شارك وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعات المديرين التنفيذيين لممثلي اتحادات شمال أفريقيا المقامة حاليآ في تونس.

 

كما حضر علاء نبيل المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم اجتماع المديرين الفنيين لاتحادات شمال أفريقيا، وناقش محمد زاهر مدير التسويق بالاتحاد المصري لكرة القدم ميزانية اتحاد شمال أفريقيا، قبل انعقاد الجمعية العمومية.

 

مجلس إدارة اتحاد الكرة يكرم الحكام والمشاركين في بطولة كأس الأمم الأفريقية 
قام مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأربعاء، برئاسة جمال علام ، بتكريم الحكام المصريين الذين شاركوا في إدارة مباريات كأس الأمم الأفريقية 2023، التي استضافتها كوت ديفوار ، حيث شارك سبعة حكام مصريين في إدارة مباريات البطولة القارية، هم أمين عمر، محمد عادل ومحمد معروف "حكام ساحة"، محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه "مساعدان" ومحمود عاشور ومحمود البنا "VAR".


كما تم تكريم  محمد الماشطة المستشار القانوني لاتحاد الكرة بعد اختياره عضوا في لجنة الانضباط لبطولة أمم أفريقيا ، وموظفي اتحاد الكرة فريد سلطان لاختياره في لجنة التحليل الفني والأداء وتجهيز المواد العلمية للحكام ، ومحمود سعد  مسؤل التصاريح الخاصة بالمباريات .


أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة أنه سعيد بالظهور المميز للحكام المصريين في بطولة كأس الأمم الأفريقية ، و إدارة أكثر من مباراة هامة  و أن مجلس إدارة اتحاد الكرة بالكامل يدعم الحكام واللجنة في أي أمور خاصة بهم و العمل على تطويرهم ، وظهورهم في أكبر المحافل الدولية .


كما أكد خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة  أن هناك ثقة كبيرة من مجلس الإدارة بالحكام و سعيد بالمظهر المشرف لهم خلال البطولة ، وطالبهم بالاستمرار على نفس الأداء في جميع البطولات الدولية و المحلية .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وليد العطار علاء نبيل العطار نبيل تونس المصری لکرة القدم شمال أفریقیا اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

النصر يحسم موقفه من بيع تاليسكا

حسمت إدارة نادي النصر السعودي موقفها النهائي من بيع النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الصفراء.

إقرأ أيضاً..

عرض ضخم من النصر للهولندي فان دايك

وبحسب صحفية "فاناتيك" التركية فإن إدارة النصروافقت على رحيل تاليسكا إلي صفوف فنربخشه التركي ، ولكن بشرط الحصول علي 8 مليون يورو من أجل الموافقة على بيعه.

ولعب صاحب الـ 30 عامًا مع النصر 25 مباراة خلال الموسم الحالي سجل خلالهم 25 هدف وصنع 4 اخرين، كما ساهم في  في 78 هدفًا بقميص النصر على مدار 3 مواسم.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر منافسات الموسم المنقضي وهو يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 82 نقطة.

مقالات مشابهة

  • النصر يحسم موقفه من بيع تاليسكا
  • فيليب لام: هذا ما أتمناه عندما تتدحرج الكرة اليوم !!
  • عضو اتحاد الكرة: محمد صلاح سفير مصر في العالم
  • تعاون جديد بين اللجنة البارالمبية المصرية واتحاد الكرة القدم لتأهيل المدربين
  • “الكاف” يكشف عن موعد ومكان سحب قرعة كأس أمم إفريقيا المغرب 2025
  • بقرار عبدالله بن سالم.. تشكيل إدارتي خورفكان ودبا الحصن لكرة القدم
  • مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم يعقد اجتماعه الأول
  • عبدالله بن سالم القاسمي يصدر قراراً إدارياً بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة شركة نادي خورفكان لكرة القدم
  • عبدالله بن سالم القاسمي يصدر قراراً إدارياً بشأن تشكيل مجلس إدارة شركة نادي دبا الحصن لكرة القدم
  • هذا موعد قرعة التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا المقامة المغرب