مراجعة نهائية في مادة العلوم لطلاب 3 إعدادي الترم الأول 2024.. اختبر نفسك الآن عبر منصة امتحانات مصر - egyxam..توفر منصة امتحانات مصر، العديد من المراجعات النهائية في مادة العلوم لطلاب 3 إعدادي الترم الأول 2024، والتي يحتاجها الطلاب في كل عام من هذا التوقيت، وذلك بالتزامن مع بداية امتحانات الترم الأول في شهر يناير، ويتساءل الطلاب عن رابط المراجعة النهائية في مادة العلوم.


لذلك، ترصد لكم بوابة "الفجر الإلكترونية" في السطور التالية موعد بدءًا امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الجيزة، وتوزيع درجات الامتحانات للمواد المضافة وغير المضافة، إضافة إلى رابط الدخول على منصة "امتحانات مصر" للحصول على مراجعة ليلة امتحان في مادة العلوم.


يمكنكم مشاهدة مراجعة ليلة امتحان في مادة العلوم عبر منصة "امتحانات مصر" من هنــــا.


موعد امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الجيزة


اعتمد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024، الفصل الدراسي الأول، وجاء ذلك بحضور أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وفي إطار حرص بوابة "الفجر الإلكترونية" على تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها الطلاب نستعرض لكم في التالية جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في  محافظة الجيزة


جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الجيزة


-جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في  محافظة الجيزة، يوم الأربعاء الموافق 17 من شهر يناير الجاري يؤدي الطلاب امتحان اللغة العربية والخط.

-جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في  محافظة الجيزة، يوم الخميس الموافق 18 من شهر يناير الجاري، يؤدي الطلاب امتحان مادتي الجبر والاحصاء، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات.

-جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في  محافظة الجيزة، يوم الأحد الموافق 21 من شهر يناير الجاري، يؤدي الطلاب امتحان مادة الهندسة.

-جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في  محافظة الجيزة، يوم الاثنين الموافق 22 من شهر يناير الجاري، يؤدي الطلاب امتحان مادتي اللغة الأجنبية، وامتحان مادة التربية الدينية.

-جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في  محافظة الجيزة، يوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر يناير الجاري، يؤدي الطلاب امتحان مادتي العلوم، وامتحان التربية الفنية.

-جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في  محافظة الجيزة، يوم الأربعاء الموافق 24 من شهر يناير الجاري، يؤدي الطلاب امتحان مادة الدراسات الإجتماعية، وامتحان التربية الرياضية "خاص بالمدرسة السعيدية".

الشهادة الإعدادية 2024..توزيع درجات الترم الأول "مواد تضاف للمجموع"

40 درجة مخصصة لمادة اللغة العربية.30 درجة مخصصة لمادة اللغة الإنجليزية.20 درجة مخصصة لمادة الدراسات الاجتماعية.15 درجة مخصصة لمادة الجبر.15 درجة مخصصة لمادة الهندسة.20 درجة مخصصة لمادة العلوم.الشهادة الإعدادية 2024..توزيع درجات الترم الأول "مواد لا تضاف للمجموع"

 

التربية الدينية.. 20 درجة.الحاسب الآلي.. 10 درجات.التربية الفنية.. 10 درجات.التربية الرياضية.. 20 درجة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الجيزة ثالثة إعدادي 2024 اختبارات الشهادة الإعدادية 2024 الشهادة الإعدادية 2024 امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 امتحان الشهادة الإعدادية 2024 امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الجيزة جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة القاهرة لطلاب الشهادة الإعدادية 2024 طلاب الشهادة الإعدادية 2024 جدول امتحانات الشهادة الإعدادیة 2024 فی یؤدی الطلاب امتحان درجة مخصصة لمادة فی مادة العلوم محافظة الجیزة امتحانات مصر الترم الأول

إقرأ أيضاً:

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني برقم الجلوس 3 إعدادي في محافظة المنيا (الرابط والخطوات)

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، ينتظر أولياء الأمور في محافظة المنيا بكل حماس الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية، إذ تشكل هذه النتائج خطوة حاسمة في تحديد مستقبل أبنائهم الدراسي، وخاصةً في دخولهم إلى مرحلة الثانوية العامة. 

