أعلنت المطورون العرب القابضة تعاقدها مع شركة SAP- الرائدة عالمياً في مجال إصدار البرمجيات الإدارية والحلول التكنلوجية للمؤسسات - لتطوير نظام رقمي متكامل لجميع إدارات الشركة؛ لزيادة الفاعلية والكفاءة في منظومة التشغيل بوجه عام بما يحقق الاستدامة الرقمية للمجموعة.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية  تحقيق آفاق جديدة لعصر حديث وتطور مؤسسي رقمي مستدام آمن في كافة الخدمات الشركة لتيسير آلية العمل وإجادة التحكم بالإجراءات والبيانات ولرفع الكفاءة التشغيلية بما يدعم قدرة الشركة على التكييف مع متطلبات العملاء، وفي الوقت نفسه مواكبة توجهات الدولة نحو " التحول الرقمي" بهدف تعزيز الاستدامة الرقمية والحفاظ على الموارد البيئة.

 

وقع التعاقد الدكتور أيمن خليفة، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة المطورون العرب القابضة، ومحمد سامي العضو المنتدب لشركة SAP العالمية، بحضور أحمد عبد الهادي الرئيس التنفيذي لشركة Phoenix أحد الوكلاء المعتمدون في مصر من شركة SAP العالمية والتي بدأت رحلة شراكتها مع المطورون العرب من خلال تعاقد لتطبيق النظام الجديد المتعاقد عليه مع شركة SAP وذلك لما لهم من خبرات في مجال التحول الرقمي.


وفي ذلك الإطار قال الدكتور أيمن خليفة، الرئيس التنفيذي إن التعاقد مع  SAP العالمية يمثل نقلة نوعية وطفرة تكنولوجية في إدارة الشركة من خلال دراسة دورات العمل الحالية وتحليلها وتطويرها بشكل عملي وأتمتة خطوات بعض دورات العمل بما يساعد على رفع كفاءة العمل وخفض تكلفة العمليات مع القدرة على سرعة اتخاذ القرار المناسب بناءً على معلومات سريعة ودقيقة خصوصاً مع التغيرات المستمرة والتطور التكنولوجي السريع.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

رحمي: جهاز تنمية المشروعات يحرص على التعاون مع شركاء التنمية لتشجيع الشباب على العمل الحر

في إطار اهتمام مختلف أجهزة الدولة ومؤسساتها بدعم قطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر استقبلت أمانة شئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة المركزية بحزب  مستقبل وطن برئاسة النائب محمد كمال مرعي وفد من جهاز تنمية المشروعات برئاسة   باسل رحمي الرئيس التنفيذي للجهاز لاستعراض جهود الجهاز في دعم قطاع المشروعات الصغيرة ومتابعة تنفيذ وتفعيل قانون تنمية المشروعات 152/2020 بالتنسيق مع مختلف جهات الدولة المعنية. 

وحضر الاجتماع الدكتور رأفت عباس نائب الرئيس التنفيذي ورئيس القطاع المركزي للخدمات غير المالية والأستاذ محمد عبد الملك نائب الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات ورئيس القطاع المركزي للمكاتب الإقليمية ولفيف من قيادات الجهاز ومديري المكاتب بالمحافظات وأعضاء هيئة مكتب أمانة شئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة المركزية، وأمناء الأمانات على مستوي المحافظات.


وأكد الأستاذ باسل رحمي حرص الجهاز على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية لإتاحة مختلف أوجه الدعم التمويلي والفني للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر خاصة المشروعات الإنتاجية والصناعية والزراعية، وذلك في إطار خطة شاملة تهدف إلى دعم نمو قطاع المشروعات بشكل عام وتعزيز فرصه في استيعاب المزيد من فرص العمل اللائقة والمستدامة للشباب والخريجين من جهة، وتمكين المنتجات المحلية وتأهيلها للمنافسة في الأسواق الداخلية والخارجية من جهة أخرى. 


