التقى الدكتور محمود عبدالعظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، بأعضاء مجلس إدارة مركز التنمية الشبابية بالعاشر من رمضان، بحضور أعضاء اللجنة العليا للاستثمار، وذلك لبحث موقف جميع المشروعات الاستثمارية بالمركز، واستغلال موارد المركز.

وخلال الإجتماع، أكد وكيل الوزارة على تقديم المديرية  الدعم والمساندة لمجلس ادارة مركز التنمية الشبابية بالعاشر من رمضان، كونه أحد الهيئات الشبابية التي تتمتع بوجود مساحات كبيرة تخدم قطاع كبير من المواطنين بمدينة العاشر من رمضان، مطالباً مجلس الإدارة بوضع رؤية وآليات جديدة توفر موارد ذاتية للمركز، للإنفاق منها على تطوير الخدمات المقدمة، والأنشطة والمشروعات المُنفذة داخل المركز .

 

وتناول اللقاء الحديث حول العديد من الموضوعات منها: المشروعات الإستثمارية بالمركز ، وكيفية تنمية موارد المركز بإستغلال الأماكن الشاغرة، وسبل تشجيع عمليات الطرح الاستثماري، ومناقشة العديد من الحلول والمقترحات المناسبة، لتذليل العقبات أمام المجلس فى مختلف القطاعات.

وأعرب أعضاء مجلس الإدارة عن سعادتهم بالتعاون المثمر والفعال مع المديرية، لصالح تطوير منظومة العمل، والإرتقاء بها فى مختلف المجالات.

وفى نهاية الاجتماع، جدد وكيل الوزارة تأكيده على دعم الوزارة والمديرية للمركز، وتقديم المساندة لهم في وضع خطة تطوير فى مختلف الخدمات المقدمة للاعضاء بجانب الدور الخدمي والإجتماعي المُقدم لأعضاء الجمعية العمومية ورواد مركز التنمية الشبابية بالعاشر من رمضان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المشروعات الاستثمارية رياضة الشرقية العاشر من رمضان مركز التنمية الشبابية تطوير

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة: تأهل منتخبات القليويية وبني سويف والسويس لدور الثمانية من دوري مراكز الشباب

تأهلت منتخبات محافظات القليوبية وبني سويف والسويس إلي دور الثمانية من نهائيات دوري مراكز الشباب توتال انرجيز في نسخته العاشرة، تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتنظمه وزارة الشباب والرياضة.

وجاءت نتائج منافسات اليوم الجمعة: فوز منتخب القليوبية علي منتخب دمياط بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت علي ملعب مركز التنمية الشبابية بالجزيرة.

وفاز في المباراة الثانية: فاز منتخب بني سويف علي منتخب أسيوط في المباراة التي أقيمت علي ملعب مركز شباب مطاي، بنتيجة هدفين نظيفين.

أول تعليق من محامي الشحات على قرار المحكمة بشأن حبس لاعب الأهلي في قضية الشيبي عاجل.. الأهلي يواجه أهلي جدة في مباراة اعتزال أحد نجوم الكرة السعودية

والمواجهة الثالثة من منافسات اليوم بدوري مراكز الشباب: شهدت فوز السويس علي البحر الأحمر، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي ملعب مركز التنمية الشبابية بالجزيرة.

وكانت منتخبات قنا والشرقية والوادي الجديد والغربية قد لحقت بالمتتخبات التي تأهلت في منافسات اليوم وهي منتخبات القليويية وبني سويف والسويس.

وتُختتم مباريات ومنافسات دور ١٦ بدوري مراكز الشباب توتال انرجيز يوم الثلاثاء الموافق ٤ يونيه بين منتخب الإسماعيلية ومنتخب مطروح علي ملعب مركز التنمية الشبابية بالجزيرة الساعة الخامسة مساءً.

مقالات مشابهة

  • السودان:ولاية الخرطوم تبحث عن «موارد مالية» بسبب الحرب
  • وكيل رياضة أسيوط للفجر: تجهيز عدد 39 مركز شباب لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك
  • الشباب والرياضة: تأهل منتخبات القليويية وبني سويف والسويس لدور الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • ديكتاتورية «تكوين» المولود بشهادة وفاة
  • تأهل منتخبات الغربية والشرقية والوادي الجديد إلي دور الثمانية من دوري مراكز الشباب توتال انرجيز
  • تأهل منتخبات الغربية والشرقية والوادي الجديد لدور الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • وكيل شباب القليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية
  • صحة الشرقية تناقش خطة العمل خلال عطلة عيد الأضحى المبارك
  • وكيل الرياضة بالقليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية
  • المشاط تبحث رئيس بنك التنمية الأفريقي زيادة آليات تمويل القطاع الخاص