بوابة الوفد:
2024-06-16@17:03:24 GMT

عمر جابر يتغيب عن مران الزمالك.. تعرف علي السبب

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

حصل عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من مران اليوم الأربعاء،الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري.

وغاب عمر جابر عن مران اليوم بسبب تعرضه للإصابة بنزلة برد، وأخطر اللاعب الجهاز الطبي للفريق الذي فضل منحه راحة من التدريبات الجماعية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين، على هامش مران اليوم الأربعاء،الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري.

وشرح المدير الفني للاعبين بعض الجوانب الفنية التي سيتم تنفيذها في مران اليوم، ووجه لهم بعض النصائح، استعداداً للمباريات المقبلة التي سيخوضها الفريق محلياً وأفريقياً.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمر جابر الزمالك مران اليوم الدفاع الجوي الاسماعيلي مران الیوم

إقرأ أيضاً:

الزمالك يخوض مرانه الأخير ببرج العرب استعدادا لمواجهة المصري

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز خوض مران اليوم بملعب فندق الإقامة ببرج العرب، استعداداً للقاء المصري البورسعيدي، المقرر له غداً الاثنين في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلاً من: 
حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمود الشناوي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد – ياسر حمد – سيد عبد الله "نيمار".

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة – زياد كمال - سيف جعفر – محمد السيد – عمار ياسر – ترافيس موتيابا – عبد الله السعيد - إبراهيما نداي – أحمد عبد الرحيم "إيشو" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط  الهجوم:  ناصر منسي - يوسف أوباما.

ويغيب عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة المصري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بعدما حصل اللاعب على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم.

وحقق فريق الزمالك فوزاً غاليا على سيراميكا كليوباترا بثنائية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 31 نقطة.
ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الأحد استعداداً للقاء المصري البورسعيدي المقرر له يوم الاثنين المقبل في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يخوض مرانه الأخير ببرج العرب استعدادا لمواجهة المصري
  • جوميز يحدد بديل عمر جابر في مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي
  • ساوثجيت يفحص لاعبي منتخب إنجلترا لهذا السبب
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام المصري في الدوري والقنوات الناقلة
  • عاجل.. حقيقة غياب أحمد فتوح عن مباراة القمة أمام الأهلي
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة بعد الفوز علي سيراميكا كليوباترا
  • عمر جابر يغيب عن مباراة الزمالك والمصري بالدوري
  • الزمالك يعلن غياب عمر جابر عن مباراة المصري بالدوري
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري
  • ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباراة اليوم الجمعة