قال الناقد الرياضي محمد الصايغ، إن حفل افتتاح بطولة الأمم الإفريقية تضمن الإشارة إلى التراث الأفريقي، حيث ضم عدد من المشاهد كمحاكاة للتراث بدولة كوت ديفوار، مشيدا بوجود الفنان المصري محمد رمضان وأدائه أغنية البطولة في حفل الافتتاح، كممثل عن مصر في هذا الحدث الرياضي الضخم.

مصر فازت بجميع المواجهات مع موزمبيق 

وأضاف «الصايغ»، خلال حوار مع الإعلاميين آية جمال الدين وأسماء يوسف ببرنامج «8 الصبح» على شاشة «dmc»، أن كل اللاعبين في جاهزية كامل للمباراة القادمة، كاشف أنه جمع المنتخب الوطني مع فريق موزمبيق 5 مباريات فاز المنتخب المصري بهم جميعا، وهو ما يعد فألا حسنا.

مباراة اليوم تعد سهلة نسبيا مقارنة بمباراة غانا 

وأشار الناقد الرياضي إلى أن منتخب مصر تاريخيا هو الأعلى والأفضل فنيًا من منتخب موزمبيق، مؤكدًا أن مباراة اليوم تعد سهلة نسبيا مقارنة بالمباراة التي تليها وهي مباراة المنتخب المصري ومنتخب غانا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منتخب مصر المنتخب الوطني محمد صلاح كوت ديفوار

إقرأ أيضاً:

العيدروس والصعفاني يعلقون على تعادل اليمن مع النيبال.. ''أضعف منتخبات الكرة الأرضية!''

اصيب الشارع الرياضي في اليمن بخيبة كبيرة، بسبب النتائج السلبية للمنتخب الأول في التصفيات الأسيوية المزدوجة اخرها تعادله يوم امس مع النيبال 2-2.

واستطاع منتخب النيبال المتواضع العودة في المباراة بعد ان كان متأخرا بهدف ليتقدم 2-1، وكاد ينهي اللقاء بالفوز لولا ان المنتخب اليمني عاد في آخر دقيقة وسجل هدف التعادل.

يعد المباراة رصد محرر مأرب برس تفاعلات عدد من الرياضين، وكتب معلق قنوات بي إن سبورت، المعلق اليمني حسن العيدروس قائلا: ''لم تتمكن النيبال في 3 سنوات كاملة من احراز اكثر من هدف في مباراة رسمية.. اليوم امام اليمن فعلت ذلك، انه الكرم اليماني!!.

أما الصحفي الرياضي عبدالله الصعفاني، نشر حوارا مع أحدهم، سأله عن وضع المنتخب الوطني الأول من المنافسة داخل مجموعته في تصفيات مزدوج آسيا والعالم؟: فأجاب: ''منتخبنا سقط من قاع تصفيات التمهيديات على يد النيبال، احد أضعف منتخبات الكرة الأرضية''.

ثم سأله ..كيف سارت المباراة؟

فقال له.. الحمدلله.. أنا رقدت بدري وقمت على إعلان المهزلة.

وأضاف ''هذه حصيلة طبيعية لبلطحة اتحاد الفساد والفشل..لا وكمان عندنا لجنة طوارئ تذكّرك بسيارة مطافي من غير ماء!.. سننتظر إنجاز منتخب الناشئين.. وسهْل لو قالوا "هم كبار''.

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي ينتقد اتحاد الكرة بعد قرار تجميد عقوبة الشيبي
  • العيدروس والصعفاني يعلقون على تعادل اليمن مع النيبال.. ''أضعف منتخبات الكرة الأرضية!''
  • الجامعة تقرر تأجيل مباراة نصف نهائي كأس العرش بين الرجاء ومولودية وجدة
  • التجسس في بلد مكشوف خبر و تعليق _تفكيك اكبر شبكة تجسس امريكية في اليمن •(مقارنة بين العراق واليمن ودور السفارة الأمريكية)
  • كأس العرش.. تأجيل مباراة الرجاء الرياضي أمام مولودية وجدة
  • المنتخب اليمني يختتم مشواره في التصفيات الآسيوية بمواجهة نيبال
  • موزمبيق تفوز على غينيا وتقاسم المنتخب الوطني صدارة المجموعة السابعة
  • ناقد رياضي : تصريحات حسام حسن مع المنتخب لازالت مثيرة للجدل
  • تعادل عجيب وغريب.. لميس الحديدي تعلق على مباراة مصر أمام غينيا (فيديو)
  • ناقد رياضي : منتخب غينيا منافس مباشر للمنتخب على بطاقة الصعود للمونديال