أعلنت شركة «Lionsgate» المنتجة لفيلم «Michael» الذي يتناول السيرة الذاتية لنجم البوب الراحل مايكل جاكسون، عن موعد طرح الفيلم في دور العرض السينمائي في الولايات المتحدة الأمريكية ليكون في 18 أبريل 2025، ومن المقرر أن يبدأ إنتاج الفيلم في 22 يناير الجاري، وفقا لما نشره موقع «فارايتي».

وقالت الشركة المنتجة في بيانها عن فيلم «Michael»، «سوف يقدم الفيلم للجمهور صورة صادقة ومؤثرة للرجل اللامع والمعقد الذي أصبح ملك البوب»، متابعا: «يعرض الفيلم انتصاراته ومآسيه على نطاق سينمائي ملحمي - من جانبه الإنساني وصراعاته الشخصية إلى عبقريته الإبداعية التي لا يمكن إنكارها، والتي تتمثل في أدائه الأكثر شهرة، كما لم يحدث من قبل، سيحظى الجمهور بنظرة داخلية على أحد أكثر الفنانين تأثيرًا الذين عرفهم العالم على الإطلاق»

المخرج أنطوان فوكوا: جعفر يشبه مايكل جاكسون بشكل غريب

ويتولى أنطوان فوكوا إخراج الفيلم، بينما يجسد شخصية مايكل جاكسون، جعفر جاكسون ابن شقيق مايكل الأكبر جيرمين جاكسون، وتولى كتابة السيناريو جون لوجان، وقال المخرح أنطوان فوكوا في تصريحات لـ «انترتينمنت ويكلي»، «الغريب أن جعفر مثل مايكل، يبدو مثله، يرقص مثله، يغني.

إنه أمر غريب حقًا، لقد وجده جراهام كينج، وهو منتج رائع، وقدمه لي وقد أذهلني ذلك».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مايكل جاكسون هوليوود جعفر جاكسون مایکل جاکسون

إقرأ أيضاً:

باسل الرفايع يكتب .. لا يحدث ربما إلا في الأردن

#سواليف

كتب .. #باسل_الرفايعة

لا يحدث ربما إلا في #الأردن، أنّ ست سنوات فقط، تكفي لنسيان أرواح 21 من بناتنا وأولادنا في #كارثة_البحر_الميت 2018، ومكافأة #المقصرين في غرقهم بمنصبين وزاريين في حكومة جعفر حسّان..!.
وزير التربية عزمي محافظة، ووزيرة السياحة لينا عنّاب متهمان بـ”التقصير” في عملهما، وفق تقرير صادر عن لجنة تحقيق نيابية في 2018، ما أدى لاستقالتهما آنذاك، ولم يمنع ذلك من عودتهما في 2024، وما الذي يمنعُ إذا كانت مشاعر عائلات الضحايا، والتقصير والإهمال في المنصب الوزاري مجرد تفاصيل في مقابل تقطيع الكيكة الحكومية جيداً بين الاعتبارات والتوازنات والأصدقاء..!.
لا يستطيع جعفر حسان والطبقة الاحتكارية التي ينتمي إليها، ويحافظ على مصالحها أنْ يقنعَ أردنياً واحداً بأنْ لا بدائل لوزيرين متهمين نيابياً بـ”التقصير” وهو يمنحهما حقيبتين وزاريتين، في مقابل 21 حقيبة مدرسية “غرقت” في البحر الميت..!.
يعرفُ الأردنيون كلّ وزير في حكومة جعفر حسّان، وكيف جاء، ومَن واسطته، ومَن الجهة التي فرضته، ومن هم أصدقاؤه. أين يسهر. وفي أي مزرعة، ولكنهم يغرشون.. فما باليد حيلة. هذه طبقة متماسكة صلبة جداً، وتستطيع تحطيمك بالقانون، والتنظير عليك في حرية التعبير..!.

مقالات ذات صلة المقاومة في لبنان تطلق رشقات صاروخية كبيرة تجاه شمال فلسطين المحتلة / شاهد 2024/09/20

مقالات مشابهة

  • علي بابا وإنفيديا تتعاونان في حل متقدم للقيادة الذاتية وخدمات الحوسبة
  • نيكولاس جاكسون: أشعر بثقة أكبر مع زملائي في تشيلسي
  • باسل الرفايعة يكتب .. لا يحدث ربما إلا في الأردن
  • المركز الأفريقى لخدمات صحة المراة يختتم مبادرة "رحلة للبنات فقط " بالاسكندرية
  • باسل الرفايع يكتب .. لا يحدث ربما إلا في الأردن
  • سمّ يغزو الأسواق اللبنانية.. إحذروا البيتزا المجمّدة والألبان والأجبان!
  • الشيخ ياسر مدين يكتب: التشكيك فى السيرة النبوية (8)
  • جلال السيرة النبوية
  • جريزمان ينقذ أتلتيكو مدريد أمام لايبزيج في الشوط الأول
  • أمريكية تدفن زوجها تحت المنزل.. وتخفي جريمتها بانتحال شخصيته