أكد هيثم عرابي الرئيس التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، أن الفوز ضد بيراميدز، جاء بعد ضغط وتوتر كبير للغاية في ظل كثرة ركلات الترجيح، ولكن الفريق استحق الفوز.

إقرأ أيضًا..

ميدو: مدرب مودرن فيوتشر إضافة للدوري المصري.. واحد من الأفضل تكتيكيا هيثم عرابي يعلق على أنباء اقتراب عمر كمال عبدالواحد من الأهلي

وتابع عرابي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "هدفنا منذ البداية هو الفوز باللقب، ومواجهة الأهلي صعبة للغاية، خاصةً انك تواجه بطل إفريقيا وثالث العالم".

وأضاف هيثم عرابي: "نحترم الأهلي بطل تأكيد، ولكن الحديث مع اللاعبين هو أن الفرصة أمامهم لتحقيق بطولة هامة والعودة باللقب إلى القاهرة وهو هدفنا".

وقال الرئيس التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر: "النجاح داخل أي فريق، هو الاستقرار المادي ووليد دعبس رئيس النادي لا يتأخر في أي شئ، والتعامل النفسي أساس أيضًا للنجاح ونتعامل مع اللاعبين بأنهم في فرقة كبيرة".

واستطرد: "نعاني من حالة إجهاد ولكن لا نعلق الشماعات، وما يميز الفريق أن من يخرج يجد من يعوضه، وإصابة عمر كمال عبدالواحد هي مزق في العضلة الأمامية من الدرجة الثانية، رغم أن اللاعب تدرب بشكل جيد، ولكنه اشتكى من ألم شديد في الواحدة صباحًا، وحزن بسبب عدم خوضه المباراة، وسوف يعود إلى القاهرة صباح الغد وسوف يخضع لأشعة لتحديد مدة غيابه".

واختتم هيثم عرابي: "لم يتم حسم الموقف النهائي بشأن رحيل اللاعب وموقفه لا يزال مع وليد دعبس رئيس النادي، ولا نعلم المستقبل".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وليد دعبس عمر كمال عبدالواحد مودرن فيوتشر الأهلى كأس السوبر المصري هیثم عرابی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على فاركو

نجح الفريق الأول بكرة القدم بالنادي الأهلي، من تحقيق الفوز على فاركو 2-1 مساء أمس الجمعة، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ11 لبطولة الدورى الممتاز

وسجل إمام عاشور، الهدف الاول للاهلي في الدقيقة 30 من ركلة جزاء ، وتعادل لفاركو جابر كمال فى الدقيقة 34 من عمر اللقاء قبل أن يعود إمام ويضع الأحمر في المقدمة بهدف ثان في الدقيقة 47 من تسديدة صاروخية.

وبهذه النتيجة، أرتقى النادي الأهلى 5 مراكز دفعة واحدة محتلا المركز الرابع بـ 37 نقطة , بينما تجمد رصيد فاركو عند 21 نقطة.


موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري

ومن المقرر أن يلعب النادي الأهلي مباراته المقبلة أمام الاتحاد السكندري، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 18 من شهر يونيو الجاري.

وتقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر والسعودية من مساء يوم الثلاثاء.

مقالات مشابهة

  • رد نهائي من زين الدين بلعيد يحسم جدل انتقاله للأهلي
  • موقف نجم الهلال السعودي من الرحيل لـ الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على فاركو
  • مودرن فيوتشر يكشف حقيقة انتقال جوناثان نجويم إلى الأهلي
  • مودرن فيوتشر يكشف حقيقة انتقال جوناثان نجويم للأهلي
  • مودرن فيوتشر يكشف حقيقة انتقال نجمه لـ الأهلي
  • مودرن فيوتشر: الفوز على الجونة قفزة كبيرة.. وهذه تفاصيل المبنى الجديد
  • مودرن فيوتشر يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري الممتاز «فيديو»
  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة بدوري "نايل"
  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة بالدوري