بوابة الوفد:
2024-06-16@18:16:07 GMT

محمد إمام ينافس بـ كوبرا في رمضان 2024

تاريخ النشر: 16th, January 2024 GMT

انضم الفنان محمد إمام، إلى الماراثون الرمضاني المقبل 2024، إذ مقرر أن يشارك بـ كوبرا، والذي تدور أحداثه في إطار الـ 15 حلقة، ومن المتوقع أن يعلن تفاصيل العمل الفترة القليلة المقبلة .

 

حقق محمد إمام نجاحًا باهرًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي الأسابيع الماضية، وذلك من خلال فيلمه الجديد «أبو نسب»، والذي حصد إشادات الجمهور والنقاد .

 

تفاصيل فيلم أبو نسب

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

 

تدور أحداث أبو نسب في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

 

ويعد فيلم أبو نسب، هو التعاون الثالث الذي يجمع محمد إمام وياسمين صبرى، إذ قدما سويًا فيلمين وهما: "جحيم فى الهند" عام 2016 وشاركهما في العمل كل من: حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، الثاني فيلم "ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام.

 

آخر أعمال محمد إمام:

كان آخر أعمال النجم محمد إمام في السينما فيلم “عمهم" والذي نافس به ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الماضي 2022، واستطاع أن يحقق إيرادات في شباك التذاكر تخطت مبلغ 56 مليون جنيه.


 فيلم عمهم لمحمد إمام شارك فى بطولته كل من سيد رجب، هدى المفتى، محمد سلام، آيتن عامر، باسم سمرة، محمد لطفى، رياض الخولى، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد إمام الفنان محمد إمام الماراثون الرمضاني كوبرا تفاصيل فيلم أبو نسب أعمال محمد إمام رمضان 2024 الفن محمد إمام أبو نسب

إقرأ أيضاً:

بدء أعمال قمة سويسرا حول السلام في أوكرانيا

التقى عشرات من قادة دول العالم اليوم السبت في سويسرا في قمة حول السلام في أوكرانيا بحضور الرئيس فولوديمير زيلينسكي، غير أنه يُنظر إليها في غياب روسيا على أنها مجرد خطوة أولى في آلية طويلة.

وأعرب زيلينسكي عند بدء القمة عن أمله في التوصل إلى سلام عادل بأسرع وقت ممكن، مؤكدا أن كل ما سيتم الاتفاق عليه سيكون جزءا من عملية إعادة السلام الذي نحتاج إليه جميعا.

وسعت سويسرا التي تستضيف القمة على مدى يومين في منتجع بورغنستوك الجبلي الفخم للحد من التوقعات، فأعلنت أن الاجتماع يرسي الأسس لمسار سلام مع ترقب عقد اجتماعات قمة في المستقبل بمشاركة موسكو.

لكن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ندد في خطاب شديد اللهجة الجمعة بالقمة وطالب كييف بالاستسلام قبل أي مفاوضات سلام فعلية.

ورفض زيلينسكي مطالب بوتين معتبرا أنها تنطوي على انذار.. على طريقة هتلر، كما رفضها حلف شمال الأطلسي والولايات المتحدة على الفور.

وقال المستشار الألماني أولاف شولتس لهيئة إيه آر دي للبث قبل التوجه إلى القمة ما نحتاج إليه ليس سلاما يتمّ إملاؤه، بل سلام عادل ومنصف يأخذ بالاعتبار سلامة أراضي أوكرانيا وسيادتها.

وتجمع القمة مئة بلد وهيئة دولية وتنعقد في مرحلة حرجة لأوكرانيا المنهكة بعد أكثر من سنتين على بدء الغزو الروسي في شباط 2022.

وبين المشاركين أكثر من 50 رئيس دولة وحكومة بمن فيهم قادة دول مجموعة السبع الذين عقدوا قمة في إيطاليا، باستثناء الرئيس الأميركي جو بايدن الذي أرسل نائبته كامالا هاريس.

وكتبت هاريس على منصة إكس قبل أن تتوجه إلى القمة أتطلع للوقوف بجانب حلفائنا وشركائنا دعما لجهود أوكرانيا لضمان سلام عادل ودائم.

ومن المقرر أن تلتقي زيلينسكي بعد قليل على هبوط مروحيتها في بورغنستوك.

 

مقالات مشابهة

  • فيلم اللعب مع العيال في صدارة قائمة إيرادات السينمات
  • بدء أعمال قمة سويسرا حول السلام في أوكرانيا
  • تراجع محمد إمام.. تعرف على حصيلة إيرادات فيلم "اللعب مع العيال"
  • بسيارة فاهرة.. محمد رمضان يروج لأحدث أعماله الغنائية الجديدة
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال تقترب من المليون .. أمس
  • محمد إمام يكشف عن موهبة جديدة في “اللعب مع العيال”
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • أسماء جلال تغرم بمحمد إمام وعمرو يوسف فى العيد
  • فيلم اللعب مع العيال في المركز الثاني بشباك التذاكر
  • رنا رئيس خطيبة إسلام إبراهيم في فيلم " روح جدو"