الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظمت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة، صباح اليوم الاربعاء، وقفة حاشدة تنديدا بالعدوان الامريكي البريطاني على اليمن واعلان النفير العام لمواجهة المعتدين والظالمين.

وردد المشاركون في الوقفة التي تقدمها المحافظ محمد قحيم ووكلاء المحافظة وقيادات أمنية وعسكرية وأكاديميين وأعضاء السلطة المحلية وقيادات وموظفي ديوان المحافظة والمكاتب التنفيذية وعلماء ومشايخ وشخصيات اجتماعية، رافعين العلمين اليمني والفلسطيني، الهتافات الغاضبة والمستنكرة لهذا العدوان الذي يأتي ردا على نصرة اليمنيين للشعب الفلسطيني.

. مؤكدين الوقوف صفا واحد في مواجهة التهديدات الأمريكية في البحر الأحمر والاستمرار في نصرة ومساندة الشعب الفلسطيني وتأييد ومباركة عمليات القوات المسلحة في البحر الأحمر لدعم المقاومة الفلسطينية..مشيرين إلى ان الجهاد في سبيل الله هو الحل الوحيد للحفاظ على الأرض والعرض في كل مكان وزمان.

وجددوا التفويض المطلق والتأييد لكافة الموجهات التي أعلنها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.. معبرين عن الفخر والاعتزاز بكل مواقفه الصادقة المنسجمة مع مطالب أبناء الشعب اليمني الذين يعبروا عنها في المسيرات الجماهيرية وزخم التضامن المليوني المتواصل.

وفي الوقفة اكد محافظ المحافظة، أن العدوان الأمريكي البريطاني لن يزيد الشعب اليمني إلا إيمانا وإصرارا على موقفه في الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني.

وأشاد بالموقف الشجاع للقيادة الثورية والقوات المسلحة اليمنية في الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني مقابل خذلان وتواطؤ الأنظمة العربية..  مشيرا الى أهمية الاستمرار في دعم أنشطة التعبئة العامة وجهود تنفيذ فعاليات حملة نصرة الأقصى لدعم المقاومة الفلسطينية.

فيما ثمن الشيخ صالح الحرازي في كلمة العلماء، ثبات موقف الشعب اليمني وقيادته الحكيمة والحرة في دعم وإسناد الشعب الفلسطيني في ظل ما يتعرض له من جرائم إبادة وحصار خانق من قبل الكيان الصهيوني.

وحمل الإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة في دعم مجازر الإبادة الجماعية في قطاع غزة وقتل الفلسطينيين وتهجيرهم وهدم منازلهم، وكذا تبعات التصعيد وشن العدوان على اليمن.

وحث بيان صادر عن الوقفة، على تعزيز الاصطفاف والحشد الشعبي لمواجهة التهديدات الامريكية والاعتداءات الغير مبررة والتي تمس السيادة اليمنية وكرامة الشعب اليمني.

ودعا الى رفع حالة الجهوزية والاستعداد لخوض المعركة المصيرية المباشرة لمواجهة شركاء العدو الصهيوني الذين يمارسون التصعيد والاستفزاز لحماية كيان الاحتلال الاسرائيلي وتوفير الغطاء السياسي لجرائم الحرب الذي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني.

وبارك البيان عمليات القوات البحرية والقوة الصاروخية والطيران المسير المستمرة في منع السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة من المرور عبر البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن والسفن الحربية التي تعمل على حمايتها.

لافتا إلى أن أي تهديدات وتصعيد من قبل العدوان الأمريكي البريطاني في البحر الأحمر سيقابل بالتفاف شعبي الى جانب أبطال القوات المسلحة للدفاع عن السيادة اليمنية.. مستنكرا صمت الأنظمة العربية واستمرار تخاذلها تجاه جرائم الحرب التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة والأراضي المحتلة.

