ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط£طھظ„ظپ ظ…ظƒطھط¨ ط§ظ„طµظ†ط§ط¹ط© ظˆط§ظ„طھط¬ط§ط±ط© ط¨ظ…ط¯ظٹظ†ط© ط§ظ„ط¨ظٹط¶ط§ط، ظٹظˆظ… ط§ظ„ط§ط­ط¯ طŒ ط®ظ„ط§ظ„ ط§ظ„ط´ظ‡ط±ظٹظ† ط§ظ„ظ…ط§ط¶ظٹظٹظ† ط®ظ…ط³ط© ط£ط·ظ†ط§ظ† ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ظˆط§ط¯ ط§ظ„ط؛ط°ط§ط¦ظٹط© ظˆط§ظ„ط§ط³طھظ‡ظ„ط§ظƒظٹط© ظ…ظ†طھظ‡ظٹط© ط§ظ„طµظ„ط§ط­ظٹط©.

ظˆط£ظˆط¶ط­ ظ…ط¯ظٹط± ظ…ظƒطھط¨ ط§ظ„طµظ†ط§ط¹ط© ظˆط§ظ„طھط¬ط§ط±ط© ط¨ظ…ط­ط§ظپط¸ط© ط§ظ„ط¨ظٹط¶ط§ط، ط§ط­ظ…ط¯ ط§ظ„ط·ط§ظ‡ط±ظٹ ط®ظ„ط§ظ„ ط¹ظ…ظ„ظٹط© ط§ظ„ط¥طھظ„ط§ظپ ط¨ط­ط¶ظˆط± ظ…ظ…ط«ظ„ظٹ ط¹ط¯ط¯ ظ…ظ† ط§ظ„ط¬ظ‡ط§طھ ط§ظ„ظ…ط¹ظ†ظٹط© ط£ظ† ط§ظ„ط¥طھظ„ط§ظپ طھظ…طھ ط¨ط¹ط¯ ط§ط³طھظƒظ…ط§ظ„ ظƒط§ظپط© ط§ظ„ط¥ط¬ط±ط§ط،ط§طھ ط§ظ„ظ…طھط¹ظ„ظ‚ط© ط¨ظ‡ط§.



ظˆط£ط´ط§ط± ط¥ظ„ظ‰ ط£ظ† ظپط±ظ‚ ط§ظ„ط±ظ‚ط§ط¨ط© ط§ظ„ظ…ظٹط¯ط§ظ†ظٹط© ط¶ط¨ط·طھ ط®ظ„ط§ظ„ ط´ظ‡ط±ظٹ " ظ†ظˆظپظ…ط¨ط± ظˆط¯ظٹط³ظ…ط¨ط± " ط§ظ„ظ…ط§ط¶ظٹظٹظ† 43 ظ…ط®ط§ظ„ظپط© ظ„ظ…ظˆط§ط¯ طھط§ظ„ظپط©طŒ ظˆظ…ظ†طھظ‡ظٹط© ط§ظ„طµظ„ط§ط­ظٹط©.. ظ„ط§ظپطھط§ ط¥ظ„ظ‰ ط§ط³طھظ…ط±ط§ط± ط§ظ„ط¹ظ…ظ„ ط§ظ„ظ…ظٹط¯ط§ظ†ظٹ ظ„ظ„ط±ظ‚ط§ط¨ط© ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط£ط³ظˆط§ظ‚.

