أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية، نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2024، الفصل الدراسي الأول، بعد انتهاء عملية التصحيح في جميع اللجان والمدارس على مدار الأيام القليلة الماضية.

ظهرت الآن نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2024 الإسماعيلية 

وقال الدكتور محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم في الإسماعيلية، إن نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2024 في الإسماعيلية الفصل الدراسي الأول، متاحة في جميع الإدارات التعليمية المختلفة.

أضاف «مدير تعليم الإسماعيلية» لـ«الوطن»، أن نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2024 الإسماعيلية الفصل الدراسي الأول، متاحة اليوم في جميع المدارس في الأحياء والمراكز والقرى المختلفة مجانا للطلاب وأولياء الأمور.

أكد الدكتور محمد البحيري، أن جميع نتائج المرحلة الابتدائية متاحة في جميع المدارس، وذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات.

أشار إلى أن مديرية التربية والتعليم تعمل في الفترة الحالية على تصحيح وإنهاء أوارق امتحانات الصف الأول الإعدادي والصف الثاني الإعدادي تمهيدا لإعلانها خلال الأيام القليلة المقبلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية تعليم الاسماعيلية نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2024 نتیجة الصف الخامس الابتدائی 2024 فی جمیع

إقرأ أيضاً:

"لينكـ رسمي مفعل" نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2024 الترم الثاني عبر بوابة الفجر

"لينكـ رسمي مفعل" نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2024 الترم الثاني عبر بوابة الفجر.. يبحث عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور عن رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالفيوم 2024 الترم الثاني، وذلك بعد أن أكمل طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة الفيوم امتحانات نهاية العام الدراسي، وذلك بعد ان تم الانتهاء من الامتحانات النهائية في جميع المواد الدراسية.

"لينكـ رسمي مفعل" نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2024 الترم الثاني عبر بوابة الفجر نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالفيوم 2024

"لينكـ رسمي مفعل" نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2024 الترم الثاني عبر بوابة الفجر.. وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالفيوم، اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالفيوم 2024 عصر اليوم من قبل المحافظ، حيث إن نسبة النجاح الخاصة بالطلاب مرتفعه عن العام الماضي،كما إنه  ساعات قليلة ويتم الاعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الثاني 2024، واليكم الان من خلال موقعنا الاخباري نبأ مصر سنتعرف على على خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالفيوم 2024 والتي جاءت على النحو التالي:

أولا: قم بالدخول على موقع البوابة الالكترونية في الفيوم، أو من خلال الدخول على بوابة الفجر الإلكترونية.ثانيا: ومن ثم قم بالضغط على نتائج الشهادة الإعدادية.ثالثا: وبعد ذلك قم  باختيار نتيجة الفصل الدراسي الثاني 2024.رابعا: ومن ثم عليك القيام بكتابة اسم الطالب. خامسا: وبعد ذلك عليك القيام بكتابة رقم الجلوس الطالب.سادسا: ومن ثم عليك القيام بتحديد المحافظة التابع لها الطالب.واخيرا وبعد ذلك قم بالضغط على كلمة عرض النتائج.توزيع درجات مواد الصف الثالث الإعدادي 2024 الترم الثاني

"لينكـ رسمي مفعل" نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2024 الترم الثاني عبر بوابة الفجر.. وإليكم الآن  توزيع درجات نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة قنا 2024 الترم الثاني والتي جاءت على النحو التالي:

جاء توزيع درجات مادة اللغة العربية 80 درجة.جاء توزيع درجات مادة اللغة الإنجليزية 60 درجة.جاء توزيع درجات مادة الدراسات الاجتماعية 40 درجة.جاء توزيع درجات مادة الرياضيات 60 درجة.جاء توزيع درجات مادة العلوم 40 درجة.المجموع الكلي 280 درجة.

وجاءت نسب نجاح الطلاب في الترم الأول تخطت 78%، وفقًا لما أعلنته الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم.

مقالات مشابهة

  • ظهرت نتيجتك الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم بالاسم فقط
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة قنا 2024
  • ظهرت الآن.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2024
  • "لينكـ رسمي مفعل" نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2024 الترم الثاني عبر بوابة الفجر
  • مبورك ألف مبروك.. ظهرت: إعلان نتيجة الشهاد الإعدادية 2024 قنا
  • ظهرت الآن.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في قنا 2024
  • ظهرت رسميًا.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2024 (اعرف نتيجتك بالاسم ورقم الجلوس)
  • ظهرت الآن.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2024
  • مصروفات الصف الأول الابتدائي 2024.. تعرف عليها
  • رابط تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2024.. مستمر حتى 30 يونيو