متابعة بتجــرد: تحظى أغنية النجمة اللبنانية نوال الزغبي الجديدة “بحكي عنك” بإعجاب كبير من الجمهور منذ صدورها عبر المواقع الموسيقية، إذ يحتلّ فيديو الأغنية مراتب متقدّمة في قائمة الفيديوهات الأكثر رواجًا على موقع “يوتيوب” محققاً أكثر من مليون مشاهدة خلال 48 ساعة فقط.

وتشغل نوال الزغبي اهتمام الجمهور بأغنيتها الجديدة، إذ أصبحت الأغنية على كل لسان وتنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديوهات لعدد كبير من المتابعين يستمعون للأغنية ويقومون بحركات تعبيرية تعبّر عن الكلمات التي حملت الكثير من الحب والرومانسية.

ونشرت نوال الزغبي في الساعات الماضية صورًا من جلسة التصوير الخاصة بالأغنية، وظهرت فيها بفستان تميّز بقصة حورية البحر باللون النيود المزركش بالزهور البيضاء مع ذيل طويل ودائري، الأمر الّذي لفت انتباه روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلّقت عليها بكلمات الأغنية قائلةً: “بحكي عنك لليالي والشوارع والنجوم”.

كما شاركت نوال الجمهور صوراً من إطلالتها الأولى في فيديو الأغنية، وتألقت فيها بفستان قصير من دون أكتاف مع تنورة منفوشة، وجاء الفستان مرصّعاً بحبيبات الكريستال المتناثرة والمتدلية في الأسفل، وضيّقاً في جزئه العلوي بنمط المشدّ الرائج حالياً، علّقت قائلةً: “بحكي عنك عبر قناتي على يوتيوب وجميع المواقع الموسيقية”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع صور نوال، فأبدى محبوها إعجابهم بظهورها الرائع، كما تبادلوا التعليقات معها، إذ لاقت إطلالتها في الصورة ردود فعل واسعة.

أغنية “بحكي عنك” من كلمات عمر المصري وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو المصري وعمرو الشاذلي.

وتميّزت الأغنية باللون الرومانسي الذي انعكس في الـLyrics Video بعدسة سعيد محمد الذي اختار أن تصوّر “النجمة الذهبية” مشاهد تحت زخّات المطر في العتمة، وهي محاطةً بمجموعة من الرجال “الغرباء” من دون أن يعني أحدهم لها شيئاً، لأن اشتياقها هو لحبيبها الغائب فقط.

View this post on Instagram

A post shared by Nawal El Zoghby – نوال الزغبي (@nawalelzoghbi)

View this post on Instagram

A post shared by Nawal El Zoghby – نوال الزغبي (@nawalelzoghbi)

main 2024-02-05 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: نوال الزغبی بحکی عنک

إقرأ أيضاً:

قبل ساعات من “قياس أوزان الملاكمين” … بيع جميع تذاكر نزال Riyadh Season Card Wembley Edition الاستثنائي في عالم الملاكمة

المناطق_واس

علن معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، قبل ساعات من إجراء قياس الأوزان، عن بيع جميع تذاكر نزال Riyadh Season Card Wembley Edition والبالغة 96 ألف تذكرة، ليكسر بذلك الرقم القياسي للحضور الجماهيري في المملكة المتحدة وأوروبا، متجاوزًا الرقم السابق البالغ 94 ألف متفرج الذي حققه نزال تايسون فيوري ضد ديليان وايت في نفس الملعب في أبريل 2022.

وشهد ميدان تارفالغار الشهير في قلب لندن أمس الجمعة إجراء قياس الأوزان للملاكمين المشاركين ضمن فعاليات أسبوع الملاكمة للنزال المرتقب حول العالم.

ويعد هذا الحدث خطوة حاسمة في التحضيرات قبل المواجهة الكبيرة التي ستجمع اليوم بين أنتوني جوشواودانييل دوبوا، إضافة إلى خمس نزالات أخرى مهمة، في أول حضور لموسم الرياض في المملكة المتحدة.

وتمت عملية القياس بحضور إعلامي كبير وجماهير متحمسة تنتظر بفارغ الصبر نزال الغد، حيث أظهر الملاكمان جاهزيتهما الكاملة، مما زاد من حماسة الجماهير التي تنتظر مواجهات قوية تجمع أبرز نجوم الملاكمة في عاصمة الملاكمة بالعالم.

إلى جانب النزال الرئيسي بين أنتوني جوشوا ودانييلدوبوا، تتضمن البطاقة مواجهات أخرى لا تقل أهمية، حيث سيتواجه أنتوني كاكاسي مع جوش وارينغتون على لقب الوزن الخفيف الثقيل للاتحاد الدولي للملاكمة (IBF)، كما ستشهد البطاقة نزالًا بين جوشوا بواتسيوويلي هاتشينسون على لقب الوزن الخفيف الثقيل المؤقت للمنظمة العالمية للملاكمة (WBO) إضافة إلى ذلك، سيواجه تايلر ديني حمزة شيراز في وزن الوسط،ومارك تشامبرلين ضد جوش بادلي في وزن الخفيف.
أما في وزن الوسط الخفيف، فسيحل إسماعيل ديفيس محل ليام سميث الذي تعرض للإصابة، ليواجه جوشكيلي.

مقالات مشابهة

  • أبرز لقطات حفل محمد حماقي في العبور
  • “التزامكم سعادة” تُعزز وعي الطلبة بمفاهيم التشجيع الرياضي الإيجابي
  • قبل ساعات من “قياس أوزان الملاكمين” … بيع جميع تذاكر نزال Riyadh Season Card Wembley Edition الاستثنائي في عالم الملاكمة
  •  ابنة نوال الزغبي تنشر صورة برفقة شقيقيها
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام “سوي كدة لمن يسحروك”.. الفنانة هدى عربي تشعل مواقع التواصل بوصلة رقص مثيرة خلال حفل زواج أسطوري بالقاهرة وشاعر الأغنية يكتب لها: (الله يفرحك زي ما فرحتيني)
  • استخباراتي أمريكي يجيب على سؤال كبير يشغل الملايين يخص تفجير أجهزة “بيجر”
  • نوال الزغبي تكتسح تيك توك بأكثر من مليار مشاركة
  • الشامي يقترب من 5 ملايين بـ أغنية "دوا لي" مشاهدة خلال وقت قياسي
  • شرطة دبي تنظم برنامجاً توعوياً حول مبادرة “التزامكم سعادة”
  • عدد قياسي لطلبات المشاركة في مسابقة “ملكة جمال روسيا – 2024”