شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إنفانتينو كأس العالم للسيدات سيرد على المشككين، ويتوقع فيفا أن يتابع نحو ملياري شخص البطولة .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إنفانتينو: كأس العالم للسيدات سيرد على المشككين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إنفانتينو: كأس العالم للسيدات سيرد على المشككين

ويتوقع "فيفا" أن يتابع نحو ملياري شخص البطولة المؤلفة من 64 مباراة وتستضيفها أستراليا ونيوزيلندا ومن المقرر أن تنطلق في أوكلاند الخميس. وقال إنفانتينو: كثير من الناس الذين يعتقدون أن كرة القدم النسائية ما زالت ضعيفة أو أنها ليست مسلية جدا أو أنها نسخة سيئة من كرة القدم للرجال أو بعض الأشياء من هذا القبيل سيشهدون بأنها منافسات رائعة إذا شاهدوا المباريات لأول مرة، لقد تطورت منافسات السيدات بشكل لا يصدق في السنوات العشر الماضية والأفضل قادم لهذه الرياضة. وتابع إنفانتينو: إذا كانت هناك رياضة واحدة يمكن أن تنافس فيها السيدات مسابقات الرجال فستكون كرة القدم، أعني أن السيدات يشكلن نحو 50 في المئة أو أكثر من سكان العالم أليس كذلك. وتقام النسخة التاسعة لكأس العالم للسيدات من 20 يوليو حتى 20 أغسطس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الخطوط الجوية القطرية شريك الطيران الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا

أبرمت الخطوط القطرية اتفاقية شراكة مع بطولة دوري أبطال أوروبا المُنظمة من قِبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) وذلك حتى عام 2030، وبموجب هذه الاتفاقية، تمتلك حقوق رعاية كأس السوبر الأوروبي ودوري أبطال أوروبا للشباب ودوري أبطال أوروبا لكرة الصالات، مُستفيدةً بذلك من شراكتها السابقة مع بطولة كأس أمم اوروبا 2020™️ وكأس أمم اوروبا 2024™️.

وتعد بطولة دوري أبطال أوروبا بمنافساتها الكبيرة فرصة لاستعراض افضل المواهب في العالم، الأمر الذي يجعلها محل اهتمام الملايين من مشجعي كرة القدم حول أنحاء العالم. كما تمثل هذه البطولة العريقة قمة منافسات كرة القدم الأوروبية فضلاً عن تجسيدها لقيم التميّز والمثابرة ومبادىء وحدة الشعوب وهو ما يتماشى مع قيم الخطوط الجوية القطرية ومهمتها.

ومن الجدير بالذكر أن النظام الجديد لمنافسات دوري أبطال أوروبا سيشهد مشاركة 36 نادٍ، وهو ما يتوافق مع شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية في أوروبا. فلطالما التزمت الخطوط الجوية القطرية بتعزيز الوصول إلى القارة الأوروبية وذلك من خلال تسيير رحلات جوية إلى ما يزيد عن 50 وجهة أوروبية من مقر عملياتها في الدوحة، مطار حمد الدولي، أفضل مطار في العالم لعام 2024 بحسب تصويت سكاي تراكس العالمية 2024.

ومن جانبه، قال بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "يسّرنا التعاون مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA). فبوصفها شريك الطيران الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا، ستواصل الخطوط الجوية القطرية جهودها المتمثلة في تقديم خدماتها الاستثنائية لآلاف المشجعين حول العالم والسفر بهم إلى أوروبا لمتابعة منافسات هذه البطولة العريقة."

وأضاف المهندس المير: "ستعزز اتفاقية الشراكة مع بطولة دوري أبطال أوروبا المُنظمة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) من حضورنا في السوق الأوروبية. حيث ستقدم الخطوط الجوية القطرية دعمها لهذ بطولة المرموقة التي تتشارك وإياها القيم المتمثلة في توحيد الشعوب والاحتفاء بالتميّز، لتؤكد بذلك الناقلة القطرية على التزامها بجمع العالم معاً عبر شبكة وجهاتها التي تضم أكثر من 170 وجهة حول العالم."

وقال الكساندر تشيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "يتشارك الاتحاد الأوروبي لكرة القدم شغفه بالرياضة والتميز العالمي مع الخطوط الجوية القطرية، الأمر الذي يرسخ شراكتنا طويلة الأمد مع الناقلة القطرية التي تسعى جاهدةً لتقديم تجارب سفر استثنائية لجميع مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم. يسعدنا أن نرتقي بشراكتنا إلى مستوى جديد تزامناً مع بدء حقبة جديدة من دوري أبطال أوروبا UEFA."

.

مقالات مشابهة

  • كأس السوبر المصري للسيدات بين توت عنخ آمون ووادي دجلة الخميس المقبل
  • وفاة أفضل لاعب في كأس العالم 1990 عن عمر ناهز 59 عاما
  • قطر تعلن استضافة بطولة كأس القارات للأندية لكرة القدم
  • العاصمة القطرية الدوحة تحتضن نهائي كأس القارات لكرة القدم
  • مباريات البطولة المغربية بدون جمهور ... أليس هناك غير هذا الحل؟
  • إنفانتينو يدعو لعقد اجتماع عاجل للتوصل لإتفاق لإذاعة مباريات كأس العالم للأندية 2025
  • نجوم كرة القدم يهددون بالإضراب
  • مدرب المنتخب البرتغالي: المنتخب المغربي من أفضل المنتخبات في العالم
  • ما بعد واقعة “البيجر” في لبنان.. كيف سيرد حزب الله؟
  • الخطوط الجوية القطرية شريك الطيران الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا