نجمة متميزة تألقت فى العديد من الأدوار الصعبة وأشاد الجمهور بموهبتها فى أكثر من عمل فنى منها: «الرحايا، مملكة الجبل، والفريسة والصياد، والسك، والباطنية، وقيد عائلي، وإحنا الطلبة، والهروب، ودلع بنات، وأزمة نسب» وغيرها.

«الأسبوع»، التقت النجمة ريم البارودي في حوار، تحدثت خلاله عن نجاح آخر أعمالها الدرامية حكاية، «بنات السباعي» من مسلسل "حد فاصل"، وتفاصيل شخصية «ياسمين» التى قدمتها خلال الأحداث، وسر ابتعادها عن السينما، وذكرياتها مع والدها قبل وفاته، وعلاقة الصداقة التي تربطها بالنجم محمد رمضان، والمستمرة منذ 12 عاما، ورأيها فى الأفلام المعروضة حاليا، وأشياء أخرى خلال هذا الحوار.

- حدثينا عن نجاح حكاية «بنات السباعي» من مسلسل حد فاصل؟

ردود الفعل التي وصلتني عن المسلسل رائعة، وذلك بتوفيق من ربنا ثم المخرج المبدع تامر حمزة، الذى تعاونت معه من قبل، فى مسلسل «قيد عائلى»، وأيضا حقق نجاحا كبيرا، و"هو دايما بيحطنى فى الأدوار الصعبة، التى تستفزنى كممثلة" وسعيدة بالتعاون معه، وكنت طايرة من الفرحة في دور «ياسمين» خلال هذا العمل.

- ولماذا وافقت على هذا العمل؟

لأنها حكاية بسيطة وموجودة فى كل بيت، وأسرة حلوة جدا انا أكبرهم بالإضافة إلى أب وأم عرفوا يربوا بناتهم، وكل واحدة فيهم كان عنده مشكلة، وعندما رأينا بطلة الحكاية «ياسمين» التى تسبب إهمال زوجها فى أنها تتطرق للحديث مع أحد جيرانها وتستجيب له وتوافق على لقائه، ولكن التربية السليمة هنا كانت «الحد الفاصل» الذى يحمله اسم العمل بالكامل لأن " الإنسان المتربي صح بيعرف يتصرف صح".

- هل توقعت نجاح حكاية «بنات السباعي»؟

لم أتوقع هذا النجاح على الإطلاق لأنه تمت إذاعته على منصة وليس قنوات التلفزيون، وكانت المنصة تعرض قبله عملا للنجمة غادة عبد الرازق، ونسبة الأكثر مشاهدة للمسلسل أسعدتنى بشكل كبير.

- هل يوجد فرق فى أعمال المنصات والمسلسلات الـ 30 حلقة أثناء التحضير للشخصية؟

لا يوجد أى فارق على الإطلاق، لأن التحضير للشخصية التى أؤديها فى عمل خمس حلقات مثلاً هو نفس التحضير والجهد الذى أقوم به لتقديمها فى مسلسل 30 حلقة.

- ما وجه التشابه بين ريم البارودي وشخصية «ياسمين» التي قدمتِها خلال هذا العمل؟

"ياسمين" تحاول أن تظهر أنها لا تعانى من أى شيء ودائما «حياتها وردية»، وأنها تستمع لمشكلات الآخرين ولا تجد من يسمعها، ولا أجيد تقديم شخصية فى عمل فنى لا يوجد بينى وبينها تشابه فى الواقع.

- تمر خلال هذا الشهر ذكرى وفاة والدك.. ما الشيء التى تفتقدينه بعد رحيله؟

ربنا يرحمه ويحسن إليه، عدت سنة بسرعة كبيرة، هو كان شخص متابع ومحب للفن ومحب لكرة القدم، وكان بيفهمنى حاجات كتير فى الكورة، و كان دائما ينصحنى بالاستمرار بالشغل فى الفن قبل وفاته، وعندما كان يدخل غرفتى يجد «ورق أعمال فنية» يتحدث معي عنها، و"عاوزه أقوله وحشتنى وأفتقد المكالمة التى كانت تجمعنا فى صباح كل يوم"، وفعلا سابلي فراغ كبير لأنه كان الأب والصديق، واتعلمت منه إنى أكون كبيرة لأنه كان كبير أخواته.

