بث مباشر مباراة آرسنال ووست هام يونايتد اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023، ضمن منافسات الأسبوع 19 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتضن ملعب الإمارات والذي يحتضن ختام الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي، وسط رغبة حقيقية في تحقيق الفوز خاصة من أصحاب الأرض.

مشاهدة مباراة آرسنال ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي بث مباشر

لا بديل أمام آرسنال سوى الفوز وتحقيق النقاط كاملة أمام وست هام يونايتد في مباراة الخميس، خاصة بعد فوز ليفربول على بيرنلي بهدفين دون رد، في هذه الجولة، وقفز إلى صدارة الدوري الإنجليزي.

بعد تفوق ليفربول على بيرنلي بثنائية، استعاد الريدز صدارة البريمير ليج، رافعا رصيده للنقطة 42 بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الثاني حاليا.

الفوز أمر أساسي لأبناء المدرب ميكيل أرتيتا مساء الخميس، في حال أراد المنافسة بقوة على لقب الدوري الإنجليزي، فكل نقطة لها وزنها في مشوار البريمير ليج هذا الموسم.

آرسنال نجح في تحقيق 12 انتصارا حتى الآن في الدوري الإنجليزي من أصل 18 مباراة، وتعادل في 4 وخسر في مباراتين، وسجل لاعبوه 36 هدفا وتلقت شباكه 16 هدفا.

وست هام يونايتد هو الآخر يبحث عن الفوز، فلدى مدربه ديفيد مويس أهداف يرغب في الوصول إليها، حيث يحتل المركز السابع حاليا برصيد 30 هدفا والفوز سيقفز به إلى مركز متقدم.

بث مباشر مباراة آرسنال ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

وتحل كتيبة وست هام يونايتد على نظيرتها في آرسنال في ليلة من ليالي الدوري الإنجليزي الممتاز، في العاشرة والربع مساء يوم الخميس الموافق 28 ديسمبر، على ملعب الإمارات.

وتتابعون مباراة آرسنال ضد وست هام يونايتد في الحادية عشر والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر والربع بعد منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آرسنال آرسنال أمام وست هام يونايتد آرسنال الإنجليزي آرسنال ضد وست هام يونايتد آرسنال لايف آرسنال مباشر آرسنال مباشر اليوم آرسنال ووست هام يونايتد آرسنال ووست هام يونايتد بث مباشر آرسنال ووست هام يونايتد مباشر الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي بث مباشر بث مباشر بث مباشر آرسنال اليوم بث مباشر آرسنال ووست هام يونايتد بث مباشر مباراة آرسنال ووست هام يونايتد تشكيل آرسنال أمام وست هام يونايتد مباراة آرسنال اليوم بث مباشر مباراة آرسنال اليوم مباشر مباراة آرسنال اليوم مباشرة مباراة آرسنال بث مباشر مباراة آرسنال مباشر مباراة آرسنال ووست هام يونايتد مباراة آرسنال ووست هام يونايتد بث مباشر مشاهدة مباراة آرسنال الان مشاهدة مباراة آرسنال اليوم مباشر مشاهدة مباراة آرسنال بث مباشر مشاهدة مباراة آرسنال مباشر الان موعد مباراة آرسنال ووست هام يونايتد وست هام يونايتد وست هام يونايتد الإنجليزي فی الدوری الإنجلیزی وست هام یونایتد فی ووست هام یونایتد مباراة آرسنال

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم في دوري أبطال أوروبا

يترقب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم القمة المرتقبة التي تجمع بين ريال مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني، على ملعب ويمبلي اليوم، السبت، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2024.

يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند الآن

مما لا شك فيه أن بوروسيا دورتموند هو الطرف الأضعف في نهائي دوري أبطال أوروبا في مواجهة العملاق الإسباني ريال مدريد الفائز بلقب البطولة 14 مرة، لكن مسيرة الفريق الألماني المدهشة على المستوى الأوروبي هذا الموسم تختلف تماما عن مشواره المحلي الذي شهد أداء متذبذبا.

وتقام المباراة النهائية اليوم السبت الأول من يونيو/حزيران على الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب ويبملي في إنجلترا.

وأنهى فريق المدرب إيدن تيرزيتش الساعي لإحراز لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية بعد تتويجه في 1997 موسمه في دوري الدرجة الأولى الألماني بتحقيق مركز مخيّب للآمال وهو الخامس.

يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

مع ذلك قدم دورتموند مستوى أكثر استقرارا في البطولة الأوروبية رغم استحواذه على الكرة في دوري أبطال أوروبا بنسبة تقل بفارق 10% عن الدوري الألماني.

تردد القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال أوروبا 2024

من أبرز القنوات التي ستنقل مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا هي قناة 5Stars HD على قمر أموس، والتي يمكن متابعتها عبر الشيرينج، تأكدوا من ضبط أجهزتكم على الترددات الصحيحة لمتابعة هذه المواجهة المثيرة بين الفريقين العريقين والاستمتاع بتجربة مشاهدة رائعة.

ومن اكثر ما يتم البحث عنه من قبل عشاق كرة القدم خلال تلك الساعات هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم مجانا على النايل سات، حيث من المقرر ان تقوم قناة bein sport بنقل مباراة ريال مدريد بروسيا في دوري ابطال اوروبا، والتي من المقرر لها ان تقام اليوم على ملعب يمبلي بالعاصمة البريطانية لندن، وجاء تردد القناه كالتالي:

التردد: 12264.معدل الترميز: 27500.معدل تصحيح الخطأ: 3/4.اتجاه الاستقطاب: رأسي.تشيكل الريال المتوقع امام بوروسيا دورتموندفي حراسة المرمى: تيبو كورتوا.في خط الدفاع: داني كارفخال، أنتوني روديجير، ناتشو فيرنانديز، فيرلاند ميندي.في  خط الوسط: فيدي فالفيردي، إدوارد كامافينجا، توني كروس، جود بيلينجهام.في  خط الهجوم: رودريجو جوس، فينيسيوس جونيور.

مقالات مشابهة

  • ليس مبابي.. نجم فرنسا يقترب من ثنائي الدوري الإنجليزي
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • بث مباشر عاجل مشاهدة النصر والهلال الآن
  • هــنا مجانا.. بث مباشر مشاهدة مباراة النصر × الهلال Al Nasr في كأس الملك
  • بث مباشر Online.. مشاهدة مباراة النصر ضد الهلال أونلاين اليوم في كأس الملك
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والنصر يلا شوت في الدوري السعودي
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة مباراة النصر ضد الهلال بدون تقطيع في كأس الملك
  • مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم
  • مشاهدة بث مباشر النصر والهلال يلا شوت اليوم في كأس الملك