وجه الفنان محمد صبحى رسالة إلى الفنان الكبير لطفى لبيب، والذى سبق وأن جمعتهما أعمال فنية سابقة خلال مسيرة فنية كبيرة للنجمين الكبيرين.

ونشر الفنان محمد صبحى على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، صورة تجمعه بالفنان لطفى لبيب وعلق عليها "زميل الدراسة وصديق العمر حبيبي الفنان العظيم لطفى لبيب، صوره من ونيس الجزء السابع".



يشار أن الفنان محمد صبحى قد أعلن عن عمله المسرحى القادم "حديقة حيوان العالم"، وذلك بعد إنتهاء العرض المسرحى "عيله اتعمل لها بلوك"، والذى حقق نجاحاً كبيراً مع الجمهور.

وكشف صبحى عن طبيعة العرض المسرحى الجديد، حيث يقدم كوميديا إستعراضية غنائية، وهو ما إعتاد عليه معظم أعماله المسرحية.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد صبحى مسرحية "عيلة إتعمل لها بلوك"، وتم عرضها بمسرح مدينة سنبل، وحقق العرض نجاحاً كبيراً وقت عرضة، وكانت تحمل شعار كامل العدد.
 

صبحىىى

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد صبحي الفنان محمد صبحي لطفي لبيب ونيس عيلة اتعمل لها بلوك الفنان محمد صبحى لطفى لبیب

إقرأ أيضاً:

حماتها فنانة مشهورة.. ما لا تعرفه عن الفنانة عزة لبيب

يحل اليوم ذكرى ميلاد الفنانة عزة لبيب، الذي ولدت 1 يونيو، كانت بدايتها خلال فترة الثمانينات من خلال المشاركة بمسلسل (دوامة الحياة)، إلتحقت بالفرقة المسرحية للفنان محمد صبحي، حيث شاركت معه بمسرحية (وجهة نظر) عام 1989، لتتوالى بعدها أعمالها ما بين السينما والمسرح والتلفزيون، ويعرض لكم الفجر الفني معلومات عن حماة عزة لبيب.. 

من هي حماة عزة لبيب؟ 

 

والفنانة الكبيرة ليلى طاهر، هي حماة الفنانة عزة لبيب، وتتحدث دائمًا "عزة" عن علاقتها القوية بها في تصريحاتها، قائلة: «تواجدي مع حماتي في منزل واحد ساعد في تقرب العلاقة بيننا، خصوصا أن ابنتي تدرس في الخارج وزوجي يسافر كثيرا، وتعلمت منها الكثير والكثير»، لافتة إلى وجود عادات ثابتة يفعلونها سويا مثل الإفطار طوال شهر رمضان معًا، عوضتني عن والدتي الله يرحمها وبتخاف علي أوي، ولم أشعر باليتم أبدا بسببها». 

 مسيرة عزة لبيب الفنية 

 

شاركت في العديد من الاعمال من اهم مسلسلاتها: أرابيسك، زيزينيا، في الجزء الأول من يوميات ونيس، أوراق مصرية، برج الأكابر، هبة رجل الغراب (2013). وقدمت عدد من المسرحيات مثل زيزو موهوب زمانه، زيزو ديجتال،بدر البدور والبير المسحور، ماما أمريكا، تخاريف، وجهة نظر، ليلة من ألف ليلة، صورة ملهاش أصل، ومن الافلام بطل من الصعيد،، دقات على بابى، البيه البواب، رجل بسبع أرواح، عزبة الصفيح، قبل الوصول لسن الانتحار، من فضلك واحسانك ثم سافرت عام 2002 إلى كندا مع زوجها ثم عادت لتعمل في المسرح.

حياة عزة لبيب 

 

ولدت عزة لبيب في القاهرة 1 يونيو 1958، والتحقت بكلية الآداب في جامعة القاهرة، وحازت على شهادة في العلوم الاجتماعية ثم التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وبعد تخرجها مثلت في التلفاز وكانت بدايتها مع محمد صبحي، وعملت في مسلسلات أرابيسك، زيزينيا، في الجزء الأول من يوميات ونيس، أوراق مصرية، برج الأكابر، هبة رجل الغراب (2013). وعملت في مسرحيات زيزو موهوب زمانه، زيزو ديجتال، ثم سافرت عام 2002 إلى كندا مع زوجها ثم عادت لتعمل في المسرح، تزوجت من الدكتور أحمد الشربيني رئيس المعهد القومي للاتصالات، وهو ابن الممثلة ليلى طاهر.

 اخر اعمال عزة لبيب الفنية

 

وكان اخر اعمال عزة لبيب الفنية هو مسلسل "بقينا اتنين" مكون من 15 حلقة، ويعرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، ويحمل العمل طابع اجتماعي لايت، وهو من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، صلاح عبدالله، مروه عبدالمنعم، ميمي جمال، عزت زين، محمد نشأت، كما يعد أخر ظهور للفنان الراحل طارق عبدالعزيز، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت. 

مقالات مشابهة

  • أحمد حلمي من شوارع هولندا يدعم القضية الفلسطينية
  • حماتها فنانة مشهورة.. ما لا تعرفه عن الفنانة عزة لبيب
  • في ذكرى ميلادها.. تعرف على آخر أعمال عزة لبيب
  • محمد رضوان رجل أعمال في فيلم "بنسيون دلال" لـ بيومي فؤاد.. تفاصيل
  • سلطان المسلم.. قصة مصمم حول الخردة إلى أعمال إبداعية
  • قريباً على الشاشة.. صبحي يبشر جمهوره بعرض "عيلة إتعمل لها بلوك" تليفزيونيا
  • مسن يمني يوجه رسالة قوية من ميدان السبعين
  • محمد رمضان يوجه رسالة حول شواطئ غزة
  • أعمال فنية ناقشت قصص الفنانين الذين تعرضوا للاكتئاب (تقرير)
  • لماذا حصل الفنان محمد شرف على أجر فيلم عسل أسود رغم عدم المشاركة؟