RT Arabic:
2024-06-01@09:39:53 GMT

صدمة للجمهور المصري.. صلاح يغادر معسكر "الفراعنة"

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

صدمة للجمهور المصري.. صلاح يغادر معسكر 'الفراعنة'

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الاثنين عودة محمد صلاح قائد المنتخب ونجم ليفربول إلى إنجلترا لاستكمال برنامجه التأهيلي.

وتعرض صلاح للإصابة في مباراة مصر وغانا ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا 2023، وعلى إثرها سيغيب قرابة 7-10 أيام، وهو ما أعلنه الجهاز الطبي لمنتخب مصر، حيث أشار إلى غياب صلاح مباراتين بداية من لقاء الاثنين أمام الرأس الأخضر، حيث تشارك مصر في منافسات المجموعة الثانية من كأس أمم إفريقيا 2023 إلى جانب غانا، الرأس الأخضر وموزمبيق.

وقال الاتحاد المصري في حسابه على فيسبوك: "بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة وبعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب ونظيره في نادي ليفربول تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة الرأس الأخضر لاستكمال علاجه".

إقرأ المزيد مصر تتعادل مع غانا وتخسر محمد صلاح (فيديو)

وأضاف: "نأمل في لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية حال التأهل".

بدوره قال يورغن كلوب مدرب ليفربول في مؤتمر صحفي، عقب فوز ليفربول على بورنموث (4-0) ضمن منافسات الدوري الإنجليزي: "الخطة هي أن يعود صلاح لليفربول لتلقي العلاج، لا أعلم إذا تم تأكيد الأمر ولكن هذه هي الخطة".

وأضاف: "مهما طالت مدة غيابه، لكن من الواضح أن عودته لتلقي العلاج هنا معنا هو أمر منطقي، لكنني لست متأكدا أن الأمر قد تم حسمه، تحدثت معه يوم تعرضه للإصابة، ومنذ ذلك الحين فهو يتحدث مع طبيب الفريق والطبيب يخبرني بالأخبار، أظن أنه سيعود".

وحول ما إذا كان صلاح يمكن أن يشارك مرة أخرى مع مصر خلال كأس الأمم الإفريقية، قال كلوب "أنا لست طبيبا. أود أن أقول إنه إذا تأهلت مصر للنهائي وكان جاهزا قبل النهائي، فربما نعم. ولم لا؟".

وشارك محمد صلاح لقرابة 135 دقيقة في بطولة القارة السمراء بنسختها الحالية، والتي تقام على أراضي ساحل العاج "كوت ديفوار"، وسجل خلالها هدفا واحدا أمام منتخب موزمبيق.

ويمتلك منتخب "الفراعنة" نقطتين فقط في المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة الثانية.

المصدر: "وكالات+ RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: المنتخب المصري كأس أمم إفريقيا ليفربول محمد صلاح يورغن كلوب

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يعقد جلسة صلح بين التوأم ومحمد صلاح قبل انضمامه لمعسكر الفراعنة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يصل محمد صلاح كابتن منتخب مصر المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي إلى القاهرة 1 يونيو المقبل من اجل أللحاق لمعسكر الفراعنة وفقاً للأجندة الدولية الدولية 3 يونيو المقبل استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو و غينيا بيساو المقرر لهما يومي 6 و 10 يونيو المقبل في الجولة الثالثة و الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.


وكشف مصدر خاص انه من المنتظر أن يعقد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة جلسة خاصة تجمع محمد صلاح كابتن منتخب مصر قبل انضمامه للمعسكر والجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسام حسن المدير الفني ومعه إبراهيم حسن مدير الكرة فى اول لقاء يجمع بين الطرفين منذ تولي حسام حسن منصب المدير الفني للمنتخب الأول خلفا للمدرب روي فيتوريا .


وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة للبوابة نيوز ان هدف وزير الرياضة من الجلسة هو تصفية الأجواء بين الطرفين واخماد الفتنة التي نشبت مع إعلان الاتحاد المصرى لكرة القدم عن تولي التوأم القيادة الفنية للمنتخب الوطني 
وأشار الى أن الجلسة ستتناول المصارحة والمكاشفة لكل ما اثير خلال الفترة الماضية وتوضيح وجهات النظر من اجل تصفية الأجواء بين الطرفين والصلح بينهم وفتح صفحة جديدة من آجل التركيز في مباراتي بوركينا فاسو و غينيا بيساو المقرر لهما يومي 6 و 10 يونيو المقبل في الجولة الثالثة و الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم

كان الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن اعلن قائمة منتخب مصر لمباراتي بوركينا فاسو و غينيا بيساو المقرر لهما يومي 6 و 10 يونيو المقبل في الجولة الثالثة و الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ، وجاءت القائمة كالتالي:

محمد الشناوي 
مصطفي شوبير 
محمد عواد 
مهدي سليمان 
محمد عبد المنعم
رامي ربيعه 
ياسر إبراهيم 
احمد رمضان بيكهام 
محمد هاني 
أكرم توفيق 
محمد حمدي 
احمد فتوح 
مروان عطية 
حمدي فتحي 
احمد نبيل كوكا 
امام عاشور 
احمد سيد زيزو 
ناصر ماهر 
محمد صلاح 
مصطفي فتحي 
محمود حسن تريزيجيه 
مصطفي محمد 
محمد الشامي 
أحمد أمين أوفا 
محمد شريف
أبراهيم عادل

وانطلق معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم امس الثلاثاء 28 مايو الجاري بمشاركة اللاعبين المحليين، استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو و غينيا بيساو المقرر لهما يومي 6 و 10 يونيو المقبل في الجولة الثالثة و الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم
ودخل لاعبو المنتخب المعسكر المغلق بأحد فنادق القاهرة ، على أن يتم التدريب بإستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. موعد أول لقاء بين حسام حسن ومحمد صلاح في منتخب مصر بعد الأزمة
  • الكشف عن تفاصيل الثروة الكبيرة للنجم المصري محمد صلاح
  • ميكالي يتمسك يإنضمام محمد صلاح للمنتخب الأولمبي في باريس 2024
  • لاعبو الأخضر السعودي ينتظمون في معسكر الرياض
  • المنتخب يترقب وصول "صلاح".. الجهاز الفني يطالب الجيل الحالي بتذكرة المونديال
  • روبي فاولر يعلق على تحطيم صلاح لرقمه القياسي.. وإمكانية رحيله للسعودية
  • اسطورة ليفربول: حزنت بعد تحطيم محمد صلاح لرقمي القياسي
  • ليفربول يحدد بيع محمد صلاح.. تقارير عالمية تفجرها
  • وزير الرياضة يعقد جلسة صلح بين التوأم ومحمد صلاح قبل انضمامه لمعسكر الفراعنة
  • نجم ليفربول: أريد أن أكون رقم 1