وأوضح رحمي أن جهاز تنمية المشروعات يحرص على تفعيل التعاون المشترك مع شركاء التنمية من كبرى الاحزاب التي لها قاعدة  شعبية للوصول إلى عدد كبير من المواطنين والشباب بمختلف المحافظات والمراكز وتشجيعهم للتوجه إلى العمل الحر وإقامة المشروعات الخاصة بدلا من انتظار الوظائف التقليدية والنمطية بالإضافة إلى تحفيز المشروعات في القطاع غير الرسمي للانضمام للاقتصاد الرسمي للاستفادة من مزايا وتيسيرات قانون 152/2020. وأشار الرئيس التنفيذي للجهاز إلى أن التعاون مع حزب مستقبل وطن يتماشى مع الاستراتيجية الوطنية لدعم نمو قطاع المشروعات الصغيرة وإقامة الآلاف من المشروعات الجديدة وتطوير المشروعات القائمة بالفعل من خلال تعريف المواطنين بآليات وسبل إقامة المشروعات والخدمات والمميزات والتيسيرات التي تتيحها الدولة في هذا المجال.


من جانبه، أكد النائب محمد كمال مرعي عضو مجلس النواب رئيس أمانة شئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة المركزية بالحزب على ضرورة أن تتضافر الجهود لتوطين الصناعة والزراعة، حيث تم إصدار العديد من القوانين، للتيسير على المستثمرين، وتقليل الصادرات وتوفير فرص عمل بمختلف المحافظات وأوضح أن الحزب يهتم بتوفير مختلف أوجه الدعم للمشروعات المتوسطة والصغيرة خاصة الإنتاجية وذلك بما يتفق مع توجهات الدولة لدعم المنتج المحلي وتشجيع الصناعة مما يسهم في تحقيق نوع من التوازن بين الصادرات والواردات ويعمل على خفض الانفاق الدولاري. وأشار مرعي إلى أن الحزب يعمل على التنسيق مع مختلف الجهات المعنية بالدولة لتفعيل القوانين التي من شأنها دعم الصناعة المصرية وتيسير إجراءات تأسيس المشروعات الجديدة أو نمو المشروعات القائمة وتوفيق اوضاع المشروعات غير الرسمية وذلك بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات ومختلف مؤسسات الدولة المعنية.


واستعرض الأستاذ محمد عبد الملك نائب الرئيس التنفيذي للجهاز قانون تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة 152، ولائحته التنفيذية، وما يتضمنه من مزايا وحوافز وضعت خصيصا وبشكل احترافي لتشجيع الشباب نحو إقامة المشروعات أو تطوير مشروعاتهم القائمة بالفعل في مختلف محافظات الجمهورية.
 

مقالات مشابهة

  • شراكة بين طيران الإمارات ومنصة «هاي دبي»
  • رحمي: جهاز تنمية المشروعات يحرص على التعاون مع شركاء التنمية لتشجيع الشباب على العمل الحر
  • "تنمية المشروعات": حريصون على تفعيل التعاون مع شركاء التنمية لتشجيع الشباب على العمل الحر
  • شركة مورو توّقع اتفاقية شراكة مع المجموعة الوطنية للخدمات الأمنية في سلطنة عمان
  • حكم بسجن المدير التنفيذي السابق لشركة FTX للعملات المشفرة
  • حكم بسجن المدير التنفيذي السابق لشركة قضية FTX للعملات المشفرة
  • شراكة إستراتيجية وتكامل اقتصادي.. تفاصيل نشاط الرئيس السيسي اليوم في الصين
  • إيلون ماسك يربح 11.5 مليار دولار في ليلة
  • محافظ الأحساء يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية
  • تطبيق أحدث تقنيات التكنولوجيا.. تفاصيل الموقف التنفيذي لـتحديث أجهزة تشغيل قناطر إسنا الجديدة