كشف جمال عبدالرحيم سكرتير عام نقابة الصحفيين، عن تقدّم 375 زميل صحفي عضو جمعية عمومية بالنقابة، للحصول على 96 وحدة، من وحدات جنة مصر في المنصورة الجديدة، التي كانت قد أعلنت عنها النقابة.

وقال في تصريحات لـ "الفجر"، إن النقابة ستعلن خلال الساعات المقبلة عن موعد القرعة، لاختيار الزملاء، بالإضافة إلى اختيار الاحتياطي، وسيتم استبعاد الصحفيين الذين استفادوا من قبل بمشروعات إسكان النقابة السابقة.

وكانت قد أعلنت نقابة الصحفيين، عن فتح باب الحجز لعدد 96 وحدة سكنية بمشروع "جنة" بمدينة المنصورة الجديدة، بسعر المتر ٩ آلاف جنيهٍ، يُضاف إليه نسبة تميز.

وبدأ الحجز اعتبارًا من السبت 18 نوفمبر وحتى أمس السبت 25 نوفمبر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جمال عبدالرحيم

إقرأ أيضاً:

عصام السيد: المثقفون وقفوا ضد «أخونة» الثقافة في عهد الإخوان

قال المخرج المسرحي عصام السيد إن الدكتور سامح مهران دعا إلى اجتماع عاجل في أكاديمية الفنون خلال فترة حكم الإخوان في عام 2013، وحضره ممثلون لكل طوائف الثقافة والفنون، بالإضافة إلى ممثلي «جبهة الإبداع»، وقرأ حينها الشاعر عبد الجليل الشرنوبي بيانًا للجبهة في نفس الاجتماع، كما شاركت أيضًا بعض الأحزاب السياسية وعدد من الفنانين والمخرجين والمثقفين.

الوقوف أمام أي محاولة لتغيير الهوية المصرية

وأضاف «السيد» خلال لقائه ببرنامج «الشاهد»، الذي يقدمه الإعلامي محمد الباز، عبر قناة «إكسترا نيوز»: «ذلك الاجتماع خلص إلى أنه من الضروري الوقوف أمام أي محاولة لتغيير الهوية المصرية، وإفشال محاولة أخونة الثقافة في عهد الجماعة الإسلامية، وبعد أيام قليلة، شاركنا في اجتماع آخر داخل نقابة الصحفيين، وحضره كافة المثقفين في مصر، وعلى رأسهم الراحل بهاء طاهر، الذي تم اختياره ليترأس ذلك الاجتماع حينها».

وقفة سلمية على سلم نقابة الصحفيين

وتابع: «تم إعداد وقفة سلمية على سلم نقابة الصحفيين قبل بدء الاجتماع، ثم اتخذنا قرارات عدة أثناء الاجتماع، كان أهمها أنه تم الربط لأول مرة بين أخونة الدولة ورحيل النظام بأكمله، كما تم توزيع استمارات حملة تمرد بين جميع الحاضرين داخل النقابة، ومن هنا بدأ الارتباط بين تمرد وحراك المثقفين».

 

مقالات مشابهة

  • الأحد 30 يونيو.. إتاحة الحجز بمشروع "valley towers " بمدينة حدائق أكتوبر
  • محافظ الدقهلية يطلق حملة مكبرة للنظافة ورفع المخلفات والتراكمات بالمنصورة
  • عصام السيد: المثقفون وقفوا ضد «أخونة» الثقافة في عهد الإخوان
  • اليوم.. الكاتب الأمريكي الكبير كريس هيدجز يزور نقابة الصحفيين
  • نقابة المهندسين: صرف معاشات شهر يونيو الجاري بالزيادة الجديدة
  • «الصحفيين» تدين مجزرة النصيرات وتطالب بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة
  • رؤساء فروع نقابة الصحفيين العراقيين يعقدون اجتماعاً موسعاً استعداداً للاحتفال بالعيد الوطني للصحافة العراقية
  • زيادة قائمة معاشات وإعانات نقابة المهندسين.. اعرف التفاصيل
  • المرشدون السياحيون يستغيثون: نحن بلا نقابة ومجلس معين منذ 4 سنوات (مستندات)
  • بعد صفعه أحد المعجبين.. حقيقة إحالة عمرو دياب للتحقيق