استعجلت نيابة القاهرة الجديدة ، تحريات المباحث الجنائية لـ ٦ أشخاص، لاتهامهم بسرقة سلسلة وهاتف من طالبين بمنطقة القاهرة الجديدة، وذلك لكشف ملابسات الواقعة.

قرار جديد ضد   ٦ أشخاص متهمين بسرقة طالبين بالقاهرة الجديدة 

وكشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة ملابسات تداول منشور على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يتضمن قيام مجموعة من الأشخاص بسرقة متعلقات شخصية "سلسلة إكسسوار" خاصة بنجل صاحب الحساب (طالب، مقيم بدائرة قسم شرطة القاهرة الجديدة أول) حال تواجده بمحيط إحدى المراكز التجارية بالقاهرة الجديدة.

بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (عدد 5 أشخاص، مقيمين بدائرة قسم حلوان) وتبين قيامهم بسرقة الهاتف المحمول الخاص بشخص آخر (طالب، مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس) بأسلوب المغافلة حال تواجده بمحيط ذات المركز التجارى، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعتين وأرشدوا عن المسروقات وضبطها لدى عميل سيئ النية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات بالواقعة.

السيطرة على حريق شقة بالمنيب

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بمنطقة المنيب بمحافظة الجيزة، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

كانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق داخل أحد شقة سكنية بالمكان المشار إليه.

وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ، وتم فرض كرودن أمني لمنع امتداد النيران إلى الأماكن المجاورة، والسيطرة على الحريق دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية.

جرى انتداب الأدلة الجنائية لمعاينة الحريق والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الحريق وتقدير الخسائر والتلفيات ومعرفة سبب الحريق والتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الحريق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قوات الحماية المدنية السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية منطقة المنيب محافظة الجيزة نيابة القاهرة الجديدة منطقة القاهرة الجديدة

إقرأ أيضاً:

مصرع جزار أثناء "تشفية" اللحوم بالشيخ زايد

لقي جزار بالشيخ زايد مصرعه، أثناء عملية التشفية بعد الانتهاء من الذبح، إذ سقط منه السكين ليصيبه في الفخذ ما أدى إلى نزيف حاد أفضى إلى موته.

تلقى اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارا من اللواء المقدم كريم سمير رئيس مباحث زايد ثانى يفيد بوفاة “عاطف ص” 55 سنة جزار أثناء قيامه بعمله في المجزر، وتولت النيابة التحقيق.

حريق شقة سكنية 

أصيب 7 أشخاص في حريق شب  داخل عقار التهم طابقين بدائرة قسم شرطة الوراق بالجيزة، ونقلوا إلى المستشفى لتلاقى العلاج، وحُرر محضر بالواقعة.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارا من رئيس قطاع الشمال العميد عمرو حجازي، يفيد بنشوب حريق شقة بدائرة القسم ومصابين، وعلى الفور انتقل الأجهزة الأمنية لمكان الحريق.

كشفت التحريات، ان الحريق نشب بشقة أصيب فيه محاسب 40 عاما، وزوجته 42 عاما، وطالبة 14 عاما، وعامل 50 عاما، وزوجته 40 عاما، وابنيهما 8 و10 أعوام.

تبين أن الحريق كان بالطابق الأول في المبنى وامتد إلى الطابق الثاني، والتهم كامل محتويات شقة فيه، وكشف الفحص أن ماسا كهربائيا لسبب، وجرى إخماد الحريق بمعرفة الحماية المدنية، وتولت النيابة التحقيق.

 

 

مقالات مشابهة

  • حبس المتهم بدهس سيدة في مصر الجديدة
  • بحادث مروري مروع.. إصابة سيدة دهستها سيارة فارهة بمصر الجديدة
  • صدمها وهرب.. القبض على المتهم بدهس سيدة في مصر الجديدة
  • الإيقاع بالمتهم بدهس سيدة بسيارته في مصر الجديدة
  • ضبط المتهم بدهس سيدة بسيارته في مصر الجديدة
  • مصرع جزار أثناء "تشفية" اللحوم بالشيخ زايد
  • إصابة عائلتين في حريق شقة سكنية بالوراق
  • إصابة 3 أشخاص في حريق نشب داخل شقة سكنية بالمرج
  • القبض على المتهمين بسرقة مجوهرات ودولارات من داخل شقة فى الغردقة
  • أمير الكويت يأمر بنقل جثامين ضحايا الحريق للهند والنيابة تحبس متهمين