ظˆط¯ط¹ط§ ط§ظ„ط·ط§ظ‡ط±ظٹ ط§ظ„ظ…ظˆط§ط·ظ†ظٹظ† ظ„ظ„طھط¹ط§ظˆظ† ظ…ط¹ ط§ظ„ظ…ظƒطھط¨ ظپظٹ ط§ظ„ط¥ط¨ظ„ط§ط؛ ط¹ظ† ط§ظ„طھط¬ط§ط± ط§ظ„ظ…طھظ„ط§ط¹ط¨ظٹظ† ط¨ط§ظ„ط£ط³ط¹ط§ط± ظˆط§ظ„ظ…ط­طھظƒط±ظٹظ† ظ„ظ„ط³ظ„ط¹ ظˆط§ظ„ظ…طھظˆط±ط·ظٹظ† ط¨ط¨ظٹط¹ ظ…ظˆط§ط¯ ظ…ظ†طھظ‡ظٹط© ط§ظ„طµظ„ط§ط­ظٹط© طŒ ظˆط§ظ„ط§طھطµط§ظ„ ط¨ط§ظ„ط±ظ‚ظ… ط§ظ„ظ…ط¬ط§ظ†ظٹ ظ„ط؛ط±ظپط© ط§ظ„ط¹ظ…ظ„ظٹط§طھ ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط© (174) ط£ظˆ ط¹ظ…ظ„ظٹط§طھ ظ…ظƒطھط¨ ط§ظ„طµظ†ط§ط¹ط© ط¨ط§ظ„ظ…ط­ط§ظپط¸ط© ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط±ظ‚ظ… (780672255).

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ظ طµظ ط ط ظٹط ظ ظ طھظ ظٹط ظ ظ ظٹط ط ظ ط ط ظپط ظ ظƒطھط ط طھ ط ظ ط ظ ط ظٹ ط ظ ط طھ ط ط ظ ظٹ ظ ط ظٹط

إقرأ أيضاً:

آبل تستعد للكشف عن تقنيات الذكاء الاصطناعي في مؤتمر WWDC24

يترقب عشاق آبل ما ستعلنه عملاقة التكنولوجيا الأمريكية في مؤتمرها السنوي للمطورين، الذي ينطلق الاثنين المقبل 10 يونيو ويستمر حتى يوم 14 من الشهر ذاته في آبل بارك، كوبرتينو، كاليفورنيا. سيبث المؤتمر عبر الإنترنت، مما يتيح لجميع المطورين حضوره بالمجان، حيث سيتم تسليط الضوء على أحدث تطورات أنظمة iOS وiPadOS وmacOS وwatchOS وtvOS وvisionOS.

من المتوقع أن تكشف آبل عن نسخة جديدة من نظام تشغيل هواتفها "iOS 18" مدعومة بالذكاء الاصطناعي. ذكرت وسائل إعلام أمريكية أن آبل أقامت شراكة مع "أوبن إيه آي" لاستخدام النماذج اللغوية الخاصة بمُبتكرة ChatGPT، والتي ستسمح لها بتقديم ميزات جديدة مثل تنقيح الصور، نسخ المذكرات الصوتية، الردود المقترحة على رسائل البريد الإلكتروني، ورموز تعبيرية مخصصة.

بينما تعتمد آبل الذكاء الاصطناعي في أجهزتها منذ سنوات، لم تصدر أي إعلان كبير متعلق بهذه التقنية حتى الآن، مما أثار توقعات حول ما ستقدمه الشركة لتعويض تأخيرها عن منافسيها مثل غوغل، مايكروسوفت، ميتا، وأمازون. من المتوقع أن تركز آبل على دمج تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي في منتجاتها لتعزيز ميزاتها وتقديم تجارب محسّنة للمستخدمين.

تتضمن التوقعات لدمج الذكاء الاصطناعي في نظام آبل ميزات مثل خلاصة ذكية للإخطارات، تحسين بحث الويب في سفاري، قوائم تشغيل "آبل ميوزيك" تُنشأ تلقائياً بناءً على مدخلات المستخدم، كتابة كود الذكاء الاصطناعي في Xcode، وتحسينات Siri بدمج نماذج اللغات الكبيرة. يسعى مؤتمر WWDC24 إلى استعراض قدرات آبل في هذا المجال وإبراز الابتكارات الجديدة التي ستدخل السوق قريباً.

مقالات مشابهة