وأكد البيان تأييد ومباركة أبناء الحديدة لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، وتجديد التفويض المطلق لقائد الثورة في الخيارات والقرارات المناصرة والداعمة للمعركة المقدسة في فلسطين المحتلة والدفاع عن السيادة الوطنية.

وأشار إلى أن الشعب اليمني سيستمر في موقفه الثابت والداعم والمتنامي مع أبناء الشعب الفلسطيني وخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس مع أمريكا الشيطان الأكبر.

داعيا الاستمرار في الأنشطة والفعاليات والمسيرات التضامنية وإعلان النفير وجهوزية الاستعداد للمعركة القائمة مع العدو الأمريكي والاسرائيلي والغربي حتى تحقيق الفتح الموعود.

كما حث على أهمية العمل على تعزيز وحدة الصف وتقوية روابط الهوية الايمانية بين مختلف فئات الشعب اليمني وتعزيز جبهة الصمود في مواجهة الطغيان الصهيوني، وإفشال خططه التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا، والأمة وثقافتها وهويتها الإيمانية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدوان الامريكي البريطاني علي اليمن الشعب الفلسطینی الشعب الیمنی

إقرأ أيضاً:

ردّاً على مجزرة مخيّم النصيرات.. القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين في البحرين الأحمر والعربي

 

الثورة /
أعلنت القوات المسلحة عن استهداف مدمرة بريطانية وسفينتين في البحرين الأحمر والعربي، انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني ورداً على مجزرة مخيم النصيرات في قطاع غزة.
وأوضحت القوات المسلحة في بيان صادر عنها أمس، أن القوة الصاروخية نفذت عملية عسكرية استهدفت المدمرة الحربية البريطانية “دايموند” في البحر الأحمر بعدد من الصواريخ البالستية وكانت الإصابة دقيقة.
وأشارت إلى أن القوات البحرية والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسيَّر، نفذت عمليتين مشتركتين ضد سفينتين تابعتين لشركات انتهكت قرار حظر الوصول إلى موانئ فلسطين المحتلة، هما سفينة ( Norderney) وقد أصيبت إصابة مباشرة، ما أدى إلى نشوب الحريق فيها، وسفينة ( MSC Tavvishi ) وذلك في البحر العربي وقد أصيبت إصابة مباشرة.
وذكر البيان أن العمليتين نفذتا بعدد من الصواريخ البحرية والباليستية والطائرات المسيَّرة. وأكدت القوات المسلحة أنها مستمرة في تأدية واجبها الديني والأخلاقي والإنساني تجاه الشعب الفلسطيني.. مشيرة إلى أن عملياتها لن تتوقف حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
وتأتي هذه العملية بعد يومين فقط من عملية مماثلة استهدفت الجمعة سفينتين مخالفتين لقرار حظر السفن المرتبطة بإسرائيل والمتجهة إلى موانئ العدو أو القادمة من موانئه وكذلك السفن الأمريكية والبريطانية.

مقالات مشابهة

  • المسار الفلسطيني الثوري: تفكيك شبكة التجسس إنجاز كبير لليمن وفلسطين والمقاومة
  • وقفة احتجاجية لحرائر حريب القراميش بمأرب تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة لحرائر مديرية حريب القراميش بمأرب تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • تنديداً بالتصعيد الاقتصادي.. وقفة احتجاجية أمام مبنى الأمم المتحدة بصنعاء 
  • مسيرة حاشدة في مدينة فانكوفر دعماً للشعبين الفلسطيني واليمني
  • سخط عالمي على مجزرة العدو الصهيوني بحق المدنيين في النصيرات
  • ردّاً على مجزرة مخيّم النصيرات.. القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين في البحرين الأحمر والعربي
  • غارات أمريكية بريطانية جديدة على الحديدة
  • مسيرة حاشدة في فانكوفر الكندية تضامناً مع فلسطين واليمن
  • مسيرة حاشدة في فانكوفر الكندية تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واليمني