كتب- عمر كامل:

قالت الدكتورة غادة علي، عضو مجلس عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن الشباب المصري متكاتف مع دولته المصرية في ظل الظروف الراهنة، ولا بد أن يعرف الشباب البرامج الانتخابية للمرشحين الرئاسيين وهو حق أصيل لهم، والمعلنة بالفعل عبر منصات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

وأوضحت غادة علي، خلال كلمتها في مؤتمر تنسيقية شباب الأحزاب بجامعة عين شمس، أن توجه التنسيقية هو الحث على المشاركة وممارسة الشباب حقهم الدستوري وواجبهم تجاه وطنهم بالمشاركة في الانتخابات، مع أهمية الاطلاع الوافي على البرامج الانتخابية لكل مرشح.

ودعت الشباب للمشاركة، أيا كان اختياراتهم، من أجل الحفاظ على كل مكتسباتهم في ملف التمكين واستكمال إنجازات الدولة، لافتة إلى أن تنسيقية شباب الأحزاب هي تكتل شبابي وطني يضم شبابًا من مختلف التوجهات السياسية، ويمارسون السياسية بمفهوم جديد ومختلف يُجمِّع ولا يُفرِّق.

وأضافت أن التنسيقية عقدت لقاءات نقاشية مع الكثير من ممثلي المرشحين، مشيرة إلى أن الشركة المتحدة الخدمات الإعلامية قدمت 100 دقيقة إعلانية مجانية للمرشحين وهو أمر لم يحدث في العالم في اي انتخابات رئاسية.

وأكدت أن الناخب لا بد أن يختار من يقتنع به في الانتخابات، ويكتسب خبرة يحكيها لابنائه في المستقبل، وهو يدرك أن صوته أحدث الفارق، لافتا إلى أن مشاركة المصريين وخاصة الشباب في الانتخابات ترسل رسالة للعالم بأن هنا في مصر شعب يعرف قيمة الديمقراطية، ويشارك برأيه ويتمسك بالتعبير عن إرادته السياسية بمنتهى الحرية.

اقرأ أيضا:

السيسي يصل الكلية الحربية لحضور كشف الهيئة لطلاب الأكاديمية العسكرية

الطقس اليوم.. أجواء لطيفة نهارًا والعظمى بالقاهرة 22 درجة

وزير التنمية المحلية يتابع مبادرة خفض الأسعار ومشروعات حياة كريمة بأسوان

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هدنة غزة مخالفات البناء مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة النائبة غادة علي طلاب جامعة عين شمس تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين طوفان الأقصى المزيد تنسیقیة شباب الأحزاب

إقرأ أيضاً:

«شباب كفر الشيخ» يُعد الهدايا لإسعاد المصلين في صلاة عيد الأضحى

استعد أعضاء اتحاد شباب كفر الشيخ، أحد أهم الكيانات الشبابية التطوعية بالمحافظة، لعيد الأضحى المبارك، بإعداد الهدايا وتجهيز ساحات الصلاة ومداخل المساجد، لإسعاد المصلين، وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

تقديم المبادرات المجتمعية لخدمة وإسعاد أهالي المحافظة

ومن جانبه أوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أنّ اتحاد شباب كفر الشيخ يعمل على تقديم المبادرات المجتمعية لخدمة وإسعاد أهالي المحافظة بالمراكز والمدن والقرى في المناسبات المختلفة، بدعم وزارة الشباب والرياضة.

وأكد وكيل الوزارة، استمرار غرفة العمليات المركزية بالمديرية برئاسته، والتنسيق بين المديرية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات النظافة، ورفع الإشغالات من الشوارع المؤدية لمراكز الشباب والأندية التي بها ساحات بالتنسيق مع الأوقاف، لتهيئة الأجواء المناسبة للمواطنين لأداء شعائر صلاة العيد، لافتاً إلى أنّ مراكز الشباب على مستوى المحافظة تستعد لتفعيل مبادرة العيد أحلى بمراكز شباب مصر.

إعداد الهدايا وتجهيز ساحات الصلاة ومداخل المساجد

ومن جانبه، أشار محمد المعداوي، رئيس اتحاد شباب كفر الشيخ وأمين صندوق اتحاد الكيانات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة، إلى أنّ المبادرة التى يقوم بها الاتحاد للعام الثالث تتزامن مع مرور ثلاثة أعوام على إنشائه، مثمناً دعم وزارة الشباب والرياضة للكيانات التطوعية، ومساندة استراتيجية تمكين الشباب.

مقالات مشابهة

  • «شباب كفر الشيخ» يُعد الهدايا لإسعاد المصلين في صلاة عيد الأضحى
  • الانتخابات المبكرة: تحديات التمثيل الشعبي ومقترحات للمستقبل
  • توجيه حكومي يخص شباب ذي قار
  • مصير الديمقراطية في كردستان: بين التأجيل والتلاعب وتقاسم “الكعكة”
  • مصروفات وبرامج جامعة برج العرب التكنولوجية 2024 لطلاب الدبلوم والثانوي
  • تحذير نيابي من تدخل الأحزاب السياسية باختيار السفراء: مؤشر خطير
  • مصروفات وبرامج جامعة بني سويف التكنولوجية 2024 لطلاب الثانوي والدبلوم
  • مصروفات وبرامج جامعة سمنود التكنولوجية 2024 لطلاب الدبلومات الفنية 
  • جامعة المنيا تعلن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب كلية التربية الفنية وبعض الكليات الأخرى
  • في عيدها السادس.. ماذا قدمت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين؟