ومع اقتراب موعد الإعلان عن النتائج، تزايدت عمليات البحث عبر محرك البحث العالمي "جوجل" حول روابط الاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية في المنيا لعام 2024.

 

وفي هذا السياق، تستعرض بوابة الفجر الإلكترونية في الفقرات التالية كل ما تحتاج معرفته حول نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2024 في محافظة المنيا.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024.. تعرف على نتيجة الإعدادية 2024

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، يتسارع الطلاب وأولياء الأمور في البحث عن كيفية معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا لعام 2024، والتي من المتوقع ظهورها قريبًا بعد اعتمادها من قبل اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، والمهندس حمدي مصطفى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني برقم الجلوس 3 إعدادي في محافظة المنيا (الرابط والخطوات)

سيتم الإعلان الرسمي عن نتائج النجاح والرسوب في المرحلة الإعدادية بمحافظة المنيا، بالإضافة إلى إعلان أسماء أوائل الطلبة في إعدادية المنيا.

لمعرفة نتيجة المرحلة الإعدادية بمحافظة المنيا 2024 (أضغط هنا)

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، بعد الانتهاء من تصحيح كافة المواد الدراسية لمرحلة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا لعام 2024، التي امتحن فيها 448 طالبًا داخل اللجان في جميع الإدارات التعليمية، سيعتمدها اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا. وسيتم الإعلان عن النتائج عبر الصفحات الرسمية للمحافظة وديوان عام المحافظة.

 

كما سيتم الإعلان عن أسماء أوائل الطلبة في المرحلة الإعدادية لعام 2024 بمحافظة المنيا من خلال الصفحات الرسمية للمحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني برقم الجلوس 3 إعدادي في محافظة المنيا (الرابط والخطوات)

لمعرفة نتيجة المرحلة الإعدادية بمحافظة المنيا 2024 (أضغط هنا)

عدد طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا 2024

أعلنت الجهات المختصة في محافظة المنيا أن عدد الطلاب والطالبات في المرحلة الإعدادية لعام 2024 قد بلغ 106،562 طالبًا وطالبة، تم توزيعهم على 448 لجنة امتحانية في جميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة المنيا.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني برقم الجلوس 3 إعدادي في محافظة المنيا (الرابط والخطوات)

لمعرفة نتيجة المرحلة الإعدادية بمحافظة المنيا 2024 (أضغط هنا)

وتقدم لكم (بوابة الفجر الإلكترونية)، تغطية مستمرة حيث يتابع فريقنا الأحداث في كل الأقسام على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، كما تعمل بوابة الفجر الإلكترونية خاصة الفسم الرياضي بمتابعة مستمرة لجميع الدوريات العالمية مثل:الدوري الإنجليزي،الدوري المصري،دوري أبطال أوروبا،دوري أبطال إفريقيا، دوري أبطال أسيا، كما يتابع فريق العمل العربي والدولي على متابعة الأحداث لحظة بلحظة على مدار اليوم والساعة،يرصد الفريق المختص كافة المعلوةمات الطبية الهامة التي يبحث عنها المتابع، كما يوفر كافة الموضوعات الإسلامية.

مقالات مشابهة

  • مبروك للناجحين وأوائل 3 إعدادي..رابط سريع لنتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول في الفيوم
  • هــنــا لينك نتيجتك.. نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 محافظة الفيوم بـ رقم الجلوس استعلم الآن
  • مبروك للناجحين وأوائل 3 إعدادي..رابط سريع لنتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول في المنيا
  • نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني برقم الجلوس 3 إعدادي في محافظة المنيا (الرابط والخطوات)
  • هــنــا لينك نتيجتك.. نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 محافظة البحيرة رقم الجلوس استعلم الآن
  • برقم الجلوس 3 إعدادي.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني في محافظة البحيرة(الرابط والخطوات)
  • هــنــا لينك نتيجتك.. نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 محافظة جنوب سيناء رقم الجلوس استعلم الآن
  • برقم الجلوس 3 إعدادي.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني في محافظة جنوب سيناء(الرابط والخطوات)
  • هــنــا لينك نتيجتك.. نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 محافظة الدقهلية رقم الجلوس استعلم الآن
  • برقم الجلوس 3 إعدادي.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني في محافظة الدقهلية (الرابط والخطوات)