يجري اليوم السبت قطع الكهرباء بعدة أماكن للصيانة الدورية وفقا لشركات الكهرباء والوحدات المحلية بالأماكن المتأثرة بفصل التيار الكهربائى اليوم.

وأعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما بمحافظة سوهاج فصل لتيار الكهربائى اليوم السبت للصيانة الدورية لمدة 4 ساعات بداية من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية بعد الظهرعن مغذى المدمر والقرى لتتأثر بفصل التيار الكهربائى قرى  الواقات والنحع المستجد والمدمر.

قطع الكهرباء اليوم

وأفادت محافظة القليوبية بقطع الكهرباء عن عدة مناطق بمدينة العبور لعمل صيانة لأكشاك الكهرباء بداية من الساعة 10 صباحًا حتى الانتهاء من أعمال الصيانة ويتأثر بالفصل مناطق  أكشاك أرقام جامعة بنها 1 وإنارة الجهاز و المحول المساعد.

موعد عودة الكهرباء

وأفادت الشبكة الوطنية للطوارئ في مدن القناة وسيناء بقطع الكهرباء اليوم السبت في المناطق التابعة لمركز ومدينة القنطرة شرق في محافظة الإسماعيلية للصيانة بدءا من الساعة الحادية عشر ظهرا  حتى الساعة الثالثة عصرا، وحددت أماكن انقطاع الكهرباء في منطقة شارع العريش ومنطقة اللنش ومنطقة سوق الأربعاء وما حولها ومنطقة عزبة الصحة.

كما تتعرض مناطق المستشفى القديم وما حولها وعدد من القرى التابعة لمركز القنطرة لانقطاع التيار الكهربائي لحين انتهاء أعمال الصيانة اللازمة وعودة الكهرباء بصورة طبيعية.

نصائح عند قطع الكهرباء 

وأهابت شركات الكهرباء والوحدات المحلية بالمواطنين في الأماكن المتأثرة بقطع الكهرباء بتوفير مغذٍ بديل خاصة أصحاب المحال الخدمية والمخابز والمدارس والمستشفيات بكل منطقة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قطع الكهرباء أماكن قطع الكهرباء مواعيد قطع الكهرباء سوهاج القليوبية الإسماعيلية قطع الکهرباء

إقرأ أيضاً:

مصرع 20 شخصا إثر غرق قارب في أفغانستان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقى عشرون شخصا مصرعهم، من بينهم أطفال، إثر غرق قارب كانوا يستقلونه لعبور نهر في إقليم "نانجارهار" بشرق أفغانستان.

وكتب رئيس قسم الاتصالات المحلية قريشي بادلون - على منصة (إكس) اليوم /السبت/ - "تعرض قارب ينقل نساء وأطفال للغرق في النهر شرقي إقليم نانجهار في السابعة من صباح اليوم السبت بالتوقيت المحلي"، مشيرا إلى نجاة خمسة أشخاص من الحادث. 

وأكدت السلطات المحلية أنه تم إرسال رجال الإنقاذ إلى الموقع، وجرى انتشال خمس جثث على الأقل، وما زال البحث جاريا منذ صباح اليوم /السبت/.

مقالات مشابهة

  • هجوم روسي يلحق أضراراً بمنشآت للطاقة في 5 مناطق أوكرانية
  • مصرع 20 شخصا إثر غرق قارب في أفغانستان
  • قطع المياه في عدة مناطق بقنا ودمياط.. اعرف المواعيد
  • تنويه لاطفاء الكهرباء في إحدى المحافظات لـ7 ساعات بسبب الصيانة
  • خريطة افتتاحات المساجد في 7 محافظات اليوم.. اعرف التفاصيل
  • المؤسسة العامة للكهرباء تعلن الانتهاء من صيانة محطة التوليد في “جُبن” بالضالع
  • ضبط مالك سيارة مشروبات لسرقته التيار الكهربائى من أعمدة الإنارة بمدينة نصر
  • فصل التيار الكهربائي عن 23 من كسارات وطواحين الذهب بأسوان
  • خريطة مراجعات «حياة كريمة» للثانوية العامة في الفيوم.. الأماكن والمواعيد
  • استكمال أعمال إزالة التعديات ورفع الإشغالات والنظافة العامة بأسوان