أكد رضا صقر رئيس حزب الاتحاد، أن مصر نفذت عدة إصلاحات في جميع القطاعات خلال سنوات حكم الرئيس السيسي، ونجحت في حجز مكان لها على الساحة الدولية وارتفاع معدل التصدير للخارج، وأشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو زعيم استثنائي، فقبل أن يتولى المسؤولية أعلن الحرب على أهل الشر، وقرر أن يتدخل وينقذ الدولة المصرية من السقوط، لافتا إلى أن الرئيس تصدى لمن أراد أن يبيع الوطن.

  جاء ذلك خلال المؤتمر الانتخابي الذي عقده التيار الاصلاحي الحر، لإعلان تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحضور الدكتور هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة و وفائيل بولس رئيس حزب مصر القومي ، ومحمد اسماعيل عضو مجلس النواب وممثل حملة الرئيس السيسي ، محمد الشورى النائب الأول لرئيس حزب الاتحاد وأمين التنظيم.   وأضاف صقر أن الرئيس السيسي رجل الحرب والسلام والذي حافظ على الدول المصرية ولذلك أطالب أن يستكمل مسيرة الحرب والسلام وحماية الوطن ، وأشار إلى ان المخطط مازال مستمر لسقوط الدولة المصرية وكذلك النيل من الاقتصاد المصري الذي يقف أمام التحديات، مطالبا باستكمال المسيرة والحفاظ على الوطن ، القضية الاهم و هي الحفاظ على الوطن.   وقال: الدولة تهدم فى لحظات، وتبني فى سنوات، كما شاهدنا أن عددا من الدول انقسمت، وأوضح أن الرئيس السيسي سعى إلى تحقيق الاستقرار والسلام، وعمل على الوصول بمصر إلى الاستقرار والسلام وتنمية سيناء، وحافظ على الدولة المصرية وظهر جليا عندما اعتدى الاحتلال على أهالي غزة، وأعلن عن مخطط التهجير إلى سيناء وهنا وقف الرئيس لهم بالمرصاد أمام العالم كله، داعيا الجميع أن يتكاتف لاستكمال مسيرة حكاية وطن.                





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الدقهلية مؤتمر دعم السيسي الانتخابات الرئاسية التيار الاصلاحي الحر رئيس حزب الاتحاد الرئیس السیسی أن الرئیس رئیس حزب

إقرأ أيضاً:

"السيسي" يجتمع مع مصطفي مدبولي ويستقبل وزير خارجية أمريكا.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الاثنين مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، حيث اطلع الرئيس على تطورات العمل في عدد من الملفات، من بينها استعدادات أجهزة الدولة لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وكذا الترتيبات الجارية لمؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي، المقرر انعقاده نهاية الشهر الجاري، تحت رعاية رئيس الجمهورية ورئيسة المفوضية الأوروبية، بهدف تعزيز التعاون الاقتصادي المشترك بين الجانبين.

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم وزير الخارجية الأمريكي "أنتوني بلينكن" والوفد المرافق له، وذلك بحضور اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن اللقاء شهد استعراض آخر تطورات الجهود المشتركة للتوصل إلى وقف لإطلاق النار بقطاع غزة وتبادل الرهائن والمحتجزين، حيث تم الاتفاق على تكثيف هذه الجهود خلال المرحلة الحالية، كما شهد اللقاء مناقشة الجهود المصرية لإنفاذ المساعدات الإنسانية لأهالي غزة، وقد حرص  الرئيس في هذا الصدد على التشديد على أهمية تضافر الجهود الدولية لإزالة العراقيل أمام إنفاذ المساعدات الإنسانية، وضرورة إنهاء الحرب على القطاع ومنع توسع الصراع، والمضي قدماً في إنفاذ حل الدولتين.

ومن جانبه أكد وزير الخارجية الأمريكي تقدير الإدارة الأمريكية للجهود المصرية المستمرة على المسارين السياسي والإنساني، وحرصها على الاستمرار في العمل والتنسيق المشترك بين الدولتين لاستعادة الأمن والسلم بالإقليم.

وأضاف المتحدث الرسمي أن اللقاء شهد كذلك تأكيد الجانبين لمتانة الشراكة الاستراتيجية المصرية الأمريكية، وحرص البلدين على استمرار التنسيق المشترك في مختلف الموضوعات والقضايا.

مقالات مشابهة

  • أسر شهداء الشرطة من الأراضي المقدسة: رعاية الرئيس السيسي تؤكد أن الدولة تثمن تضحيات أبنائها
  • "مصر أكتوبر": الدولة نجحت في خلق رأي عام عالمي رافض للعدوان على غزه
  • وزير الإسكان يصطحب نائب رئيس غينيا الاستوائية فى جولة بـ"العلمين الجديدة"
  • "السيسي" يجتمع مع مصطفي مدبولي ويستقبل وزير خارجية أمريكا.. فيديو
  • السيسي يؤكد لـ"بلينكن" ضرورة إنهاء الحرب على غزة ومنع توسع الصراع
  • السيسي لـ"بلينكن": ضرورة إنهاء الحرب على غزة ومنع توسع الصراع وإنقاذ حل الدولتين
  • رسائل قوية من السيسي لوزير خارجية أمريكا لإنهاء الحرب على غزة
  • الرئيس السيسي ووزير الخارجية الأمريكي يبحثان تطورات وقف الحرب في غزة
  • السيسي يتابع مع مصطفي مدبولي تطورات العمل في عدد من الملفات
  • وزراء المجر: السلام في أوكرانيا يعتمد على انتخابات الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة