أكد علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، حرص إدارة البنك على مواصلة جهودها لتنفيذ أهداف مبادرة البنك الوطنية التي تجوب  محافظات الجمهورية تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة مد مظلة الحماية الاجتماعية للفئات الأولى بالرعاية، ومد يد العون لهم لتخفيف العبء عن كاهل أكبر عدد من الأسر لتوفير حياة كريمة لهم في ظل التحديات الاقتصادية.


 

جاء ذلك خلال استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بمكتبه  علاء فاروق رئيس البنك الزراعي المصري والوفد المرافق له، لبحث سبل التعاون لدعم الأسر الأكثر احتياجًا والأولى بالرعاية من أبناء المحافظة ضمن المبادرة الوطنية "أيد بإيد" التي أطلقها البنك الزراعي المصري بهدف دعم الأسر الأكثر استحقاقًا على مستوى الجمهورية.

ثمن اللواء محمد الشريف الدور الوطني الذي يقوم به البنك الزراعي المصري من منطلق مسؤوليته المجتمعية تجاه الأسر الأكثر احتياجًا والأولى بالرعاية من خلال تقديم المساعدات العينية والنقدية لمساعدتهم على مواجهة أعباء ومتطلبات الحياة، لتحسين مستوى دخل الأسر الأولى بالرعاية.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة توحيد وتضافر كافة الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير حياة كريمة لهم.

كما قام محافظ الإسكندرية ورئيس البنك الزراعي المصري بتسليم أجهزة كهربائية "ثلاجة – بوتاجاز – غسالة" لعدد 5 عرائس  لمساعدتهن على إتمام زواجهن وذلك ضمن مبادرة البنك الزراعي المصري لتوزيع عدد 300 جهاز كهربائي ل 100 عروسة من الفئات الأكثر استحقاقًا من أبناء المحافظة.

جاء ذلك بحضور، اللواء هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس النواب و سامي عبد الصادق نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي، و خالد بدر الرئيس التنفيذي لمجموعة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية البنك الوطني مبادرة المحافظ

إقرأ أيضاً:

«التحالف الوطني» يوزع شنط وأدوات مدرسية على الأسر الأولى بالرعاية في المحافظات

نظمت مؤسسة الجود الخيرية، يوما مميزا حافلا بالعطاء بالتعاون مع موظفي أمان القابضة، تم خلاله تجهيز الحقائب المدرسية ومستلزمتها والأدوات التعليمية بهدف توزيعها على الطلاب الأكثر احتياجًا في جميع أنحاء الجمهورية.

شارك في تجهيز المستلزمات المدرسية عدد من موظفي أمان القابضة، تستهدف مؤسسة الجود بالتعاون مع شركة أمان القابضة الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأسر المستحقة في مختلف المحافظات ولا سيما مدن وقرى الصعيد.

من جانبه أعرب محمد فرغلى المدير العام لمؤسسة الجود عن سعادته بالتعاون مع موظفي أمان في تجهيز المستلزمات الدراسية للطلاب المستحقين، مشيرًا إلى أن أمان تعد أحد الشركاء الداعمين لمؤسسة الجود الخيرية، حيث يسعى الطرفان لتحقيق حياة أفضل للأسر الأولى بالرعاية.

وتابع فرغلي، أن هذا التعاون يعكس إيماننا المشترك بحق كل طالب في التعليم وتقديم الدعم اللازم له، مما يساهم في تخفيف الأعباء المعيشية، ويضمن استكمال الطالب لسنواته الدراسية في أجواء من الطمأنينة، مع تلبية كل احتياجاته واحتياجات أسرته دون نقص.

وأكد محمد شوشة رئيس قطاع التسويق، أن شركة أمان القابضة ومؤسسة الجود يجمعهما رؤية مشتركة والتزام مستمر بدعم التعليم وتمكين الطلاب من تحقيق أحلامهم، حيث تبقى هذه المبادرات خطوة مهمة نحو مستقبل أفضل.

وأعرب شوشة، عن سعادته بكون أمان القابضة أحد الشركاء الداعمين لمؤسسة الجود الخيرية عضو التحالف الوطني حيث يجمع الطرفين أهدافا نبيلة وخدمات مجتمعية مشتركة، فضلا عن أنها أحد أبرز قنوات الدفع الإلكتروني الداعمة لمختلف انشطة مؤسسة الجود الخيرية وسنواصل الجهود الثنائية من أجل الوصول بالمساعدات إلى أكبر عدد ممكن من المستحقين.

يذكر أن مؤسسة الجود هي مؤسسة خيرية لا تهدف إلى الربح تم تأسيسها عام 2015، تقوم بالعديد من الأنشطة لخدمة الأسر الأكثر استحقاقا، وتنقسم أنشطة مؤسسة الجود إلى التعليم والرعاية الطبية والإطعام والإعانات الشهرية وغيرها.

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» توزع أدوات مدرسية على الطلاب الأولى بالرعاية في الدقهلية
  • «التحالف الوطني» يوزع شنط وأدوات مدرسية على الأسر الأولى بالرعاية في المحافظات
  • وكيل دفاع النواب يشيد بجهود الداخلية بتوزيع الشنط المدرسية على الأسر الأولى بالرعاية
  • بالفيديو.. الداخلية تواصل توزيع الحقائب المدرسية على أطفال الأسر الأولى بالرعاية
  • دفاع النواب: توزيع الداخلية الشنط المدرسية علي الأسر الأولي بالرعاية تنفيذ لتوجيهات السيسي
  • ضمن مبادرة "بداية".. محافظ القاهرة يوزع ألف حقيبة مدرسية على الأسر الأولى بالرعاية
  • لبنى خليفة: مبادرة «بداية» تدعم التعليم وتعزز الحماية الاجتماعية للأسر المصرية
  • محافظ شمال سيناء: توزيع 5 أجهزة على عرائس من الأسر الأولي بالرعاية
  • محافظ القليوبية يوزّع 300 شنطة مدرسية على الأسر الأولى بالرعاية
  • رئيس كاك بنك يبحث فرص التعاون المشترك مع البنك الزراعي الروسي في بطرسبورغ