التقى سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، مع روث بورات الرئيس والمدير التنفيذي للاستثمار لــ «ألفابيت» و«جوجل»، أحد أهم شركات التكنولوجيا في العالم، واستعرض سموه وروث بورات؛ نتائج الشراكة المثمرة بين دبي وشركات ومطوري التكنولوجيا.

وقال سموه عبر منصة «إكس»: «التقيت روث بورات الرئيس والمدير التنفيذي للاستثمار لــ»ألفابيت«و»جوجل«، أحد أهم شركات التكنولوجيا في العالم، وتناول اللقاء استعراض نتائج الشراكة المثمرة بين دبي وشركات ومطوري التكنولوجيا، وما توفره دبي من بنية تحتية تكنولوجية متطورة ومنصة نموذجية داعمة لشركات التطوير والابتكار العالمية.

هناك فرص كبرى في المنطقة لتسخير هذا التطور التكنولوجي في تسريع جهود التنمية المستدامة، وبرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وشراكاتنا المستمرة مع هذه الشركات سنحقق المستهدفات الطموحة لأجندة دبي الاقتصادية D33 في توليد قيمة اقتصادية سنوية قدرها 100 مليار درهم عبر مبادرات التحول الرقمي».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد

إقرأ أيضاً:

‎إغلاق شركات للسفر غير مجازة بالعمل في بغداد

الأثنين, 10 يونيو 2024 10:00 ص

بغداد/ المركز الخبري الوطني

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الإثنين، إغلاق عدد من مكاتب وشركات السفر والسياحة غير مجازة في منطقة المنصور بجانب الكرخ.

وذكر بيان للقيادة تلقاه / المركز الخبري الوطني/: “تزامناً مع الخطة الأمنية وعمليات البحث والتفتيش المناطقي، تمكنت قطعاتنا الأمنية بالاشتراك مع مفارز من (الأمن/السياحي، جهاز الأمن الوطني، جهاز المخابرات الوطني العراقي، هيئة السياحة) ومن خلال تنفيذها لعمليات تفتيش وتدقيق مكاتب وشركات السفر والسياحة غير المجازة والمخالفة للضوابط والشروط”.

وأضاف أن “عمليات التفتيش والتدقيق أسفرت عن إغلاق (6) مكاتب وشركات واعتقال أصحابها لمخالفتهم ضوابط وشروط هيئة السياحة وتسليمهم إلى مديرية الأمن السياحي العامة بموجب وصل استلام أصولي وذلك في منطقة (المنصور) بجانب الكرخ”.

مقالات مشابهة

  • وزير خارجية الكويت ورئيس الوزراء الفلسطيني يبحثان قضايا «الاستجابة الإنسانية» لقطاع غزة
  • حمدان بن محمد: برؤى محمد بن راشد نركز على توظيف الذكاء الاصطناعي في جعل دبي الأكثر استعداداً للمستقبل
  • مؤسسو شركات تكنولوجية: دبي بيئة ممكّنة لرواد الأعمال وشركات الذكاء الاصطناعي الواعدة
  • حمدان بن محمد: «خلوة الذكاء الاصطناعي» منصة سنوية لاستعراض أحدث التطبيقات والفرص المستقبلية
  • إغلاق 5 شركات للسفر غير مجازة بالعمل في بغداد
  • محمد بن زايد ورئيس وزراء هولندا يبحثان الأوضاع في غزة
  • ‎إغلاق شركات للسفر غير مجازة بالعمل في بغداد
  • فك شفرة تمويل داعش عبر تركيا
  • حمدان بن محمد يعتمد تعيين 22 رئيساً تنفيذياً للذكاء الاصطناعي في الجهات الحكومية بدبي
  • حمدان بن محمد: نسعى للوصول بدبي إلى المركز الأول عالمياً في العمل الحكومي