بوابة الوفد:
2024-06-16@12:57:00 GMT

3 تحديات أمام أنشيلوتي مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

وضع كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، حدا للشائعات التي أنتشرت بشأن اقترابه من تدريب منتخب البرازيل بعد نهاية عقده مع الملكي.

وقع كارلو أنشيلوتي على عقد جديد مع ريال مدريد ليتم تمديد عقده مع الملكي حتى صيف عام 2026، بعدما كان ينتهي في الصيف المقبل.

لكن أنشيلوتي سيواجه تحديات صعبة بعد توقيعه لموسمين إضافيين مع ريال مدريد سيحتاج المدرب الإيطالي المخضرم لحلها بعد قرر "إطالة" فترة إقامته مع الملكي.


 

مهاجم جديد

لم ينجح ريال مدريد حتى الأن في سد فجوة رحيل النجم الفرنسي كريم بنزيما الذي رحل إلى صفوف اتحاد جدة بعدما قرر عدم تجديد عقده مع الملكي، وضم الإسباني خوسيلو على سبيل الإعارة من نادي إسبانيول، لكن لم يقدم "خوسيلو" المستويات المطلوبة منه، لأنه ليس المهاجم السوبر الذي ينتظره عشاق الملكي.


مبابي

مازال ريال مدريد يتطلع للتعاقد مع الصفقة الجماهيرية المطلوبة، بضم نجم الشباك الأول الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وسيعمل أنشيلوتي على الحديث مع مبابي من أجل إقناعه بأدواره وما سيقوم به حال انتقاله لريال مدريد، وسط ضغوط كبيرة للمبابي بسبب طلب إدارة باريس سان جيرمان تجديد عقده.
حال إنضمام مبابي إلى ريال مدريد، سيحتاج أنشيلوتي لإحتواء غرفة تغيير الملابس التي ستكون مدججة بالنجوم، وفرض حالة من الانضباط والسيطرة.

مونديال الأندية..32 ناديا

سيشارك ريال مدريد في نسخة كأس العالم للأندية في عام 2025، والتي ستمثل تحديا أمام أنشيلوتي، حيث سيكون مونديال الأندية في شكله الجديد بمشاركة 32 فريقا. وسيكون مبابي مطالبا بتحقيق البطولة بعدما حصدها 3 مرات من قبل في النظام القديم ليكون ثاني أكثر مدربا تحقيقا لها بعد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني الحالي للسيتي المتوج بها 4 مرات.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد مدريد ريال أنشيلوتى الوفد الملكي كارلو أنشيلوتي بنزيما ریال مدرید مع الملکی

إقرأ أيضاً:

مودريتش يحرم مبابي من رقمه المفضل.. وكيليان يرضخ

المناطق_متابعات

كشفت تقارير صحافية إسبانية، أن الفرنسي كيليان مبابي لن يتمكن من ارتداء القميص رقم 10 مع ناديه الجديد ريال مدريد، بعدما تأكد استمرار الكرواتي لوكا مودريتش لموسم إضافي على الأقل، إذ سيرتدي القميص رقم 9.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن مبابي كان يرغب في الحصول على القميص رقم 10 الذي يرتديه مع منتخب فرنسا، لكن بقاء مودريتش في صفوف النادي العاصمي حال دون ذلك.

أخبار قد تهمك هل يحطّم مودريتش رقماً قياسياً صامداً في ريال مدريد منذ 58 عاماً؟ 24 مايو 2024 - 10:50 صباحًا مودريتش يرفض عرضًا ضخمًا من الهلال 16 يونيو 2023 - 11:14 مساءً

وأضافت الصحيفة أن قائد منتخب فرنسا، والمنتقل إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر بعقد يمتد حتى 2029، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، سيتم تقديمه كلاعب جديد في ملعب سانتياغو برنابيو في 16 يوليو.

وزادت الصحيفة الإسبانية: سيكون اللاعب في باريس يوم الاثنين 15 يوليو للاحتفال في “الشانزليزيه” إذا فازت بلاده بلقب “يورو 2024″، وسيسافر إلى مدريد صباح الثلاثاء، إذ يخطط النادي الإسباني لتقديمه في “سانتياغو برنابيو” المكتظ بالجماهير، وسيبدأ في بيع قميص اللاعب في نفس اليوم.

ولا يبدو واضحاً حتى الآن موعد انضمام مبابي إلى الفريق، إذ يتبع النادي نظاماً مع اللاعبين الذين يخوضون “اليورو” أو كوبا أميركا بغيابهم عن جولة الفريق في أميركا، وعودتهم قبل أسبوع من مباراة السوبر الأوروبي ضد أتالانتا.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يسند مهمة تقديم مبابي للجماهير إلى زيدان
  • المرنغي لايثق بموقف بايرن ميونخ بشأن صفقة ديفيز
  • أنظار أوروبا تتطلع إلى فرنسا ومبابي
  • مبابي: فرنسا مرشحة على للفوز بكأس أوروبا ولكن
  • أنشيلوتي يتراجع عن فكرة رحيل نجم ريال مدريد
  • هيدينك: مبابي سيضع أنشيلوتي في حيرة وأتوقع فوزه بجائزة الأفضل باليورو
  • ريال مدريد يرفع راتب إبراهيم دياز
  • مودريتش يحرم مبابي من رقمه المفضل.. وكيليان يرضخ
  • خطة ريال مدريد لحسم صفقة دفاعية ناىية
  • عاجل..الكشف الموعد الرسمي لتقديم مبابي في ريال مدريد