أعربت الفنانة يسرا عن سعادتها بالعودة لشاشة السينما من خلال فيلم «ليلة العيد»، لافتة إلى أنها كانت تفتقد السينما وجمهورها، ولكنها كانت تبحث عن عمل مختلف تعود به إليها ويتضمَّن العديد من القضايا المهمة.

يسرا تكشف تفاصيل مشاركتها بفيلم «ليلة العيد»

وأضافت يسرا في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن فيلم العيد يحمل شعار «ثورة النساء»، لما يتضمَّنه من قضايا نسائية ونقل لواقع أليم تعيشه العديد من السيدات والفتيات من ظلم مثل الزواج مبكر والختان وغيرها من أساليب القهر، لافتة إلى أن المؤلف أحمد عبدالله قدم وجبة درامية دسمة، وقام المخرج سامح عبدالعزيز بدمجهم بحرفية شديدة.

تفاصيل وأحداث فيلم ليلة العيد

وتدور أحداث فيلم «ليلة العيد» في إطار تشويقي اجتماعي حول العديد من قضايا النساء التي تعاني منها، وتبحث عن حقوقها من خلالها، ويضم الفيلم عددا كبيرا من نجوم الفن من بينهم يسرا اللوزي، نجلاء بدر، عبير صبري، أحمد خالد صالح، سيد رجب، هنادي مهنا، وآخرين من تأليف أحمد عبدالله واخراج سامح عبدالعزيز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: يسرا فيلم ليلة العيد عادل إمام لیلة العید

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. أحمد العوضي يكرر تجربته في “حق عرب” في رمضان المقبل

متابعة بتجــرد: كشف محمود حمدان مؤلف مسلسل “حق عرب” الذي قام ببطولته الفنان أحمد العوضي في رمضان الماضي عن عودة التعاون بينهما من جديد في رمضان المقبل.

ونشر عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة له مع العوضي معلناً عن البدء في كتابة مسلسل جديد يعرض في شهر رمضان 2025، وعلق على الصورة قائلاً: “رمضان 2025”.

مسلسل “حق عرب” حقق نجاحًا كبيرًا. وشارك فيه عدد كبير من الفنانين، بجوار أحمد العوضي، من بينهم وفاء عامر، رياض الخولي، إبراهيم السمان، كارولين عزمي، دنيا المصري، أحمد عبد الله، وليد فواز، وعدد آخر من الفنانين. المسلسل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

يُذكر أنه عُرض لأحمد العوضي في السينما فيلم “الإسكندراني”، من إخراج خالد يوسف، وشاركه في بطولته: زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، محمود حافظ وآخرون، وهو مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، كما شهد الفيلم عودة خالد يوسف إلى السينما بعد غياب ست سنوات، منذ أن قدّم فيلم “كارما” عام 2018، من تأليفه وإخراجه.

main 2024-06-16 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين بعباءة الإحرام من أمام الكعبة المشرفة
  • عصابة الماكس.. إيرادات آخر ليلة عرض بالسينمات
  • رسمياً.. أحمد العوضي يكرر تجربته في “حق عرب” في رمضان المقبل
  • تعرف على أبطال وقصة مسلسل "السراب" لـ يسرااللوزي
  • توقف نداء الوطن عن الصدور :الكلمة الاخيرة
  • لأول مرة.. يسرا اللوزي تلتقي خالد النبوي في "السراب"
  • يسرا اللوزي أمام خالد النبوي لأول مرة في مسلسل السراب
  • يسرا اللوزي تشارك خالد النبوي بطولة "السراب"
  • للمرة الأولى.. يسرا اللوزي مع خالد النبوي في مسلسل السراب
  • جدتها كانت أميرة ولقبت بصاحبة أجمل عيون.. أبرز المعلومات عن زبيدة ثروت