تقدمت سيدة في منتصف العشرين من عمرها تدعى «منال.ا» مدرسة، بدعوى طلاق للضرر ضد زوجها محمد بمحكمة الأسرة بزنانيري، عقب عام فقط من زواجهما، حيث بررت سبب الدعوى أن زوجها «بتاع ستات» ويداوم على مشاهدة المواقع الإباحية، ومؤخرًا تعمد إهانتها أمام أسرتها.

«الزوج: أحب أجدد وأعيش حياتي»

«أنا بتاع ستات وبحب أغير كل فترة تستحملي ولا لأ ».

. كلمات بدأت بها «منال ع » 28 عام مقدمة دعوى طلاق للضرر بمحكمة الأسرة ضد زوجها الوسيم «محمد ج » 38 عام مهندس تكيفيات.

تروي منال قصتها وهى تذرف بالدموع: تزوجت منذ عام من شاب وسيم ظننت أنه العوض لي، ولكنني لم أعلم من البداية نتيجة اختياراتي أو ما سيترتب بإصراري على التمسك بالشخص الذى رفضته عائلتي من قبل وحذرتني منه.

زوجي بارد جنسيا بسبب انشغاله بالمواقع الإباحية

واكتشفت أنه يشاهد الأفلام الإباحية باستمرار بعد 6 شهور فقط من زواجنا، وواجهته أكثر من مرة، وفي كل مرة كان يضع لي مبررا، فمرة يقول: هصلي وابتعد عن هذه الأفعال ومرة يعدني بالترك، وأخرى يحلف لي أنه امتنع عن المشاهدة.

وعلى الرغم من ذلك استمريت معه على أمل أن يتغير ويتعافى من الإدمان و خوفي عليه، لأنه مريض الداء السكري وما يفعله يعود بالسلب على صحته، وأصبح زوجي بارد جنسيا، و يتجاهلني بحجة انشغاله في العمل، الأمر الذي كان يثير غضبي كل مرة وأشعر بعدم التوافق بيننا وأنه لا يريدني في حياته المليئة بالخيانة.

وقالت الزوجة، بعد التفكير لجأت إلى المحكمة لرفع خلع لاستحالة العيشة معه، وأن الحياة بيني وبين شريك حياتي أصبحت شبه مستحيلة بسبب تصرفاته الغير مبررة وإهانته لي وإدمانه المواقع الإباحية والشات مع فتيات بألفاظ إباحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي اكتشفتها بنفسي، كل هذا يسقط على قلبي كأنه جمرة من النار، تلتهم قلبي ونفسيتي بالكامل، فحذرته كثيرا من ذلك لكن دون جدوى.

اقرأ أيضاً«منى» تصرخ أمام محكمة الأسرة: «رمى عياله عشان يجري ورا الستات»

أزمة نفسية.. التصريح بدفن جثة شاب سقط من أعلى عقار بالجيزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث طلاق حوادث طلاق للضرر محكمة الأسرة خلع

إقرأ أيضاً:

توريد ٣٣ ألف طن قمح إلى شون وصوامع محافظة دمياط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابعت الدكتورة منال عوض محافظ  دمياط، عملية توريد محصول القمح لهذا الموسم والذى بدأ الشهر الماضى ويستمر حتى منتصف أغسطس ٢٠٢٤، حيث بلغت الكمية الموردة حتى الأمس ٣٣١١٠ طن و ٧٠٥ كيلو جرام،  بالشون التابعة للبنك الزراعى المصرى بكفر سعد وفارسكور والزرقا والسرو بالإضافة إلى شونة مضرب الزرقا وشون مطاحن السيالة والسنانية بدمياط.

ومن جانبها أكدت منال عوض، ان المحافظة تعمل على  انتظام منظومة التوريد والتخزين، مشيرة إلى أنه يجرى متابعة العمل التى تجرى من خلال مديريتى الزراعة والتموين بشكل مستمر، وفي هذا الصدد فقد  وجهت محافظ دمياط، بالتيسير على المزارعين خلال التوريد ورصد اى معوقات والعمل على حلها فورًا.

ومن الجدير بالذكر أن المساحة المُنزرعة بالقمح بدمياط هذا العام قد بلغت ٣٦١٣٨ فدان بزيادة عن العام السابق ٥ آلاف فدان ، وجرى حصاد ٣٥١٢٠ فدان حتى الأمس.


 

مقالات مشابهة

  • بعد حكم المؤبد.. تفاصيل التحقيقات مع خاطف فتاة من ذوي الإعاقة ومواقعتها جنسياً في المعصرة
  • يقتل شقيقه بدم بارد.. جريمة مروعة تهز مارب
  • نجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانييلز "لم تنبس ببنت شفة" بعد إدانة ترامب التاريخية
  • «زوجي ويمبلدون» للتنس يجمع «الشقيقين موراي»
  • سبدة تعترض على طلب الطاعة وتتهم زوجها بالتحايل لإجبارها على العيش
  • نهى نبيل: من يوم صورت حياتي على السوشيال والناس بتتدخل فيها.. فيديو
  • ”طلبت من القاضي إعدامها”.. بالفيديو: سجينة تروي تفاصيل نحر زوجها بسكين وتكشف السبب
  • توريد ٣٣ ألف طن قمح إلى شون وصوامع محافظة دمياط
  • جي كي رولينج تكشف سرا بينها وبين نجوم هاري بوتر رغم الخلافات
  • حبس المتهم بالاعتداء جنسيًا على ابنتيه بالهرم