بوابة الفجر:
2024-06-01@05:15:46 GMT

تعرف على دور صبري عبد المنعم في مسلسل "الحشاشين"

تاريخ النشر: 17th, February 2024 GMT

يواصل الفنان صبري عبد المنعم تصوير مشاهده في مسلسل "الحشاشين "والذي من المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 202، ويجسد خلاله شخصية رجل مريض ويعالجه كريم عبد العزيز خلال أحداث العمل.

قصة مسلسل الحشاشين 

 

قصة المسلسل تروي رحلة شاب يُدعى حسن الصباح، الذي ينضم إلى "مذهب الإسماعيلية الشيعي" في سن 17 عامًا، ليُأسس مجموعة تُطلق عليها "الحشاشين"، والتي يقود تلك الجماعة في عام 1000، مما يمثل بداية لظهور بذرة الإرهاب، يتميز المسلسل بتصويره في عدة دول عربية بالإضافة إلى مصر، مما يعزز من تنوع وجاذبيته، وتندرج الأحداث في إطار اجتماعي مشوق يتخلله التشويق والمواجهات، حيث يقود حسن مجموعته في مغامرات ملحمية.

تقاصيل برومو مسلسل “الحشاشين” 

 

وكانت شركة سينرجي، قد كشفت عن البرومو الخاص بمسلسل "الحشاشين"، الذي يعد واحدًا من أبرز الأعمال المقرر عرضها في موسم رمضان 2024، ويأتي بطولة الفنان كريم عبد العزيز، الذي يقدم فيه أداءً مميزًا استنادًا إلى قصة حقيقية.

 

وظهر كريم في البرومو وهو يتألق بملابس تناسب فترة القرن الحادي عشر، المحيطة بأحداث المسلسل، وتتسم عباراته بالطابع المخيف، حيث صرَّح في البرومو قائلًا: "أنا عايز الرعب يملء القلوب.. واللي يعترضنا يتقتل بأبشع الطُرق".

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صبري عبد المنعم مسلسل الحشاشين موسم رمضان 2024 أبطال مسلسل الحشاشين كريم عبد العزيز

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من نيللي كريم بعد الإنفصال.. ماذا قالت نجمة عملة نادرة؟

أثارت النجمة نيللي كريم جدلاً واسعاً بعد انتشار نبأ طلاقها من الفنان هشام عاشور لاعب الاسكواش الشهير، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية، كما علقت للمرة الأولى بعد الإنفصال في تصريحات صحفية لها، قائلة:" الخبر حقيقي وكل شيء قسمة ونصيب واحنا بنحترم بعض، الانفصال تم في هدوء".

نيللي كريم وهشام عاشور 

نشرت نيللي كريم مقولة عبر ستوري حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قبل ساعات من إعلان إنفصالها، معلقه :"يكبر الانسان ثلاثة اضعاف عمره حينما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له".

نيللي كريم نيللي كريم وهشام عاشور

كما أعلنت النجمة نيللي كريم عن طلاقها رسميًا، من زوجها الفنان ولاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور، بعد زواج استمر ما يقرب من ثلاثة أعوام، الأمر الذي أثار صدمة الجمهور متسائلين عن الأسباب.

لم تكشف نيللي كريم عن أسباب طلاقها من هشام عاشور، واكتفت بقول: "كل شيء قسمة ونصيب الإنفصال تم اليوم ولكن لن نقول أسباب" في إشارة منها إلى أن السبب خاص بهما فقط، في حين التزم طليقها الصمت ولم يعلق على خبر الإنفصال.

نيللي كريم وهشام عاشورآخر عمل فني جمع بين نيللي كريم وهشام عاشور

وكان آخر عمل فني يجمع بين نيللي كريم وهشام عاشور مسلسل "روز وليلى" الذي عُرض في بداية 2024، وسبق وتعاونا معًا في مسلسل "عملة نادرة" الذي خاضا به ماراثون دراما رمضان لعام 2023.

نيللي كريم وهشام عاشورزواج نيللي كريم وهشام عاشور


وتزوجت نيللي كريم من هشام عاشور في أغسطس عام 2021، وأقيم حفل زفافهما داخل منتجع هاسيندا بالساحل الشمالي، بحضور عدد محدود جدا من الأصدقاء، والأقارب، ونجوم الوسط الفني، كما وكلت المنتج جمال العدل عنها في عقد القرآن.

نيللي كريم وهشام عاشورنيللي كريم وهشام عاشورآخر أعمال نيللي كريم 

وكانت آخر أعمال النجمة نيللي كريم مسلسل "فراولة" الذي خاضت به موسم دراما رمضان 2024، وشاركها البطولة النجوم صدقي صخر، وشيماء سيف، وعلا رشدي، وحجاج عبد العظيم، وأحمد فهيم، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

نيللي كريم وهشام عاشور عباس أبو الحسن يخرج عن صمته بعد وفاة ضحية..الأخري تضعه فى ورطة|ما القصة؟

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من نيللي كريم بعد الإنفصال.. ماذا قالت نجمة عملة نادرة؟
  • تعرف على آخر مانشرته نيللي كريم قبل إعلان طلاقها
  • قبل عرضه.. تعرف على تفاصيل مسلسل "مفترق طرق"
  • بـ "مسلسلين جُدد"..هند صبري تعيش حالة من النشاط الفني (تقرير)
  • هند صبري تنتظر ردود فعل الجمهور على مسلسل "مفترق طرق"
  • بسبب "دواعي السفر".. أمير عيد يتصدر منصة "إكس"
  • مسلسل Ted Lasso يتصدر قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة على أبل
  • شاهد تكشف ملامح شخصية هند صبري في مسلسل مفترق طرق | فيديو
  • مبحبش الندم.. طرح البرومو التشويقي لـ مسلسل مفترق طرق
  • رغم الانتقادات.. “الحشاشين” لـ كريم عبد العزيز يحصد جائزة أفضل مسلسل عربي