تناولت برامج التوك شو خلال الساعات الماضية العديد من الموضوعات المختلفة والمتنوعة، ونرصد لكم أبرزها خلال التقرير التالي:


مخدش رأينا.. محمد أنور السادات يعلن اعتراضه على بيان حمدين صباحى
رد محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية، على حمدين صباحي، بعد تصريحاته وانتقاده لموقف مصر من القضية الفلسطينية، مشيرًا إلى أنه حينما يتعلق الأمر بالأمن القومي والحديد، فلا بد من اتخاذ مواقف داعمة للدولة المصرية التي تقدم أداء محترما.


تحذير عاجل من الأرصاد: أمطار غزيرة تضرب هذه المناطق خلال ساعات.. فيديو
كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس خلال الساعات المقبلة.


استشهاد 14 فلسطينيًا جراء استهداف جيش الاحتلال منزلا وسط غزة
أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل باستشهاد 14 فلسطينيًا جراء استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلى لمنزل بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة.
 

لن أعتزل الطب| السير مجدي يعقوب يكشف أصعب وأسعد لحظات حياته.. فيديو
قال الدكتور والجراح العالمي السير مجدي يعقوب، إن لديه شغف العلم والطب في قلبه وعقله وبدون الشغب يكون مُقصرًا، مؤكدًا أنه سيظل يعمل طوال حياته لمساعدة المرضى ولن يفكر في الاعتزال أبدًا.


في حكم العدم.. رسالة شديدة اللهجة من أردوغان بشأن محاولات تهجير الفلسطينيين
قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إنّ مبادرات تهجير سكان قطاع غزة بحكم العدم، موضحًا: "لا يمكننا قبول تطهير غزة من السكان كليا، ونقدر مصر في هذا الأمر".


أحمد موسى ساخرا من الزيادة السكانية: روحت مؤتمر الرئيس ورجعت لقيت 5600 طفل اتولدوا
علق الإعلامي أحمد موسى، على ارتفاع عدد سكان مصر، مليون نسمة خلال 250 يوما فقط.


محلل سياسى: القاهرة وأنقرة تطمحان إلى وضع خارطة طريق لتطوير العلاقات الجديدة
قال المحلل السياسي والخبير في الشأن التركي، محمود علوش، إن زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى مصر، بمثابة طي صفحة الماضي والأزمة الماضية، وتطوير العلاقات بين البلدين، وهناك أرضية مشتركة تدفع القاهرة وأنقرة في ليبيا، تستهدف الحفاظ على الأمن والسلام والتعاون الكبير بين تركيا ومصر، بما يساعد الأطراف الليبية على تجاوز مرحلة الانقسام.

مسعود شومان : الموالد أفراح الفقراء .. وخرج منها الفنانون الكبار
قال مسعود شومان، الباحث والشاعر في مجال التراث الشعبي، إن السلفيين تسببوا في إحداث نوع من الردة والمواجهات العنيفة في بعض القرى المصرية حدثت بعد ثورة 25 يناير بهدم الأضرحة وتحريم الموالد.


التحالف الوطنى: 500 شاحنة مساعدات لغزة وصلت رفح
كشف محمود فؤاد عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي أخر المستجدات بشأن المساعدات المصرية عبر معبر رفح.


باحث: زيارة أردوغان للقاهرة تعكس الدور المحوري لمصر في الملفات الإقليمية
كشف محمد ربيع الديهي الباحث في العلاقات الدولية، دلالات زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى مصر ولقائه بالرئيس السيسي.




 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مصر في 24 ساعة| لميس الحديدي: أصيبت بالسرطان منذ 10 سنوات.. وأحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة

تناولت برامج التوك شو، الأحد، عددا من القضايا والملفات الهامة محليا ودوليا التي شغلت الرأي العام.

وإليكم التفاصيل

لميس الحديدي: أصيبت بالسرطان منذ 10 سنوات

قالت الإعلامية لميس الحديدي إنها أصيبت بمرض السرطان ولكن أخفت مرضها عن الجميع، معلقة: “لما يجيلك كانسر بتستخبى، ومبحبش أتكلم عليه”.

لميس الحديدي: أصيبت بالسرطان منذ 10 سنوات أحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن هناك وزارات ستعود مرة أخرى ودمج وزارات أخرى في التشكيل الوزاري الجديد الذي يشهد دقة واختيار جيد، لافتا إلى أن الرئيس السيسي جدد ثقته في الدكتور مصطفى مدبولي.

وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي”، عبر قناة “صدى البلد"، إن الحكومة الجديدة أمامها تحديات صعبة وليست حكومة تجارب، معلقا: الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء يعقد لقاءات متواصلة لاختيار أفضل الأسماء في الحكومة الجديدة.

أحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي قبل انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024| التعليم توجه نصائح مهمة للطلاب

أكد شادي زلطة، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، أن الدكتور رضا حجازي وجه بتنفيذ عدد من الإجراءات خلال فترة امتحانات الثانوية العامة لتفتيش الطلاب قبل دخول لجان امتحانات الثانوية العامة، موضحًا أن هناك محظورات في امتحانات الثانوية العامة وهي كل الأجهزة الإلكترونية التي يتم من خلالها التواصل سواء كان ساعة الذكية والتليفون وممنوع دخول الأوراق وتم نشر فيديو توضيحي للطلاب.

قبل انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024| التعليم توجه نصائح مهمة للطلاب هل تزيد أسعار الأدوية في مصر؟.. أستاذ اقتصاديات الصحة يوضح

كد الدكتور إسلام عنان، أستاذ اقتصاديات الصحة وعلم انتشار الأوبئة، أن فكرة غلاء سعر الدواء مرتبط بالتسعيرة ذاتها، لافتا إلى أن مصر لها مرجعية لـ36 دولة في تسعير الدواء، ودخل المواطن من أسس دراسة زيادة أسعار الدواء، وذلك وفق اتفاقية دولية.

وقال الدكتور إسلام عنان خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج “صالة التحرير”، والمذاع على قناة صدى البلد، إن مصر من أقل الدول تسعيرا للدواء عالميا، وهيئة الدواء هي التي تقيم سعر الدواء وتغليه، وهي الهيئة المنوطة بقبول زيادة سعر الدواء من عدمه بشأن الشركات.

هل تزيد أسعار الأدوية في مصر؟.. أستاذ اقتصاديات الصحة يوضح "الأرصاد" تصدم المصريين بشأن درجات الحرارة

قال الدكتور محمود شاهين، مدير الإدارة المركزية للتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إن الموجات شديدة الحرارة التي تتعرض لها البلاد هذه الفترة أعلى من المعدلات الطبيعية لطبيعة هذه الفترة من العام. لافتا إلى أن مصر تعرضت لمثل هذه الموجات شديدة الحرارة من قبل تحديدًا في عام 2006.

وأضاف "شاهين"، في مداخلة لبرنامج "الحياة اليوم" المُذاع على قناة "الحياة"، أنه في ظل التغيرات المناخية التي يشهدها العالم أصبحت قسوة الموجات الحارة أو التطرف المناخي بدأ يأخذ فترة أطول.

"الأرصاد" تصدم المصريين بشأن درجات الحرارة عادل حنفي: أغلب المرحلين من المملكة لعدم حملهم تصريح حج "مصريين"

قال عادل حنفي، نائب رئيس اتحاد عام المصريين فالسعودية، إن المملكة أعلنت ترحيل 300 ألف شخص لعدم حملهم تصريح حج، كاشفا أن الأغلبية العظمى من هذا الرقم من الجنسية المصرية.

وأشار حنفي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الأحد، إلى أن مدير الأمن العام السعودي أعلن أمس أن أمن الحجيج خط أحمر، ولن يسمح بأي تجاوزات من أي جنسية، موضحا أن أداء أي شخص فريضة حج بموجب دعوة زيارة ممنوع نهائيا.

عادل حنفي: أغلب المرحلين من المملكة لعدم حملهم تصريح حج "مصريين" خلال شهرين| البرلمان يزف بشرى سارة عن مكالمات التسويق العقاري

قال أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب، إن وزارة الاتصالات وجهاز تنظيم الاتصالات عقدوا اجتماعات لحل أزمة ملف المكالمات التسويقية منذ نحو 6 شهور.

خلال شهرين| البرلمان يزف بشرى سارة عن مكالمات التسويق العقاري

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية الجزائري يبحث مع أردوغان تطورات الأوضاع الفلسطينية
  • مباحثات جزائرية - تركية بشأن تطورات الأوضاع الفلسطينية
  • عطاف يسلّم رسالة خطية من الرئيس تبون إلى نظيره التركي أردوغان 
  • بوتين خلال اجتماع مع وزير الخارجية التركي: ندرس بعناية مبادرات تركيا وما يتعلق بأمن البحر الأسود
  • أردوغان يزور زعيم المعارضة لأول مرة منذ 18 عاماً
  • أحمد موسى يكشف آخر تطورات واقعة اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • مصر في 24 ساعة| لميس الحديدي: أصيبت بالسرطان منذ 10 سنوات.. وأحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن الحكومة المقبلة وموعد الإعلان عنها (فيديو)
  • النمو السكانى والمعيشة
  • عمر خيرت يكشف أسرار عن حياته لأول مرة في حوار ببرنامج "حديث القاهرة".. الليلة