عقد الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية؛ اجتماعًا بمديري المراحل التعليمية وموجهي عموم المنطقة، لبحث الاستعدادات الأولية لاستقبال امتحانات الفصل الدراسي الأول، للشهادتين الابتدائية والإعدادية، اليوم السبت، بقاعة الكمبيوتر التعليمي بديوان المنطقة، بحضور مديري إداراتي الخطة والمنهج، والتوجيه الفني.

خطة موضوعية لتكثيف المتابعات الميدانية

ووجّه رئيس المنطقة، بوضع خطة موضوعية لتكثيف المتابعات الميدانية، وتغطية كل اللجان على مستوى إدارات المنطقة، كما تحدث إلى الحضور حول ما تم رصده بتقارير المتابعات الميدانية، وملاحظات جولاته اليومية خلال سير امتحانات النقل المُنقضية.

سد احتياجات إعداد وترتيب اللجان

وأكد رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية، ضرورة تهيئة المناخ المناسب للطلاب، وضبط النفس، والتأكد من استكمال القوة اللازمة للجان وفق اللوائح المتبعة لذلك، مشيرًا إلى أهمية التواصل مع مديري الإدارات التعليمية لسد أي احتياجات بشأن إعداد وترتيب اللجان، مطالباً الحضور بأهمية العمل بروح الفريق الواحد والتعاون بين الجميع حتى تخرج الامتحانات على الوجه الأكمل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منطقة كفر الشيخ الأزهرية امتحانات الشهادة الابتدائية امتحانات الشهادة الإعدادية كفر الشيخ المعاهد الأزهرية المتابعات المیدانیة

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة وأمير قطر يبحثان العلاقات الأخوية والمستجدات في المنطقة

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، مع أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة، اليوم، العلاقات الأخوية وسبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في مختلف المجالات بما يحقق المصالح المتبادلة للبلدين ورؤاهما تجاه التنمية والازدهار المستدام.
كما استعرض سموهما، خلال اللقاء الذي جرى في أبوظبي، عدداً من القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك وفي مقدمتها تطورات الأوضاع الراهنة في منطقة الشرق الأوسط وتداعيات الأزمة الإنسانية في قطاع غزة، مؤكدين أهمية تكثيف الجهود من أجل الوقف الفوري والدائم لإطلاق النار في القطاع وتوفير الحماية الكاملة للمدنيين وفق قواعد القانون الدولي الإنساني، إضافة إلى تعزيز الاستجابة للأوضاع الإنسانية المتفاقمة في غزة.
وتطرق الجانبان، في هذا السياق، إلى المقترحات التي قدمها فخامة جو بايدن رئيس الولايات المتحدة الأميركية بشأن الأزمة في قطاع غرة.
وأكد سموهما، دعم دولة الإمارات ودولة قطر جميع المبادرات والمساعي الجادة التي تدفع نحو وقف التصعيد في المنطقة وحماية أرواح المدنيين كافة وإنهاء معاناتهم في قطاع غزة والدفع تجاه أفق سياسي واضح للسلام العادل والشامل والدائم الذي يقوم على أساس “حل الدولتين” ويحفظ أمن المنطقة واستقرارها.
حضر اللقاء، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، ومعالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة، ومعالي الدكتور سلطان أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، ومعالي جاسم محمد بوعتابه الزعابي رئيس دائرة المالية – أبوظبي، ومعالي حميد سعيد النيادي مدير مكتب رئيس ديوان الرئاسة، وسعادة الشيخ زايد بن خليفة آل نهيان سفير الدولة لدى قطر، وسعادة الدكتور سلطان بن سالمين المنصوري سفير دولة قطر لدى الدولة.
كما حضره، الوفد المرافق لصاحب السمو أمير قطر، والذي يضم سمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي لسمو الأمير، ومعالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، وعدداً من الوزراء وكبار المسؤولين.

وقد غادر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر البلاد حيث كان في وداعه في المطار صاحب السمو رئيس الدولة وعدد من سمو الشيوخ وكبار المسؤولين.وام


مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد وتميم بن حمد: ندعم مساعي وقف التصعيد في المنطقة
  • محافظ المنوفية: تكثيف الحملات الميدانية خلال عيد الأضحى المبارك
  • تكثيف الجهود الدعوية لتوعية ضيوف الرحمن في مصليات فنادق المنطقة المركزية
  • رئيس الإمارات وأمير قطر يبحثان المستجدات في المنطقة
  • رئيس الدولة وأمير قطر يبحثان العلاقات الأخوية والمستجدات في المنطقة
  • رئيس الادارة المركزية وقطاع المعاهد الأزهرية يتفقدان امتحانات الشهادة الثانوية
  • رئيس الإدارة المركزية لرعاية الطلاب بالأزهر تتفقد سير امتحانات الثانوية بلجان الإسكندرية
  • رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية: لا شكاوى في اليوم الأول لامتحانات الثانوية
  • طلاب الثانوية الأزهرية بالشرقية: امتحان الحديث سهلا والفقة احتجنا وقتا إضافيا
  • منطقة دمياط الأزهرية تُنهي استعداداتها لانطلاق امتحانات الثانوية غداً