- أيهما الأقرب لك السينما أم الدراما أم المسرح أم الإذاعة؟

أنا عاشقة للفن بشكل كامل، وأفتخر أننى قدمت مسلسلات إذاعية منذ سنوات مع الأستاذة إيناس جوهر، وبحب أقدم الأدوار التى أحبها وتحبنى فى أى عمل فنى حتى يصل بصدق للجمهور.

- تجمعك بالنجم محمد رمضان صداقة قوية، منذ تعاونكما معا فى مسلسل «إحنا الطلبة» عام 2011، هل هذه الصداقة مستمرة حتى الآن؟

أتشرف بالصداقة مع الفنان محمد رمضان، لأنه شخص جميل وبنى آدم جدع، وفى وقت انشغاله بتصوير مسلسله «جعفر العمدة» علم بخبر وفاة والدى من الفنانة زينة، وجاء على الفور، ولم يفعل ذلك سوى «الشخص الجدع جدًا»، وفيه حاجات السوشيال ميديا بتشوفها وفيه حاجات مبتشوفهاش، وبالفعل هو نجم كبير و«نجم حقيقى» وعمره ما اتغير على مدار هذه السنوات، وبنتشرف به فى كل مكان فى الوطن العربي عندما يقولون لنا «بنحب أغانى محمد رمضان» وأتمنى أن يوفقه الله في كل عمل يسعده.

- من صاحب الفضل عليك خلال مشوارك الفنى؟

ربنا أولا، ثم المخرج الكبير ربنا يرحمه الأستاذ إسماعيل عبد الحافظ «مخرج الشعب»، الذى لا يعرف الوجه الجديد ولكنه دعمنى وساندني فى أدوار قدمتها بكل جهد حتى وثق فى أن يعطيني أدوارا أخرى، وأيضا الأستاذ هاني إسماعيل.

- هل من الممكن أن تعود ريم البارودى إلى السينما؟

هيّ فين «السينما»؟ الاقتصاد فى العالم يؤثر على نهضة السينما، وسبقه وباء "كورونا"، وعندما تستعيد السينما رحلة النهوض نجد عائقا يؤخر هذه الرحلة، ولكن الأيام الأخيرة أرى بداية انتعاشة بعد استقبال دور العرض عدة أفلام، على رأسها فيلم «الإسكندرانى» للمخرج خالد يوسف، كما سمعت ردود فعل كثيرة إيجابية عن فيلم «الحريفة» وهتفرج عليه، لكن بشكل عام سأعود إلى السينما عندما أجد العمل المناسب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأسبوع ريم البارودي حد فاصل بنات السباعي بنات السباعی محمد رمضان خلال هذا

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من أحمد العوضي بعد إعلان ياسمين عبد العزيز المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز في الساعات القليلة الماضية، تعاقدها رسميًا مع شركة سينرجي لبطولة مسلسل درامي فى الموسم الرمضاني المقبل 2025، وتعكف على التحضيرات الخاصة به استعدادًا لانطلاق التصوير في الفترة المقبلة.

تهنئة أحمد العوضي للفنانة ياسمين عبدالعزيز

وفي أول تعليق للفنان أحمد العوضي، الذي حرص على تهنئة الفنانة ياسمين عبدالعزيز على عودتها للمنافسة في الموسم الرمضاني، أوضح من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تعليقًا على منشور الفنانة ياسمين عبدالعزيز: «هتدغدغي الدنيا يا وحش الكون إن شاء الله».

آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز

وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز مشاركتها في الموسم الرمضاني قبل الماضي من خلال مسلسل ضرب نار، وشاركها في بطولته الفنان أحمد العوضي، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا وتدور أحداثه في إطار شعبي.

مقالات مشابهة

  • حضور سينمائي كبير بنادي السينما المستقلة للمركز القومي للسينما
  • ياسمين عبدالعزيز مفاجأة رمضان 2025.. أعمال صنعت نجومية "وحش الكون"
  • محمد صلاح العزب يكشف لـ «الأسبوع» حقيقة تحضير مسلسل «سفاح التجمع»
  • أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز بمسلسلها الجديد: "هتغدغي الدنيا يا وحش الكون"
  • «هتدغدغي الدنيا».. أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز على مسلسلها في رمضان
  • ياسمين عبد العزيز تعلن تعاقدها على مسلسلها في رمضان ٢٠٢٥
  • أول تعليق من أحمد العوضي بعد إعلان ياسمين عبد العزيز المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل رمضان 2025
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025 | صور
  • ياسمين عبد العزيز تعود بقوة في رمضان 2025