السومرية نيوز – فن وثقافة

أثارت الفنانة الأردنية ميس حمدان ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن أدلت برأيها عن فكرة الزواج، ضمن برنامج يذاع عبر موقع التواصل الاجتماعي، ويرى البعض أن تصريحات الفنانة صادمة.
وخلال لقائها ضمن البرنامج، صدمت الفنانة ميس حمدان جمهورها بتصريحاتها حول فكرة الزواج واقتراحها بأن يُحدّد الزواج بمدة زمنية ولا يكون دائماً، حيث قالت: "أنا مش مع فكرة أن أكون سينغل أو متزوجة، يا ريت نتجوز شوية ونطلّق شوية نعمل عقد متجدّد كل ثلاث سنين ولكن برضا الطرفين لو حابين يكملوا يكملوا".



وأدلت حمدان برأيها بشأن الزواج، وإذا ما كانت تنصح به أم لا، خلال لقاء تلفزيوني، مقترحة أن يتم تخصيص "عقد زواج مؤقت"، محددا بعدد سنوات معينة.

"منظوري خارجي فقط"
وأوضحت: أنها "تقترح ذلك من منظور خارجي فقط، إذ أن الأمر قد يكون مختلفا إن كنت طرفا في العلاقة".

على صعيد آخر، تشارك الفنانة الأردنية ميس حمدان حاليا في فيلم "السيستم"، الذي يعرض في دور السينما، كضيفة شرف، والفيلم من بطولة أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، نسرين طافش، بسنت شوقي، ومحمد علي رزق.

وشاركت الفنانة ميس حمدان، في عدة أعمال سينمائية من أبرزها فيلم ظرف طارق، كيف الحال، عمر وسلمي، بحلم يا دنيا بجد، شارع 18، سمكة وصنارة.

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: میس حمدان

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. شهيرة تحيي ذكرى ميلاد الراحل محمود ياسين

احتفلت الفنانة شهيرة، بعيد ميلاد الفنان الراحل محمود ياسين الذي يوافق غدًا الأحد 2 يونيو، حيث شاركت جمهورها مجموعة من الصور له، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وأرفقت بالصور تعليقًا قالت فيه: "عيد ميلادك بكرة، حبيبي كان بيبقي بسيط والعيلة الصغيرة بتتلم حواليك". 
 

وأضافت:"أنت واقف مبسوط بتتجول بعينيك في وسط أحب الناس ليك، يارب تبقى وسط الصالحين راضي بما أتاك الله من فضله وحشتنا أوي أوي". 
 

تعليقات الجمهور على منشور شهيرة

 

وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب عدد كبير من قبل الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات:" تعيشي وتفتكري، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين، ربنا يصبرك على فراقه".
 

شهيرة تشيد بصناع مسلسلات رمضان 2024 
 

يذكر أن الفنانة شهيرة كانت قد أشادت بالأعمال الدرامية التي قدمتها الشركة المتحدة في السباق الرمضاني الماضي من خلال منشور شاركته مع جمهورها عبر صفحتها على موقع فيسبوك،كتبت فيه:" انتظرت بعد انتهاء ضجيج المسلسلات والهيصة والزمبليطه في الصالون ما بين جيد، ونص نص، وبين من لا يحترم عقل المشاهد، وفي أعمال قدمت متعة كوميدية بتسعدنا وفيه بمن يستخف بعقولنا، طب ياعم دا شيء ما بيحصلش في الحياة وبأي منطق نستوعب اللي بيحصل ده، مش مهم ناجحين برضة طيب لله الأمر من قبل ومن بعد وفيه أعمال والله فخر الدراما المصرية، كنت فخورة بالإنتاج الضخم والكتابة والإخراج كل ده مغلف بالرؤية الواعية والفنانين العظام أعمال مثل الحشاشين وجودر وإمبراطورية ميم وغيرهم والله". 
 

مقالات مشابهة

  • 20 عاما على زواج المثليين بالولايات المتحدة.. ماذا حدث وماذا يخشون اليوم؟
  • وزارة الثقافة التونسية تمنع مشاركة فنانة مغربية في حفل الراحلة ذكرى.. والسبب؟
  • حماتها فنانة مشهورة.. ما لا تعرفه عن الفنانة عزة لبيب
  • رانيا منصور تروج لمسلسلها «الوصفة السحرية»
  • بعد انفصالها عن هشام عاشور.. نيللي كريم تدعم فراشات مصر «صورة»
  • حياته وهو حر فيها.. هيدي كرم تفجر مفاجأة حول زواج ابنها من ديانة أخرى (فيديو)
  • بهذه الطريقة.. شهيرة تحيي ذكرى ميلاد الراحل محمود ياسين
  • بعد انفصالهما.. قصة زواج نيللي كريم وهشام عاشور
  • فنانة قديرة: منى زكي غير مناسبة لدور أم كلثوم
  • ماذا قالت نيللي كريم قبل الانفصال عن هشام عاشور بساعات؟.. «وهم السعادة»