حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على التعليق على زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية لمعسكر الفراعنة، استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية بساحل العاج.

- أشرف صبحي يتحدث عن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمعسكر الفراعنة

وصرح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة؛" أن ملعب العاصمة الإدارية الجديدة، يعد مفخرة كبيرة لمصر وصرح عظيم يخدم الرياضة في المرحلة المقبلة".

وتحدث صبحى خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "المدينة الرياضية والذي يتواجد به ستاد يبلغ سعته 92 ألف متفرج، يعد أمر هام للكرة المصرية". 

نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد أرندانا في كأس ملك إسبانيا ريال مدريد يضرب أرندانا بثلاثية ويتأهل لدور الـ16 بكأس ملك إسبانيا

وأردف الدكتور أشرف صبحي: "زيارة السيد عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، كانت لها تأثير هام وكبير على اللاعبين والجهاز الفني، وكان هناك حالة سعادة واضحة من جانب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني بزيارة فخامة الرئيس ".

وتابع وزير الشباب والرياضة: "سنعمل على وجود شركة عالمية لإدارة الاستاد بجانب بعض الشركات المصرية، وما يحدث حاليًا هو تشغيل تجريبي للملعب".

وأكمل: "ندرس كل الأمور وإمكانيات إقامة مباريات في المرحلة المقبلة، ولم يتم حسم إقامة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، على الملعب بالعاصمة الإدارية الجديدة".

واستطرد: "عند طلب طائرة خاصة لنقل بعثة منتخب مصر إلى كوت ديفوار للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية، لم نتأخر ونسعى لتحقيق كافة سبل الراحة للجميع قبل البطولة المرتقبة".

وأشار وزير الشباب والرياضة: "هناك تواصل مع المحترفين في الخارج وعلى رأسهم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، لإضافة مزيد من التطوير في الكرة المصرية، وأشكر صلاح على تعاونه خاصةً أنه اشتكى من قبل من بعض الأمور، وهو يتحدث مع الجميع لدعمهم".

واختتم: "نسعى بكل قوة لعودة الجماهير إلى الملاعب بالسعة الكاملة، وفي الوقت الحالي يوجد حالة توافق بين الأهلي والزمالك، ونريد استغلال هذا الأمر، وعلى الجماهير أن تساعدنا في الابتعاد عن أي حالات شغب تعطل عودتهم".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك محمد صلاح وزير الشباب والرياضة جمهورية مصر العربية العاصمة الادارية وزير الشباب

إقرأ أيضاً:

رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات يفجر مفاجأة عن رمضان صبحي

تحدث الدكتور حازم خميس، رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، عن أزمة لاعب منتخب مصر ونادي بيراميدز، رمضان صبحي.

وقال حازم خميس في تصريحات عبر برنامج الكورة مع فايق على MBC MASR 2: "جلسة الاستماع التي سيحضرها رمضان صبحي سيقدم فيها اللاعب دفوعه".

وتابع: "تم أخذ عينة من رمضان صبحي في شهر أغسطس وكانت (غير آدمية) وطلبنا التفسير بسبب أن العينة (غير آدمية) وليس هناك أي تأخير في الإجراءات".

وواصل: "ما يتم حاليا في الإطار القانوني للإجراءات ويجب أن يقدم رمضان صبحي دفوع قوية لإقناع اللجنة، ولا يوجد وقت محدد لاتخاذ قرار بعد تقديم رمضان صبحي دفوعه".

واستكمل: "ومن الممكن أن يكون هناك جلسة استماع أخرى ولا يوجد ضغوط علينا بشأن أزمة رمضان صبحي".

واختتم: " أتعاطف مع كل اللاعبين المصريين فما بالك بنجم شاب مثل رمضان صبحي وزوجتي فوجئت بإيقاف رمضان صبحي وقالت لي (دة لاعب صغير وعايزاه يطلع بريء)".

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يطلب استضافة كأس السوبر الإفريقي على ستاد العاصمة الإدارية
  • وزير الشباب يتابع الموقف النهائي لإطلاق فعاليات "صيف شبابنا"
  • وزير الرياضة يتابع الموقف النهائي لإطلاق فاعليات صيف شبابنا
  • أشرف صبحي يكرم الفائزين بدوري منتخبات مراكز الشباب للثقافة الرياضية
  • عاجل| أول تعليق من وزير الرياضة بشأن فيديو مدرس الجيولوجيا بصالة حسن مصطفى
  • وزير الرياضة: الوزارة ستظل داعمة للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي
  • وزير الشباب والرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي
  • وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي نجم ولاعبي كاراتيه مركز شباب مساكن اسكو
  • وزير الشباب والرياضة يهنئ أبطال الإسكواش بالسيطرة علي بطولة بريطانيا المفتوحة
  • رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات يفجر مفاجأة عن رمضان صبحي