استقبل سعادة السيد نواف بن محمد المعاودة وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، في مكتبه بالوزارة اليوم الخميس، سعادة القاضي علي شامس المدحاني نائب رئيس محاكم مركز دبي المالي العالمي رئيس دائرة العلاقات الدولية للشؤون القضائية في محاكم المركز، وسعادة القاضي شملان عبدالرحمن الصوالحي قاضي محكمة الاستئناف ورئيس دائرة التحكيم بالمركز، والوفد المرافق، والذي يقوم بزيارة رسمية إلى مملكة البحرين.


ورحب سعادته بالوفد القضائي الإماراتي، مشيدًا بمستوى العلاقات الأخوية التاريخية والراسخة التي تجمع بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وما تشهده من تطور مستمر في المجالات كافة.
وأكد سعادته التطلع الدائم على تعزيز آفاق التعاون والتنسيق العدلي المشترك، والحرص على الاستفادة من برامج تبادل الخبرات في مجالات التطوير الحديثة المرتبطة بقطاع العدالة، وبما يدعم متطلبات البيئة الاستثمارية الجاذبة من خلال توفير الحلول الفعالة في مجال تسوية المنازعات المالية والتجارية. وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المتبادل، واستعراض فرص التعاون في الموضوعات العدلية الحديثة، ومنها استخدام التكنولوجيا والتدريب وتطوير إجراءات المحاكم.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

"العدل" توفر 16 دائرة قضائية و5 كتابات عدل متنقلة لخدمة ضيوف الرحمن

تشارك وزارة العدل في موسم حج هذا العام 1445هـ، من خلال 16 دائرة قضائية للنظر في القضايا الناشئة داخل حدود حرم مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، إضافة إلى 5 كتابات عدل متنقلة، مجهزة جميعها بالكوادر المؤهلة لاختصار الوقت والجهد على ضيوف الرحمن، وإنجاز قضاياهم وعملياتهم التوثيقية في أسرع وقت.الاستعداد لموسم الحجوتأتي مشاركة وزارة العدل في سياق الاستعداد لموسم الحج، والتكامل مع الجهات الحكومية، لخدمة ضيوف الرحمن وتلبية احتياجاتهم القضائية والتوثيقية.
وإلى جانب الدوائر القضائية وكتابات العدل المتنقلة؛ يمكن لضيوف الرحمن الاستفادة من أكثر من 160 خدمة إلكترونية عبر منصة ناجز، وتطبيق ناجز للهواتف الذكية.
أخبار متعلقة الشؤون الإسلامية تعلن جاهزية مقرات ضيوف خادم الحرمين الشريفين بالمشاعر المقدسةعاجل طقس يوم التروية بمشعر منى.. 43 درجة مئوية ورطوبة بنسبة 70%وستقدم كتابات العدل المتنقلة خدمات التوثيق للحجاج ولكل من يخدمهم من منسوبي القطاع الأمني والصحي وغيرهما، وكل من هو في نطاق الحرم المكي والمشاعر المقدسة.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يستعرض العلاقات الثنائية مع رئيس وزراء النرويج
  • وزير الخارجية يلتقي رئيس وزراء النرويج ويستعرضان العلاقات الثنائية
  • بالصور.. رئيس الأركان القطري يلتقي رئيس مكتب الأمن القومي ورئيس الأركان العامة للجيش البولنديين
  • سمو أمير البلاد يجري اتصالا هاتفيا مع ملك مملكة البحرين للتهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • "العدل" توفر 16 دائرة قضائية و5 كتابات عدل متنقلة لخدمة ضيوف الرحمن
  • ميدفيديف: الغرب مزدهرًا بسبب سحب الموارد من الجنوب العالمي
  • رئيس أركان جيش الاحتلال هاليفي يلتقي سراً قادة 5 جيوش عربية في البحرين لبحث “التعاون الأمني”
  • ريم الهاشمي ووزير خارجية النرويج يبحثان العلاقات
  • تعاون بين “زايد العليا” و”الإمارات المالي” لتدريب وتوظيف أصحاب الهمم
  • فيصل بن فرحان يستعرض مع نظيره الإيراني المكلّف التعاون والموضوعات المشتركة