أمرت جهات التحقيق في القاهرة الجديدة، بحجز التيك توكر “كروان مشاكل” لاتهامه بنشر مقاطع فيديو تحرّض على الفسق والفجور وتنتهك قيم المجتمع لحين وصول التحريات.

وكانت قد قررت جهات التحقيق بحبس المذيعة انجي حماده، المتهمة بنشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب للعرض اليوم لورد التحريات المباحث حول الواقعة عدة بلاغات إلى النائب العام، حيث اتهمت صاحب صفحة "كروان مشاكل" والمعروف أيضًا بالإعلامية انجي حمادة، بنشر مقاطع فيديو تحرّض على الفسق والفجور وتنتهك قيم المجتمع.


الفيديوهات التي ينشرها "كروان مشاكل" على الصفحة التي تحمل اسمه على منصات التواصل الاجتماعي، والتي تروّج للرذيلة وتحرّض على الفسق والفجور وتنتهك قيم المجتمع المصري.

وأقرت انجي حمادة، بمزاولتها لنشاطها الإجرامي بهدف زيادة عدد المشاهدات على وسائل التواصل الاجتماعي وتحقيق أرباح غير مشروعة، كما اعترفت بشراء أوقات إعلانية على بعض القنوات الفضائية لزيادة شهرتها وإخفاء نشاطها والقضايا السابقة المرتبطة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اعمال منافية للاداب التحريض على الفسق التيك توك التحريض على الفسق والفجور المجتمع المصري القاهرة الجديدة على الفسق والفجور کروان مشاکل

إقرأ أيضاً:

بسبب الفيديوهات المخلة.. تجديد حبس البلوجر هدير عبد الرازق

قررت محكمة جنح بدر، تجديد حبس البلوجر هدير عبد الرازق والمتهمة بنشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور، 15 يوما على ذمة التحقيق.

وقالت المتهمة إنها لا تفعل شيء حرام ولا تحرض الفتيات على الفسق مشيرة إلى أن كل ما تفعله هو إعلانات لماركات ملابس داخلية ولانجيري ومايوهات وتتقاضى عليها أموال، فهي تعتبر نفسها موديل للملابس وتتخذها مهنة لها، مثل الفتيات التي يعملن بها ويملأن المجلات والصحف.

البداية عندما رصدت مباحث الآداب، قيام إحدى السيدات بنشر فيديوهات مخلة للآداب وتحرض فيها على نشر الفسق والفجور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

عقب تقنين الإجراءات تم تحديد المتهمة و باستهدافها تم ضبطها داخل إحدى الشقق بالقاهرة.

ومن جانبها، أوضحت المستشارة نهى الجندي، في تصريح خاص لـ «الأسبوع» عن أسرار ما وراء القبض على البلوجر هدير عبد الرازق، منوهة إلى أنها قدمت ضد البلوجر هدير عبد الرازق بلاغًا في مباحث الإنترنت، منذ فترة، بعدما نشرت البلوجر المذكورة سالفًا مقاطع فيديو مخلة بالآداب العامة، وظهر خلالها مناطق من جسدها، فضلا عن عرضها ملابس غير لائقة على مواقع التواصل الاجتماعي بما يتنافى مع عادات وتقاليد الشعب المصري.

اقرأ أيضاًالداخلية تعلن بدء تلقي طلبات استخراج شهادات التحركات في 3 مراكز تجارية

لـ 22 سبتمبر.. تأجيل إعادة محاكمة المتهمين في قضية رشوة آثار إمبابة

مقالات مشابهة

  • قبل محاكمتهما.. 3 تهم تواجه كروان مشاكل وإنجى حمادة أمام المحكمة الاقتصاية
  • استشاري يكشف حقيقة فعالية شرب الزعفران لحل مشاكل البشرة .. فيديو
  • كل شيء مقاطع
  • نشر صور وفيديوهات مخلة لضحاياه.. القبض على مبتز السيدات في الشرقية
  • مدبولي يكشف عن حل سحري مدته 10 سنوات ينهي مشاكل مصر للأبد.. فيديو
  • إلقاء خنزير أمام مسجد في السويد
  • تجديد حبس البلوجر هدير عبد الرازق المتهمة بالتحريض علي الفسق
  • بسبب الفيديوهات المخلة.. تجديد حبس البلوجر هدير عبد الرازق
  • تجديد حبس البلوجر هدير عبدالرازق بتهمة نشر الفسق والفجور
  • تجديد حبس البلوجر هدير عبد الرازق المتهمة بالتحريض على الفسق