انطلاقة استثنائية شهدتها بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، بعد الافتتاح الرائع الذي زينه فوز كوت ديفوار على غينيا بيساو، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات، فيما تنتظر الجماهير المصرية الظهور الأول لمنتخب مصر في البطولة.. تستعرض «الوطن» 10 ترددات للقنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وموزمبيق في كأس أمم أفريقيا.

10 ترددات.. القنوات الناقلة لمباراة مصر وموزمبيق في كأس أمم أفريقيا

تعتزم عدد من القنوات إذاعة مباريات كأس أمم أفريقيا، طوال فترة البطولة، التي انطلقت، أمس، 13 يناير على أن تسدل ستائرها يوم 11 من شهر فبراير المقبل 2023، وبدأت بمباراة قوية تعتبر نهائي مبكر، بين كوت ديفوار وغينيا بيساو، في إطار منافسات الجولة الأولى من البطولة، وانتهت بفوز أصحاب الأرض بثنائية نظيفة، على أن ينطلق مشوار منتخب مصر اليوم.

منتخب مصر سيكون على موعد مع موزمبيق في بطولة كأس أمم أفريقيا، ضمن منافسات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثانية بدور المجموعات للبطولة القارية، وذلك في السابعة مساء، على ملعب «جاردان بوتانيك»، ونستعرض في السطور التالية أبرز 10 ترددات للقنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وموزمبيق في كأس أمم أفريقيا.

قناة المغربية الرياضية 2024 TNT

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11157.

الاستقطاب: رأسي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

قناة الجزائرية الرياضية

 القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12054.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

قناة بي إن سبورتس

التردد: 12604

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/2

قناة التونسية الأولى

التردد 10796

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

التصحيح الخطأ 4\3.

سبورت ديجيتال الألمانية

التردد Astra 19°E – 11186 V

قنوات TV 5.8  

القمر الصناعي تركسات 42 شرقاً

تردد 12356 H - معدل ترميز 7100

 CRTV الكاميرونية

تردد Eutelsat 8°W – 3832 L

 قناة RTS السنغالية

التردد Eutelsat 9°E – 12034 V

- RTVGE – غينيا الأستوائية

التردد Astra 5°E – 12380 H

 ORTM 1 / 2 المالية

التردد Eutelsat 9°E – 12034 V

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كأس أمم أفريقيا منتخب مصر كأس أمم أفريقيا منتخب مصر اخبار منتخب مصر مصر وموزمبيق مصر وموزمبیق فی کأس أمم أفریقیا الناقلة لمباراة منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة النصر والهلال اليوم.. إليك القنوات الناقلة لمباراة دوري روشن السعودي مع تردداتها

موعد مباراة النصر والهلال اليوم.. إليك القنوات الناقلة لمباراة دوري روشن السعودي مع تردداتها.. يشهد ملعب الجوهرة المشعة في جدة، مساء اليوم الجمعة، المواجهة المرتقبة بين فريقي الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الهلال والنصر من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين: الهلال والنصر في صراع قوي على اللقب

يدخل الهلال المباراة بمعنويات عالية بعد تتويجه بلقب دوري روشن للمحترفين للموسم الثاني على التوالي، بينما يسعى النصر لإنقاذ موسمه وتحقيق لقب مهم يُعوض به جماهيره عن خيبة أمل عدم الفوز بأي بطولة هذا الموسم.

تُعد هذه المباراة بمثابة قمة كروية سعودية تجمع بين عملاقي العاصمة الرياض، حيث يمتلك كل فريق تاريخًا حافلًا بالإنجازات والألقاب.

يزخر تاريخ مواجهات الفريقين بالعديد من اللحظات المثيرة والندية.

يُمني كلا الفريقين النفس بتحقيق الفوز والتتويج باللقب، خاصة مع تواجد نجوم كبار على أرض الملعب، مثل سالم الدوسري وسلمان الفرج من جانب الهلال، وكريستيانو رونالدو وحسين عبد الغني من جانب النصر.

تُعد هذه المباراة بمثابة فرصة ذهبية لكلا الفريقين لكتابة تاريخ جديد في سجل بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي تُعد من أهم البطولات الكروية في المملكة العربية السعودية.

من المتوقع أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًا غفيرًا، خاصة مع وجود رغبة كبيرة من قبل جماهير الفريقين في التواجد ودعم فريقهم في هذه المباراة الحاسمة.

موعد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين


أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم رسميًا عن موعد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم 2023/2024، والذي سيجمع بين فريقي الهلال والنصر.

ستقام المباراة الحاسمة مساء اليوم الجمعة، الموافق 31 مايو 2024، على أرضية ملعب مدينة الجوهرة.
وتنطلق مباراة الهلال ضد النصر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

يُعد هذا الموعد بمثابة موعدٍ مع التاريخ، حيث ستشهد هذه المباراة صراعًا قويًا بين عملاقي العاصمة الرياض على الفوز باللقب الغالي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد النصر

 

ستنقل مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، على شاشات قنوات SSC السعودية، وذلك حصريًا على جميع أراضي المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تُعد قنوات SSC الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، مما يضمن للمشاهدين أفضل جودة للصوت والصورة.

بالإضافة إلى ذلك، ستتوفر المباراة أيضًا على منصة Shahid VIP للمشاهدين الذين يرغبون في متابعتها عبر الإنترنت.

جدول الترددات

 

تتوفر قنوات SSC على مختلف الأقمار الصناعية، إليك بعض الترددات الشائعة:

القمر الصناعيالترددمعدل الترميزالاستقطابنايل سات1168827500أفقيعرب سات1241727500عموديبدر 41203427500عمودي
تشكيل الهلال المتوقعحراسة المرمى: ياسين بونو.خط الدفاع: ياسر الشهراني - كاليدو كوليبالي - على آل البليهي - سعود عبد الحميد.خط الوسط: رينان لودي - روبن نيفيز - سيرجي سافيتش.خط الهجوم: مالكوم - ألكسندر ميتروفيتش - ميشايل ديلجادو. تشكيل النصر المتوقعحراسة المرمى: دافيد أوسبينا.خط الدفاع: أليكس تيليس - عبد الإله العمري - إيمريك لابورت - سلطان الغنام.خط الوسط: عبد الله الخيبري - أيمين يحيى - بروزوفيتش.خط الهجوم: ساديو ماني - كريستيانو رونالدو - عبد الرحمن الغريب.

مقالات مشابهة

  • تردد القنوات الناقلة لمباراة اتالانتا ضد فيورنتينا.. ثبتها الآن
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة الرجاء ضد الوداد في الدور المغربي اليوم
  • الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر لقاء Real Madrid X Borussia Dortmund مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري ابطال اوروبا دون تشفير
  • القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند الليلة
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة النصر والهلال اليوم.. إليك القنوات الناقلة لمباراة دوري روشن السعودي مع تردداتها
  • تشكيل الهلال لمباراة النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين