قالت وسائل إعلام عبرية، إن  الرقابة العسكرية الإسرائيلية حظرت ومنعت نشر أي تفاصيل حول عدد القتلى في عملية إطلاق النار في مستوطنة كريات ملاخي، وطلبت من عدة قنوات حذف ما تناقلته قبل قليل.

 

وأعلن جهاز نجمة داوود الحمراء: أن 6 جرحى في عملية إطلاق نار قرب كريات ملاخي، و 1 بحالة حرجة، 3و  بحالة خطيرة، و 2 بحالة متوسطة، ولم يُعلن عن قتلى بعد.

وذكرت وسائل إعلام عبرية، أن منفذ هجوم إطلاق النار من سكان مخيم شعفاط في القدس الشرقية.

قالت وسائل إعلام عبرية، إن منفذ هجوم إطلاق النار من سكان مخيم شعفاط في القدس الشرقية، وتطارد الآن 3 مروحيات منفذ آخر لعملية "كريات ملاخي".

وأعلنت إذاعة الجيش الإسرائيلي، أن الشرطة الإسرائيلية عثرت على بطاقة هوية، في مركبة منفذ عملية إطلاق النار تعود لأحد سكان شعفاط بالقدس، ويجري التحقق مما إذا كانت تعود للمنفذ.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إسرائيل تحظر نشر أخبار عملية إطلاق النار مستوطنة كريات ملاخي كريات ملاخي الرقابة العسكرية الإسرائيلية إطلاق النار کریات ملاخی عملیة إطلاق إطلاق النار

إقرأ أيضاً:

آخر أخبار غزة.. دمار شامل في مخيم جباليا والفصائل الفلسطينية ترد على بايدن

يستمر العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي، بينما ما زالت مفاوضات الوسطاء تبحث سبل التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار، وفي السطور التالية، تقدم «الوطن» آخر أخبار غزة خلال الساعات الماضية.

وآخر أخبار غزة ما أعلنته قناة «القاهرة الإخبارية» نقلًا عن وسائل إعلام فلسطينية، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفت منزلين في مخيم البريج وسط القطاع، ما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى.

انتشال جثامين الشهداء بعد الانسحاب الإسرائيلي من جباليا

وانتشلت فرق الإسعاف والدفاع المدني، أكثر من 70 شهيدًا بينهم 20 طفلًا، من تحت الأنقاض في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من المنطقة.

وتستمر محاولات البحث عن المفقودين بين ركام المنازل والمدارس والمستشفيات ومراكز الإيواء، ولم تسلم مراكز «الأونروا» من التدمير والتخريب، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية.

وبدا الدمار واضحًا في بلدة جباليا ومخيمها، وبيت لاهيا، بعدما انسحبت منها قوات الاحتلال وتركتها خاوية على عروشها، عقب 20 يوميًا من القصف المتواصل، حسبما أوضحت وسائل إعلام محلية.

الفصائل الفلسطينية ترد على صفقة «بايدن»

ومن أبرز أخبار غزة، صفقة الرئيس الأمريكي جو بايدن الجديدة، التي تهدف إلى وقف إطلاق النار وتبادل المحتجزين على 3 مراحل، فيما ردت الفصائل الفلسطينية بأنها تنظر بإيجابية إلى خطاب بادين.

وقالت الفصائل، في بيان: «مستعدون للتعامل بشكل إيجابي وبناء، مع أي مقترح يقوم على أساس وقف إطلاق النار الدائم، والانسحاب الكامل من قطاع غزة».

مقالات مشابهة

  • آخر أخبار غزة.. دمار شامل في مخيم جباليا والفصائل الفلسطينية ترد على بايدن
  • سكان مستوطنة بيت حيفر ..”احمونا الحياة أصبحت مخيفة”
  • وسائل إعلام عبرية: “مصر بعثت رسائل تهديد لإسرائيل”
  •  وسائل إعلام عبرية: "مصر بعثت رسائل تهديد لإسرائيل"
  •  وسائل إعلام عبرية تنشر "رسائل تهديد مصرية لإسرائيل"
  • جيش الاحتلال: مقتل جنديين في عملية الدهس جنوب نابلس
  • المقاومة الفلسطينية تطلق النار تجاه الاحتلال في مستوطنة "كرمي تسور" شمال الخليل
  • عاجل.. دهس جنديين إسرائيليين في نابلس ومنفذ العملية يسلم نفسه للأمن الفلسطيني
  • وسائل إعلام عبرية: إصابة إسرائيليين اثنين بجروح خطرة جراء عملية دهس بالقرب من نابلس
  • وسائل إعلام عبرية: إصابة إسرائيليين اثنين بجروح خطرة جراء عملية دهس في نابلس