قال المستشار أحمد بنداري، مدير الجهاز التنفيذي للهيئة العامة للانتخابات، إنه وفقا للجدول الزمني الذي تم إعداده وتم إعلانه من قبل مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات والذي أعلن عنه رئيس الهيئة، سيبدأ الصمت الانتخابي من يوم 8 /12 وسيكون لمدة 48 ساعة إعمالا لصحيح القانون. 

واضاف خلال مؤتمر صحفي، للإعلان عن كل المستجدات والاستعدادات للانتخابات الرئاسية 2024، أنه لايجوز لأي مرشح أو حملته الإنتخابية التحدث عن البرنامج الانتخابي أو شأت من شؤون الانتخابات التي تؤثر على إرادة الناخب، والغاية المبتاغاة المشرع القصد من هذه الفكرة أنه يمكن الناخب أنه يختار مرشحه دون تأثير من يناسبه ليقود البلاد خلال السنوات الـ 6 القادمة.

  

ودعا مدير الجهاز التنفيذي للهيئة العامة للانتخابات، كافة المواطنين المشاركة في عملية الانتخابية بالانتخابات الرئاسية 2024 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الهيئة الوطنية للانتخابات الانتخابات الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

10 إجراءات.. خطة الرعاية الصحية بالأقصر خلال عيد الأضحى المبارك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فعلت الهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة الأقصر، اليوم الأحد، خطة طوارئ تستمر طوال أيام عيد الأضحى المبارك لعام 2024، بقيادة الدكتور أحمد البرعي، المشرف العام على فرع الأقصر، وكل من الدكتور محمد عبدالهادي، مدير إدارة الرعاية الثانوية، والدكتور أحمد حماد، مدير إدارة الرعاية الأولية، والدكتور كيرلس طلعت، مدير إدارة رضا المنتفعين، والدكتورة هاجر محمد، مدير إدارة الموارد البشرية.

 

وتضمنت خطة الهيئة العامة للرعاية الصحية بالأقصر الآتي:- 

1 – إعلان حالة الطوارئ وتأمين 64 منشأة صحية على مستوى محافظة الأقصر تقدم خدماتها طوال أيام عيد الأضحى المبارك.

2 - يستمر العمل بجميع المستشفيات على مدار 24 ساعة، خاصة أقسام الطوارئ والاستقبال وكافة الأقسام الحرجة والعاجلة وأقسام الكلى والعمليات والعنايات والحضانات.

3 - شملت خطة الطوارئ أيضا، التأكد من توافر كافة المستلزمات والأدوية والأمصال.

4 – التأكد من توافر فصائل الدم ومشتقاته والمحاليل ومخزون السولار والأكسجين، مع المتابعة المستمرة للأرصدة، ومتابعة الأعطال أول بأول لسرعة اتخاذ اللازم.

5 - تستقبل كافة الوحدات والمراكز الأولية الحالات الطارئة خلال الفترة الصباحية وحتي الساعة الثامنة مساء في أول أيام العيد، بجانب تشغيل عدد من المراكز الكبري عل مدار 24 ساعة أيضاً.

6 - العمل بعيادات طب الأسرة والعيادات التخصصية بالمستشفيات بدءا من يوم السبت المقبل.

7 - تكثيف الجولات المرورية بكافة المنشآت الصحية، من قبل قيادات فرع الهيئة الأقصر، بالإضافة إلي عدد من من مديري الإدارات والأقسام المعنية للتأكد من جاهزية المنشآت وتوافر المستلزمات والأرصدة، والتأكد من انتظام تواجد الفرق الطبية وتطبيق الخطط المعتمدة للطوارئ بالعيد.

8 - انعقاد الغرفة المركزية للأزمات والطوارئ علي مدار الساعة داخل مبني فرع الهيئة من خلال أعضاء الغرف لاستقبال أي بلاغات او شكاوي علي مدار اليوم.

9 - التنسيق المستمر مع غرفة الإسعاف والشبكة الوطنية، بالإضافة إلى الغرفة المركزية للأزمات والطوارئ برئاسة الهيئة بقيادة الدكتور أحمد السبكي رئيس الهيئة من خلال تقنية الفيديو كونفرنس.

10 – استمرار العمل بالمبادرات الصحية وتوفير كافة الأدوية والمستلزمات لاصحاب الأمراض المزمنة طوال أيام العيد، والتي شارك فيها أكثر من 300 موظف ومقدم خدمة صحية من الفرق الطبية والعاملين بكافة المنشآت الصحية التابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية بالاقصر.

قيادات هيئة الرعاية الصحية (10) قيادات هيئة الرعاية الصحية (9) قيادات هيئة الرعاية الصحية (8) قيادات هيئة الرعاية الصحية (1) قيادات هيئة الرعاية الصحية (6) قيادات هيئة الرعاية الصحية (5) قيادات هيئة الرعاية الصحية (4) قيادات هيئة الرعاية الصحية (3) قيادات هيئة الرعاية الصحية (2) قيادات هيئة الرعاية الصحية (7)

مقالات مشابهة

  • 10 إجراءات.. خطة الرعاية الصحية بالأقصر خلال عيد الأضحى المبارك
  • 5 ملايين جنيه حجم الاتجار فى العملة خلال 24 ساعة
  • تداول 31 سفينة للحاويات والبضائع العامة في ميناء دمياط
  • وكيل صحة سوهاج يشارك بمؤتمر الجهاز الهضمي المنعقد بالمحافظة
  • غرفة طوارئ بـ«الرعاية الصحية» خلال العيد
  • 12 مليون جنيه حجم الاتجار في العملة خلال 24 ساعة
  • سلطان ينشئ هيئة الشارقة لتقنيات الاتصال برئاسة سلطان بن أحمد
  • سعيد الطاير وقنصل الدنمارك يبحثان التعاون
  • نجاح عملية الرباط الصليبي لأحمد حمدي واللاعب سيعود للقاهرة خلال ساعات
  • رئيس مجلس الدولة يهنئ الموظفين المتميزين خلال العام القضائي ٢٠٢٣/٢٠٢٤