اختتم مشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين من خدمات الأجهزة الحكومية بالمنطقة الشرقية، مؤخرًا، قياس رضا المستفيدين تجاه الخدمات التي تقدمها جمعية البر بمدن ومحافظات المنطقة الشرقية.
وأوضح المدير التنفيذي للمشروع، عبد العزيز الغامدي، أن الاستطلاع شمل أكثر من 3444 مستفيدًا وجها لوجه بتعبئة الاستبانات آليًا، من خلال أجهزة لوحيه آي باد ومن خلال الرسائل النصية المرسلة للمستفيدين، أجراه ثمانية باحثين مدربين من إمارة المنطقة الشرقية والمحافظات التابعة لها على مدى شهر كامل.


أخبار متعلقة نائب أمير الشرقية يثمّن جهود جمعية أصدقاء البيئة في رفع الوعيصور.. رصد 14 مخالفة على المباني تحت الإنشاء بالظهران .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } المدير التنفيذي للمشروع، عبدالعزيز الغامدي
وأظهرت النتائج الرئيسية ”مستوى الرضا العام - ومؤشرات الرضا الرئيسية“، إلى جانب حزمة من التوصيات وفرص التحسين، يأتي ذلك إنفاذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة المشروع، «حفظه الله»، وبما يحقق رسالة وأهداف المشروع في إطار الخدمات التي يسعى لتقديمها ضمن خطته لهذا العام كشريك استراتيجي مع الأجهزة الحكومية بالمنطقة من خلال أعمال قياس رضا المستفيدين والدعم الاستشاري لتلك الجهات.تقرير التوصيات وفرص التحسينوقدم فريق الدعم الاستشاري تقريراً شاملاً تضمن حزمة من التوصيات وفرص التحسين، شملت: العمل على تشكيل فريق متخصص من الجمعية لاستعراض نتائج الاستبيان والعمل على تحسين الخدمات المقدمة من خلال الاستفادة من الدعم الاستشاري الذي يقدمه مشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين لخدمات جمعية البر، كذلك تطبيق الوسائل والتقنيات الحديثة لتبسيط الإجراءات وتسريع إنجاز أعمال المستفيدين.
فضلاً عن الاستفادة من التجارب الداخلية «فروع الجمعية المتميزة، وتطبيقها في الفروع الأخرى، إضافة لعرض ومناقشة نتائج هذا التقرير مع المعنيين وأصحاب المصلحة والعاملين على تقديم الخدمة للمستفيدين في الجهة، وصولاً بقيام الجمعية بتنفيذ قياس الرضا بشكل دوري، إضافة لتحسين مكان تقديم الخدمة وتجهيزاته لتناسب جميع المستفيدين خصوصا ذوي الاحتياجات الخاصة.
وأكد الغامدي أن المشروع سيواصل دعم جمعية البر من خلال تقديم الدعم الاستشاري لمساعدتها على تنفيذ التوصيات، وتحسين رضا المستفيدين عن خدماتها.
وأشار إلى أن المشروع يسعى لتعزيز شراكته الاستراتيجية مع الأجهزة الحكومية بالمنطقة من خلال أعمال قياس رضا المستفيدين والدعم الاستشاري لتلك الجهات.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام رضا المستفيدين الأجهزة الحكومية المنطقة الشرقية جمعية البر رضا المستفیدین جمعیة البر من خلال

إقرأ أيضاً:

تخريج 16 طالباً من ذوي اضطراب التوحد بالشرقية

احتفلت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية، ممثلة في معهد وبرامج التربية الفكرية بالدمام، بتخريج دفعة جديدة من طلاب الصف السادس الابتدائي، فئة ذوي اضطراب التوحد، ليواصلوا مسيرتهم التعليمية في المرحلة المتوسطة.
وأكد المتحدث الرسمي لتعليم المنطقة الشرقية، الدكتور محمد الغامدي، خلال الحفل الذي حضره رئيس قسم ذوي الإعاقة ومدير المعهد وأولياء الأمور، أن هذا التخريج يأتي في ظل الدعم الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة لقطاع التعليم بشكل عام، ولأبنائها وبناتها ذوي الإعاقة بشكل خاص، تقديراً لمساهماتهم في نهضة الوطن. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تخريج 16 طالباً من ذوي اضطراب التوحد بالشرقية var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
أخبار متعلقة نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس إدارة ولاء للتأمين التعاونيمحافظ الأحساء يلتقي منسوبي هيئة المهندسين ويكرّم الفائزين بالتميز الهندسيفعاليات وبرامج المعهد
تضمن الحفل عرضاً لأبرز مناشط وبرامج المعهد، وكلمة للخريجين ألقاها الطالب خلف المطيري، عبر فيها عن شكره لله تعالى ولوالديه ومعلميه، مؤكداً عزمه وزملائه على مواصلة السعي لتحقيق أحلامهم والمساهمة في بناء مستقبل أفضل.
فيما أعرب مدير المعهد، محمد القحطاني، عن فخره بالخريجين، مثمناً جهود المعلمين والإداريين وأولياء الأمور في دعم الطلاب خلال رحلتهم التعليمية.
يذكر أن معهد وبرامج التربية الفكرية بالدمام يقدم خدمات تعليمية متخصصة لطلاب ذوي اضطراب التوحد وتعدد الإعاقة، بهدف تنمية مهاراتهم الحياتية والأكاديمية وتعزيز ثقتهم بأنفسهم.

مقالات مشابهة

  • طقس اليوم.. ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة بالشرقية
  • 44 ألف منتفعة خلال 4 أيام بحملة «حقك تنظمي» بالشرقية
  • ارتفاع طفيف في درجات الحرارة بالشرقية
  • «يابان مصر» وعودة الحياة للطبقة الوسطى!
  • أمير الشرقية يتفقد عدداً من إدارات خدمات المستفيدين والمستفيدات بالإمارة
  • تخريج 16 طالباً من ذوي اضطراب التوحد بالشرقية
  • “جمعية أصدقاء” تبدأ في توزيع الكسوة على اللاعبين السابقين وأسرهم
  • «جمعية أصدقاء» تبدأ في توزيع الكسوة على اللاعبين السابقين وأسرهم
  • 21 ألف سيدة تستفيد من خدمات حملة «حقك تنظمي» بالشرقية
  • شون وصوامع الشرقية تستقبل 599 ألف طن قمح