تقيم دار الأوبرا برئاسة الدكتور خالد داغر، أمسية لأوركسترا وتريات أوبرا الاسكندرية بمشاركة فرقة سويت ساوند باند ويقودها الدكتور منير نصر الدين بمناسبة عيد الحب،  ويشارك خلالها العازفين كل من:  علاء فراج “ كي بورد وغناء ”، عمر الطودي “كي بورد وبيانو  ”، حسن دقلة “ باص جيتار ”، محسن دقله “ درامز ”،وضيفة الحفل جوديث - تانيا “غناء ”، وذلك في الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء 14 فبراير علي مسرح سيد درويش " أوبرا الإسكندرية"، ويأتي ذلك في إطار خطة وزارة الثقافة برئاسة الدكتورة نيفين الكيلاني للاحتفال بالمناسبات الاجتماعية.

مختارات من الأعمال الغنائية الرومانسية العالمية

 

يتضمن البرنامج مختارات من الأعمال الغنائية الرومانسية العالمية منها:" حب، سواى، الحياة وردية، حبك عميق، قصة حب، المشاعر، الان والا لا للا بد، أنا غيور، مامبو ايطالى، جيتاران، هاللو، قوة الحب، قلبى يستمر، غرباء فى الليل، سوف احبك دوما، تذكرة ذهاب فقط، تلك الايام، هذه هى الحياة، سوف احيا" إلى جانب العمل المصرى الشهير “حلوة يا بلدى”.

احتفال دار الأوبرا المصرية بعيد الحب

 

جدير بالذكر أن دار الأوبرا المصرية تقدم خلال شهر فبراير  الجاري بمناسبة عيد الحب مجموعة متنوعة من مختلف الاشكال الابداعية العربية والغربية على مختلف مسارحها بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دار الأوبرا مسرح سيد درويش الاسكندرية احتفال عيد الحب

إقرأ أيضاً:

تعرف على محطات الجولة الغنائية العالمية الجديدة لنجوى كرم 

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستعد الفنانة اللبنانية نجوى كرم لجولتها الغنائية العالمية التي ستلتقي بها مع الجمهور من مختلف الجنسيات، والمتضمنة مجموعة حفلات غنائية جماهيرية بأهم المسارح العالمية والعربية.

وروجت نجوى لجولتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وعلقت على إعلانها عن جولتها الغنائية الجديدة التي تحمل اسم  "NajwaStalgia"وقالت: انضموا إلينا في جولتي العالمية نجوى ستالجيا، أشعر بالروح، واستمع إلى صوت رحلتنا الموسيقية معًا".

وتبدأ جولة نجوى العالمية بحفل غنائي في ألمانيا يوم 22 من يونيو الجاري، وتشارك في الحفل الفنانة أصالة على مسرح "أوبرهاوزن" في ألمانيا ، لتتوجه في اليوم التالي إلى مدينة ستوكهولم في السويد لإحياء حفل في قاعة "سيريكس أرينا".

الحفل التالي في جولة "NajwaStalgia" ستتوجه  إلى مدينة الرباط بالمملكة المغربية، لإحياء حفلها ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم 2024 ، على مسرح منصة "النهضة" مساء يوم 27 من يونيو الجاري.

وتختتم نجوى كرم جولتها العالمية في بوخارست برومانيا يوم 29 من يونيو الجاري، في قاعة مسرح" Sala Palatului Bucharest" وتشاركها به المغنية الرومانية "أنتونيا".

مقالات مشابهة

  • غدًا.. أجمل أغاني السينما المصرية في حفل نويرة بالأوبرا
  • ليلة كلاسيكية مع أغاني فايزة أحمد والموسيقى بأوبرا الإسكندرية
  • خلال الفترة المقبلة.. نجوى كرم تعلن عن جولتها الغنائية العالمية
  • نجوى كرم تعلن عن جولتها الغنائية “NajwaStalgia” العالمية
  • تعرف على محطات الجولة الغنائية العالمية الجديدة لنجوى كرم 
  • التفاصيل الكاملة لعرض أوبرا "ماسكوريد" مع أوركسترا الأوبرا
  • أوبرا " ماسكوريد " مع أوركسترا الأوبرا بقيادة دانماركية على المسرح الكبير
  • بالصور.. تفاصيل حفل كلثوميات بمسرح معهد الموسيقى العربية
  • أوبرا "ماسكوريد" مع أوركسترا الأوبرا بقيادة دانماركية علي المسرح الكبير
  • تفاحة "أبل"