نجلها كريم عفيفي الذي يتورط في مشكلات عديدة تحاول والدته حلها، فيما تظهر رنا رئيس بدور خادمة ضمن الأحداث، وتقدم فرح الزاهد شخصية زوجة كريم.

نبذة عن إسعاد يونس 

اسمها بالكامل إسعاد حامد جمال الدين يونس، الشهيرة بإسعاد يونس ولدت في القاهرة في 12 إبريل 1950 لأب يعمل طيار حربي ثم صحفيا في مؤسسة "روز اليوسف" تخرجت إسعاد يونس من معهد الإرشاد السياحي 1972، وقررت التقدم لامتحانات الإذاعة المصرية وبالفعل نجحت وأصبحت مذيعة ومعدة في إذاعة "الشرق الأوسط".

ثم دخلت المجال التمثيلي وعملت في العديد من الأعمال المسرحية والتليفزيونية والسينمائية، قامت بتأليف المسلسل بكيزة وزغلول والذي لاقى نجاح عالمي غير مسبوق بالاشتراك مع الفنانة سهير البابلي كما قامت بكتابة السيناريو والحوار لنفس القصة لتكون فيلما سينمائيًا باسم ليلة القبض على بكيزة وزغلول، كونت شركة للإنتاج السينمائي، كما تشارك منذ عام 2014 بتقديم برنامج صاحبة السعادة.

إسعاد يونس 

في سياق مختلف، طرح أحمد سعد مؤخرًا أغنية غصن الزيتون تضامنًا مع أحداث غـزة، والتي حققت نجاحًا كبيرًا وانضمت لقائمة الـ TOP 10 على يوتيوب، واحتوت الأغنية على العديد من اللقطات المؤلمة من دمار غزة وشعبها.

أغنية غصن الزيتون، من كلمات حسام طنطاوي، وألحان محمدي، وتوزيع محمد عاطف الحلو، ناي أحمد خيري، ومن إنتاج شركة مزيكا.

إسعاد يونس 

وكان من المقرر أن يحيي أحمد سعد حفلًا غنائيًا يوم 18 أكتوبر الماضي، بمسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، لكن تم تأجيله نتيجة الظروف الراهنة التي يعيشها الشعب الفلسـ طيني، وكانت ستشاركه الحفل روبي.

أما بهاء سلطان، فطرح مؤخرًا أغنية بعنوان دادينا عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي أحمد عادل، ميكس ماهر صلاح، ماستر جلال حمداوي.

إسعاد يونس 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عصابة عظيمة إسعاد يونس إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

مصطفى بسيط يروج لفيلم عصابة الماكس.. فيديو

روج الفنان مصطفى بسيط لفيلمه الجديد "عصابة الماكس، حيث شارك البرومو التشويقي له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

View this post on Instagram

A post shared by Mostafa Baseet مصطفى بسيط (@mostafa_baseet)

وعلق مصطفى بسيط على الفيديو قائلًا: "كل خطوة كمين.. فيلم عصابة الماكس فيلم عيد الأضحى بجميع دور العرض المصرية”.


 

أبطال وصناع فيلم "عصابة الماكس"

 

يشارك في بطولة فيلم "عصابة الماكس " بجانب الفنان أحمد فهمي عدد كبير من الفنانين أبرزهم: لبلبة، روبي  أوس أوس مصطفى بسيط  حاتم صلاح  محمد لطفى وأحمد فهيم، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال.


أحداث فيلم "عصابة الماكس"

 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية المكسيكي الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.


 

آخر أعمال الفنان مصطفى بسيط

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى بسيط هو مشاركته في فيلم" بعد الشر "، والذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي.

 

أبطال فيلم بعد الشر

 

وفيلم بعد الشر بطولة كلا من علي ربيع وميرنا نور الدين ورنا رئيس وأوس أوس وبيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل، ويعد الفيلم من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، واخراج أحمد عبد الوهاب. 
 

أحداث فيلم "بعد الشر"

 

يدور العمل حول سولي الذي يهرب من زوجته فرح فيجد نفسه عالقًا في علاقة عاطفية مع مريم، ولا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية، فيخوض العديد من المواقف الكوميدية رفقة صديقه المقرب مشمش.

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس: أحلم بإنشاء شركة لكرة القدم في الزمالك
  • أحمد فهمي بطل "عصابة الماكس" وضيف شرف "ولاد رزق 3"
  • هذه النجمة الشابة تنضم لكليان مورفي في بطولة 28 Years Later
  • جوليان مارجوليس تنسحب من الموسم الرابع لمسلسل The Morning Show
  • مؤتمر صحفي وعرض خاص لفيلم "ولاد رزق 3".. الليلة
  • صاحبة السعادة "إسعاد يونس" تفتتح مجمع سينمات رينيسانس بـ بنها.. الخميس القادم
  • محمد ممدوح يروج لدوره في فيلم ولاد رزق 3
  • كيتي بيري تستعد لمغادرة "أمريكان أيدول ".. من أبرز بديل؟
  • مصطفى بسيط يروج لفيلم عصابة الماكس.. فيديو
  • قريبًا.. ميس حمدان تستعد لطرح أغنية "زلزال في قلبي"