يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل يونايتد، في مواجهة قوية أمام نظيره فريق فولهام، مساء اليوم السبت الموافق 16 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد ضد فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة نيوكاسل يونايتد، مع نظيره فريق فولهام، مساء اليوم السبت الموافق 16 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المارد الأحمر يحقق الفوز.. نتيجة مباراة الأهلي المصري ضد الاتحاد السعودي (3 - 1) جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز توتنهام على نوتنجهام فورست

وستنطلق صافرة مباراة نيوكاسل يونايتد ضد فولهام، في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيل نيوكاسل يونايتد المتوقع لمواجهة فولهام

حراسة المرمى: دوبرافكا.

خط الدفاع: تريبير، لاسيليس، شار، ليفرامينتو.

خط الوسط: مايلي، برونو جيماريش، جولينتون.

خط الهجوم: ألميرون، ويلسون، جوردون.

القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد ضد فولهام

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، كما سيتم بث مباراة نيوكاسل يونايتد ضد فولهام عبر شاشاتها المختلفة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي نيوكاسل الدوري الإنجليزي الممتاز جدول ترتيب الدوري الإنجليزي نوتنجهام فورست موعد مباراة نيوكاسل يونايتد تشكيل نيوكاسل يونايتد تشكيل نيوكاسل نادي نيوكاسل يونايتد فريق فولهام

إقرأ أيضاً:

تشكيل منتخب هولندا المتوقع أمام بولندا في يورو 2024

استقر رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا الأول لكرة القدم، على تشكيل فريقه استعدادًا لمواجهة نظيره منتخب بولندا، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة يورو 2024.

وتقام مباراة هولندا ضد بولندا، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة؛ والساعة الخامسة عصرا بتوقيت أبو ظبي، على ملعب “فولكسبارك”.

تشكيل منتخب هولندا المتوقع لمواجهة بولنداحراسة المرمى: بارت فيربروجينخط الدفاع: دومفريس، دي يونج، فان دايك، ناثان أكيخط الوسط: تياني ريندرز، تيون كوبميينيرز، جوي فيرمانخط الهجوم: سيمونز، ممفيس ديباي، كودي جاكبو مدرب هولندا السابق: أثق في إمكانية التتويج بـ "يورو 2024".. وصلاح لاعب من الطراز الرفيع موعد مباراة هولندا وبولندا في كأس أمم أوروبا "يورو 2024" والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد بولندا في يورو

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات “beINSPORTS”، هي الناقل الوحيد لإذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، كما سيتم بث مباراة هولندا ضد بولندا عبر قناة “beIN Sports HD 1 Max”.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز
  • هاري كين يقود تشكيل إنجلترا المتوقع أمام صربيا باليورو
  • تشكيل منتخب هولندا المتوقع أمام بولندا في يورو 2024
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة نادي الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري المصري
  • تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة سيراميكا في الدوري
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري.. والقنوات الناقلة
  • تشكيل الزمالك المتوقع ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري اليوم.. غياب 6 لاعبين
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو في الدوري الممتاز اليوم.. غيابات بالجملة